aassaa00002

بهدف رفع الكفاءة في الاداء وتخفيض التكلفة التشغيلية ابسكو تقيم ندوة تعريفيــة عن الزيوت الصناعية لمصانع الاسمنت

نظمت الشركة العربية لتجارة المواد البترولية “أبسكو“، بالتعاون مع “أكسون موبيل”  ندوة تعريفية لاستخدامات زيوت موبيل الصناعية لاسيما الزيوت التخليقية ضمن برنامج شركة ابسكو للدعم المتواصل لعملاءها .

وقد شارك في الندوة لمدة يومين والتي اقيمت بمدينة دبــي ، ممثلون عن كبرى الشركات العاملة في قطاعات الاسمنت  بالمملكة، مثل شركة اسمنت ينبع ، الشركة العربية للاسمنت شركة اسمنت الجنوب واوراسكوم شركة الصفوة والمتحدة للاسمنت وغيرها .

ومن جانبه أوضح محمد اسلام  مدير التسويق أن الشركة تتبع تحرص دوما على تقديم الأفضل لعملائها بما يمكنهم من إنهاء اعمالهم على أكمل وجه، ويضمن استمرار العلاقة القائمة بينهم لما فيه مصلحة الجميع.

وتناولت الندوة بالبحث المستجدات في مجال تصنيع الزيوت الصناعية الخاصة بقطاع انتاج الاسمنت ومشتقاتها  والدراسات الخاصة بتطوير الزيوت الصناعية لتلبية احتياجات هذا القطاع من منتجي الاسمنت  المختلفة والتي تشمل استخدام ماكيناتها الزيوت الخاصة بالتوربينات البخارية والغازية والعمل على رفع جودة

وقد تحدث في الندوة خبراء من شركة  “أكسون موبيل ” حيث استعرضوا ما تنتجه الشركة من زيوت موبيل العالمية ذات الجودة العالية والمخصصة لخدمات قطاعات الاسمنت ، والتي تشتمل مختلف الخدمات الفنية التي يتم تقديمها لكبار العملاء، وذلك لضمان الحصول على زيادة الكفاءة التشغيلية والعمل على تخفيف الكلفة في آن واحد  .

وأشار المهندس كمال الدين حسين مدير عام المبيعات بشركة ابسكو  إلى أن الشركة ورغبة منها في خدمة كبار العملاء للمنشآت الصناعية العملاقة، وتقدم برامج المساندة الفنية والتي تشمل برامج تدريب العملاء على مختلف استخدامات الزيوت التخليقية .

aassaa00001

 

 

 

 

 

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك