aa00001

بهدف تعزيز محاور صحة وسلامة الغذاء بنده للتجزئة ترعى وتشارك في الملتقى الغذائي والصحي الثالث بجدة

تطبيقاً لسياستها الهادفة إلى تعزيز مفاهيم الإرتقاء بمستوى الصحة العامة من خلال صحة وسلامة الغذاء، قامت شركة بنده للتجزئة، بالرعاية والمشاركة في الدورة الثالثة للملتقى الغذائي والصحي الذي نظمته أمانة محافظة جدة تحت شعار “غذائي صحتي”. وأقيم الملتقى في الفترة من 23 وحتى 25 من شهر مايو الجاري بفندق هيلتون بمدينة جدة.

ولاقى جناح شركة بنده للتجزئة، المشارك في المعرض، إهتماماً لافتاً من الزوار والجهات المعنية  بمجالات صحة وسلامة الغذاء، حيث زار الجناح معالي الدكتور هاني بن محمد أبوراس، أمين محافظة جدة، واطلع على البرامج والمبادرات المبتكرة التي أطلقتها شركة بنده للتجزئة في سبيل تعزيز محاور صحة وسلامة الغذاء. كما قامت الشركة بعرض و توزيع عينات للمنتجات التي تحمل العلامة التجارية الخاصة بها “بنده”، و الـتي تـبـاع حصرياً داخـل أسـواقهـا، موضحة المعلومات الغذائية التي تتمتع بها.

واستعرضت شركة بنده للتجزئة أثناء مشاركتها في الملتقى مجموعة من المبادرات الصحية التي تندرج تحت برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة، أبرزها برنامج “كن صحي” الهادف إلى توعية أفراد المجتمع بالعادات الغذائية السليمة و تحسين نمط الحياة الصحية من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات مثل تقديم أكثر من 350 نصيحة غذائية تم نشرها في وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك – تويتر – انستجرام)، بالإضافة إلى طرح أكثر من 40 وصفة صحية على شكل فيديوهات قصيرة لا تتجاوز الثلاث دقائق تم عرضها عبر قنوات إعلامية واتصالية متعددة تأتي في مقدمتها وسائل التواصل الاجتماعي، بالاضافة إلى العديد من الأدوات و المبادرات الصحية التي تناسب جميع أعمار المجتمع المندرجة تحت برنامج “كن صحي”.

وتعليقاً على رعايتها لهذا الحدث، صرح  الأستاذ موفق منصور جمال، الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة، قائلاً: “تأتي رعايتنا للملتقى الغذائي والصحي الثالث تأكيداً على دعمنا الكامل لجهود أمانة محافظة جدة واتساق وتناغم استراتيجيتنا مع أهداف الأمانة الهادفة إلى نشر التوعية بسلامة الغذاء والصحة العامة بين أفراد المجتمع وبين أصحاب المنشآت الغذائية والعاملين بها بصفة خاصة وتوعية وإرشاد أصحاب المنشآت الغذائية لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للعملاء”.

وخلال الملتقى، سلطت الشركة الضوء على دورها في توطين قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية، حيث استعرضت جهودها في تميكن الشباب السعودي للعمل والابتكار ليكونوا من الركائز المساهمة في تفعيل محاور التحول الوطني في ظل رؤية المملكة العربية السعودية الخاصة بتوطين الوظائف، حيث يبلغ عدد الموظفين في شركة بنده للتجزئة، أكثر من 25 ألف موظف يمثل السعوديين منهم مايقارب الـ 30 في المائة.

يذكر أن شركة بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، وتقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها اليومية والاسبوعية و الشهرية.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك