s00001

“إطعام” تكرم “البلاد” لدوره في دعم برامجها

كرمت جمعية إطعام بنك البلاد –الشريك الاستراتيجي لأعمال الجمعية– وذلك في الحفل السنوي للجمعية الذي أقيم برعاية وحضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، واحتضنه مركز شباب الأعمال في الغرفة التجارية تحت عنوان “إطعام سيرة ومسيرة”، وفعالية “لا للإسراف”.
وبهذه المناسبة، ثمن مدير عام قطاع الموارد البشرية وعضو فريق عمل برامج المسؤولية المجتمعية ببنك البلاد هيثم مديني المديني هذا التكريم، معرباً عن اعتزاز بنك البلاد برعاية فعاليات الجمعية الخيرية للطعام حيث تأتي هذه الشراكة امتداداً لبرامج بنك البلاد الموجهة لخدمة المجتمع، وانطلاقاً من اهتمام البنك وحرصه المستمر على دعم التكافل المجتمعي والتواصل بين فئات المجتمع، لما لذلك من أثر إيجابي فاعل في تحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز مفهوم ترشيد الاستهلاك الغذائي في المملكة. .
وأشاد المديني بدور جمعية “إطعام” المهم في نشر التوعية والإرشاد، لتحقيق الأمن الغذائي لدى الأسر المحتاجة، وسعيها لتصحيح الثقافة الاستهلاكية في المملكة، وتعزيز مبدأ “الاستفادة القصوى والسليمة من فائض الطعام”، موضحاً أنه ضمن هذا الإطار، جاءت رعاية بنك البلاد لفعالية “أجيال حفظ النعمة” التي أطلقته الجمعية ويهدف إلى توعوية و تثقيف النشء من طلاب المدارس الحكومية والأهلية بأهمية حفظ النعم.
وقام راعي الحفل بتسليم الدرع تكريمي لبنك البلاد لمدير عام قطاع الموارد البشرية هيثم المديني.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك