kkiob1jl00002

جائزة أفضل مصمم للساعات المبتكرة من نصيب سيكو اليابانية

أعلنت سيكو للساعات اليابانية، عن سعادتها بفوز المصمم البارز نوبوهيرو كوسوجي بجائزة أفضل مصمم وتكريمه على إنجازاته المميزة  وذلك من حكومة اليابان التي أهدته “ميدالية بشريط أصفر”. تمنح الحكومة اليابانية هذه الجائزة لكل من أصبح شخصية عامة أو قدوة بفضل اجتهادهم ومثابرتهم في مجالهم المهني.

ويعمل كوسوجي في مجال تصميم وتطوير الساعات منذ ما يقرب من أربعة عقود ويتمتع بقائمة طويلة من الإنجازات المهنية. كان له دور فاعل في تصميم ساعات سيكو الثلاثة التي حصلت على جائزة التصميم الجيد كما كان مسؤولا عن تصميم “جراند سيكو SBGJ005″ التي فازت بجائزة ” بتيت إيجوي- Petite Aiguille ” ضمن الجائزة الكبرى للساعات الراقية في جنيف 2014.

يشتهر كوسوجي بتصميم الساعات الفاخرة التي تتسم بأسلوب مميز يجسد حس الجمال الياباني. يتم إنجاز روائع التصميم تلك بمساعدة أساتذة الحرفيين في سيكو “ساتوشي هيراجا”، “كيوشي تيروي”، وغيرهم من الحرفيين اليابانيين المتميزين مثل “أوروشي لاكور” وفناني طلاء الميناء.

أحد النماذج الحديثة لقدرات “كوسوجي” الفريدة في التصميم هو إصدار “فوجاكو توربيلون” المحدود الذي يظهر الاندماج السلس للتوربيلون، النقش المعدني وأعمال الورنيش. تعد هذا الساعة الفريدة رمزا رائعا لموهبة “كوسوجي” المطلقة وقدرات الرائعة في التصميم.

kkiob1jl00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك