نن00001

دار بوم ايه مرسييه تفتتح بوتيكاً جديداً في برج المملكة في الرياض

إفتتحت دار الساعات السويسرية بوم ايه مرسييه بوتيكاً جديداً لها في برج المملكة الفاخر الواقع في مدينة الرياض وذلك بالتعاون مع شريكة الدار في البلاد مجموعة علي بن علي.

حول هذه المناسبة، قال مدير الدار في منطقة الشرق الأوسط السيد ستانيسلاس رامبو: “يسرّنا افتتاح بوتيك جديد بالتعاون مع شركائنا الكرام مجموعة علي بن علي.” وأضاف: “نسعى من خلاله الى التقرّب من جمهورنا المستهدف المميّز الذي يُعتبر جزءا مهماً من السوق الإقليمي.”

وأضاف المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة علي بن علي السيد عون زريقات: “نتمنّى التوفيق لدارـ بوم ايه مرسييه في مساعيها الحالية والمستقبلية ونتطلّع الى مشاركتها إنجازاتها المقبلة في البلاد.”

سيتمكّن الضيوف من اكتشاف ساعات  الدار الاستثنائية المعروضة داخل البوتيك عامة وساعة Clifton Chronograph Complete Calendar الحديثة خاصة.

تجمع ساعة Clifton Chronograph Complete Calendar ما بين الخبرة في صناعة الساعات والتصميم الأنيق. أما طبيعة الساعة فتضفي قيمة مضافة نتيجة الجمع بين وظيفتين: الكرونوغراف والتقويم الكامل. تمّ تصميم هذه الساعة للرجال المهتمّين بالفرادة والكلاسيكية في مزيج من التقاليد والحداثة. وتقدّم الدار السويسرية ثلاثة إصدارات لتلبية الأذواق والرغبات كلها.

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك