Lagona (2)

نساج تستثمر 220 مليون ريال لتطوير مشروعي ذا جراند ولاجونا في الشرقية

تستثمر شركة نساج للتطوير العقاري 220 مليون ريال، لتطوير وتنفيذ مشروعين عقاريين جديدين، هما “ذا جراند”، و”لاجونا” في المنطقة الشرقية. وسيوفر المشروعان منتجات سكنية مميزة ومتنوعة، تلبي أذواق الأسر السعودية والمقيمة الراغبة في الحصول على سكن يضمن لها الخصوصية الكاملة، بالإضافة إلى الراحة والهدوء والخدمات المتنوعة.

 وأوضح الدكتور سمير أكبر الرئيس التنفيذي لـ”نساج” أن الشركة ستبدأ تطوير وتنفيذ مشروع “ذا جراند” مطلع عام 2015 المقبل، بتكلفة 150 مليون ريال، مشيرا إلى أن “المشروع يتمتع بمزايا عديدة، ستجعله محط أنظار الراغبين في تملك مساكن على درجة عالية من الجودة والتميز”. وقال: “المشروع يقع في منطقة استراتيجية على طريق الملك فهد المؤدي إلى المطار، وبالقرب من مجمع الراشد التجاري المزمع تطويره في المنطقة، وهذا الموقع يعتبر بداية التمدد العمراني للمنطقة الشرقية باتجاه المطار”، مضيفاً أن “المشروع يضم أربعة أبراج، تحتوي على 220 وحدة سكنية متفاوتة المساحات، بعضها مكون من دور واحد، والبعض الآخر من دورين، لتلبية رغبات الأسر السعودية والمقيمة بمختلف عدد أفرادها”.

 وأبان الدكتور سمير أن المشروع الذي يتوسط المسافة بين ساحل الدمام والمطار، سيضفي قيمة عقارية كبرى للمنطقة بعد اكتماله. وقال: “يستطيع قاطنو “ذا جراند” الوصول إلى المطار والجبيل والبحرين والخبر وشركة أرامكو مباشرة، بدون أية إشارات مرور تعطل سيرهم، ولذلك ستكون وحدات المشروع مناسبة بشكل أكبر لموظفي المطار وأرامكو ومدينة الجبيل الصناعة”.

وراعى تصميم “ذا جراند” الاستقلالية التامة في الخدمات لكل برج من أبراج المشروع الأربعة، حيث سيتم تزويد كل منها بصالة رياضة ومسبح للصغار وخدمات أخرى.

 وقال الرئيس التنفيذي إن الشركة انتهت من عمل التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع، كما تعاقدت مع “تدبير” وهي شركة متخصصة في إدارة وصيانة المنشآت لصيانة وإدارة المشروع لمدة خمس سنوات بعد تسليم الوحدات للمشترين، لضمان تقديم خدمات نوعية في أعمال الصيانة الدورية للوحدات”.

 وكشفت “نساج” عن تفاصيل مشروعها الثاني “لاجونا”، موضحة إنها ستضخ 70 مليون ريال لتطوير هذا المشروع في وقت متزامن مع مشروع “ذا جراند”. وقال الدكتور سمير: “يقع مشروع لاجونا في حي الشبيلي في الخبر، بالقرب من جسر الملك فهد المؤدي لمملكة البحرين، وهو عبارة عن برج سكني مكون من 60 شقة ودوبليكسات علوية فاخرة، بإطلالة مباشرة ومميزة على مياه الخليج العربي.

 وأوضح الدكتور سمير أن “وحدات البرج بعضها مكون من دور واحد، والبعض الآخر من دورين، لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات”، مشيرا إلى أن “البرج يحتوي على مسبح خاص ونادٍ صحي يتلاءم مع متطلبات الحياة العصرية، ليشكل بذلك خياراً مناسباً للعوائل، ويتمتع قاطنو المشروع بصيانة وإدارة لوحداتهم السكنية لمدة خمس سنوات من قبل شركة “تدبير” المتخصصة في إدارة وصيانة المشاريع”.

 

The Grand Lagona (2)

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك