ddr54rq_00002

اختتام فعاليات ثلاثاء الأعمال المخصص للمخترعين واصحاب المشاريع الناشئة

اختتمت مؤخراً فعاليات (ثلاثاء الأعمال) الذي نظمته مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية ممثلة ببرنامج “بادر” لحاضنات ومسرعات التقنية بالتعاون مع لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية بالطائف، وذلك في مبنى “بادر” لحاضنات ومسرعات التقنية في الطائف.

 واستضاف اللقاء الذي يعد الثالث لفعالية (ثلاثاء الأعمال) الدكتور عبيد بن سعد العبدلي المؤسس والمدير التنفيذي لشركة مزيج للاستشارات التسويقية، حيث تحدث عن أهمية التسويق ومفاهيمه، وكيفية عرض المشاريع ونقاط قوتها لتسويقها في السعودية، وأهمية الخطط التسويقية وتأثيرها على نجاح المشروع.

ويعد ثلاثاء الأعمال لقاء مفتوح يستضيف فيه شخصيات متميزة لمناقشة مواضيع متعددة في مجال الأعمال والريادة، وهو حلقة وصل بين برنامج بادر للحاضنات والغرفة التجارية بالطائف للوصول إلى القطاعات المستهدفة، وتكامل الجهود, حيث استقطب اللقاء عدداً من المهتمين واصحاب المشاريع الناشئة والمبتكرين.

وحصدت الفعالية التي تعد ثمرة للتعاون بين برنامج بادر والغرفة التجارية بالطائف, أصداءً مميزة، حيث تعرف الحضور على جهود مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية في دعم الابتكار والاختراع ، إلى جانب دور برنامج بادر في إطلاق المشاريع التقنية الواعدة.

يذكر أن برنامج بادر لحاضنات التقنية قد تأسس في عام 2007 تحت مظلة مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، ويعمل على تطوير وإنماء ودعم عملية ريادة الأعمال التقنية والحاضنات في أنحاء المملكة، من خلال تطبيق البرامج الوطنية الشاملة الخاصة بهذا الشأن، ودعم مبادرات السياسة الإستراتيجية المطبقة في مجال ريادة الأعمال والحاضنات بالتعاون مع الجهات الحكومية والجامعات والقطاع الخاص.

ddr54rq_00001

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك