bbb00001

بتصميم عصري جديد ومبتكر (ميدياMidea ) عملاق صناعة المكيفات في العالم تفتتح أكبر وأحدث صالة عرض لها بجدة

أعلنت شركة الحسن وحسين غازي شاكر للتجارة المحدودة، الوكيل الحصري لمكيفات ميدياMidea) )  في المملكة، عن افتتاح أكبر وأحدث صالة عرض لمكيفات ميدياMidea) ) عملاق صناعة المكيفات وأنظمة التبريد في العالم، بالمقر الرئيسي لشركة الحسن وحسين غازي شاكر الكائن بشارع حائل تقاطع شارع الشيخ ابراهيم شاكر بجدة، حيث تمتاز صالة العرض بتصميم عصري جديد ومبتكر يعتمد أحدث وسائل وتقنيات العرض الإلكترونية مما يمنح العملاء تجربة تسوق ممتعة وفريدة من نوعها.

وقال السيد حسن شاكر المدير التنفيذي لشركة الحسن وحسين غازي شاكر، إن الصالة الجديدة لمكيفات ميدياMidea) ) بجدة قد تم تجهيزها بأحدث التقنيات المتطورة لإضفاء المزيد من الراحة والمتعة لعملائنا الكرام أثناء عملية التسوق، موضحاً بأن الصالة الجديدة تضمنت عدة أقسام لعرض أحدث مكيفات ميديا Midea)) الجديدة بمختلف أصنافها وكذلك إتاحة الفرصة للعملاء للاطلاع أكثر والتعرف عن قرب على المزايا الفريدة لمكيفات ميدياMidea) ) . وفي مقدمتها مكيف (Kids Star كد ستار) الذي يُعتبر أول مكيف ذكي يوفر حلولاً متكاملة لراحة الطفل ، ويتميز بوجود حساس ذكي يعمل على استشعار درجة حرارة جسم الطفل أثناء النوم وتعديل تلقائي لدرجة برودة الغرفة لكي تتناسب مع حرارة جسم الطفل وحمايته من الشعور بالبرد. فضلاً عن تميّزه بكفاءة عالية في ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة من خلال تزويدة بكومبرسور عالي الجودة يعمل بتقنية العاكس “INVERTER”.   

وأضاف، أن الصالة العرض تضمنت أيضاً قسماً خاصاً بمكيفيات Mission ميشن من ميدياMidea) )   التي تتميّز بشكلها العصري الجديد كلياً وبتصميمها المميّز وبأداءها العالي في التبريد وبصوتها الهادئ وكفاءتها العالية في ترشيد استهلاك الطاقة ، إضافة إلى خاصية التحكم عن بعد بتقنية الواي فاي Wi Fi التي تمكن المستخدم من تشغيل المكيف من جواله أينما كان.

وأكد السيد حسن شاكر أهمية افتتاح هذه الصالة الجديدة لدعم الخطط الاستراتيجية الطموحة التي تنفذها شركة الحسن وحسين غازي شاكر للتجارة للتوسع أكثر في المملكة، وبناء بنية تحتية قوية ومتكاملة، وإنشاء شبكة واسعة من صالات العرض وتغطية معظم مدن المملكة وتوفير أفضل الخدمات لعملائها الكرام ، مما يمنحهم شعوراً دائماً بالراحة والرضا التام باعتبارهم محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

وتُعتبر شركة الحسن وحسين غازي شاكر للتجارة المحدودة امتداداً حقيقياً لتاريخ عائلة شاكر العريقة والرائدة في السوق السعودي، واستمراراً لمسيرة العطاء المتميّزة لهذه العائلة لأكثر من 65 عاماً في مجال توفير أفضل حلول التبريد والتكييف في المملكة ودول المنطقة، وتمثل معلماً جديداً وبارزاً في توفير أفضل أجهزة التكييف لصالح المستهلك في السوق السعودي.

يذكر أن شركة ميديا(Midea) للمكيفات تُعتبر عملاق صناعة المكيفات في العالم وتقدم أفضل حلول التكييف المتكاملة لعملائها حول العالم. تتمّيز مكيفات ميديا (Midea) بشكل عصري جديد، وبتصميم جذاب، وصوت هادئ، وأداء متميز، وجودة وكفاءة عالية في التبريد، مع أحدث الخصائص التقنية الجديدة والمبتكرة. وتقوم شركة ميديا (Midea) بانتاج أكثر من 1000 موديل من المكيفات، مع قدرة انتاجية سنوية كبرى تفوق 33 مليون جهاز تكييف في أكبر خطوط الإنتاج وأكثرها تقدماً في الصّين لتغطي 150 دولة حول العالم وتكون بهذا أكبر مصدّر للمكيفات في العالم لعشر سنوات متتالية. وحصلت مكيفات ميديا (Midea) على العديد من شهادات الجودة ومطابقة المواصفات العالمية مثل شهادة مطابقة المواصفات الدولية السعودية (SASO) وشهادة مطابقة كفاءة المكيفات الأوروبية وشهادة (ISO 14001) وشهادة مطابقة المنتجات لشروط جمعية مصنعي الأجهزة الكهربائية وغيرها الكثير من شهادات الجودة العالمية والأوروبية.

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك