hhui8dfh_00001

كاسيو تعرض احدث ابداعاتها وتطلق تشكيلتها الجديدة في معرض بازل 2016

شاركت شركة كاسيو كمبيوتر ليمتد اليابانية المحدودة “الشركة اليابانية الأشهر في مجال الساعات والالكترونيات المتطورة” في فعاليات معرض بازل الدولي 2016 بمدينة بازل السويسرية ، والذي يعد المعرض الاشهر في العالم للمجوهرات والساعات الثمينة ، ومن خلال منصتها في المعرض قامت الشركة باطلاق مجموعة من احدث ابداعاتها في عالم الساعات ، والتي لاقت اعجاب الزوار الذين تهافتوا على المنصة لمعرفة  المزيد عن هذه الساعات المميزة والأحدث في العالم .

حيث قامت كاسيو بإطلاق ايقونة جديدة من سلسلة G-SHOCK MR-G ، وهي الساعة طراز MRG-G1000HT التي تم طرحها بمناسبة الذكرى السنوية العشرون لإطلاق اول ساعة من هذه السلسلة التي استلهمت من صناعة المعادن اليابانية التقليدية، وقد قامت كاسيو بالاستعانة بالجيل الثالث من حرفيين متميزين في مجال صناعة المعادن بالطرق التقليدية اليابانية، وللتأكيد على تميز هذه التحفة الفنية سيتم فقط اطلاق 300 ساعة منها للبيع في العالم .

سلسلة ساعات MR-G تقدم تصميما صلبا يجمع بين الاحساس بالجودة واللمسة الناعمة للتيتانيوم مع الأداء المقاوم للصدمات، وقد تم استخدام اللون النحاس الدافئ والجميل، الذي كان يتستخدم قديما لإعطاء الدروع اليابانية التقليدية والمصنوعات اليدوية تألقا متميزا وعميقا، مما يؤهلها لتستحق مركزها بصفتها طراز الاحتفال بالذكري العشرين لهذ السلسلة  وهي مزودة بنظام ضبط وقت الوقت متقدم يستقبل إشارات الأقمار الصناعية لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والموجات اللاسلكية، وتتميز كذلك بتقنية عرض الوقت في مدينتين مختلفين في وقت واحد .

كماشهد معرض بازل  بالكشف عن ساعة طراز OCW-G1100S  من مجموعة OCEANUS التي تتميز بجمالها الذي استلهمته من الجمال الغامض لطبقة الاكزوسفير (الطبقة التي تقع بين الغلاف الجوي للأرض والفضاء الخارجي) وتتميز بتصميم يجمع بين جوهرالاناقة والتقنية العالية، ومزودة بتكنولوجيات الطاقة الشمسية ونظام تحديد المواقع الدولي عن طريق التقاط الامواج الهجينة، وللمحافظة على تميز هذه الساعة المتطورة قامت كاسيو بعرض عدد 200 ساعة فقط للبيع في جميع انحاء العالم، وتعمل مجموعة ساعات OCEANUS  تعمل بالطاقة الشمسية وهي مصنوعة من التيتانيوم مع سوار بتصميم متطور وعملي جدا.

تصميم  ساعة  OCWG1100S  الجديد يعكس العمق الأزرق الغامض لطبقة الاكزوسفير السواد السرمدي للفضاء الخارجي اللامتناهي ، الطرف الأيمن من وجه الساعة مصنوع من خليط لونين من السيراميك ، والذي يشير الى مناطق زمنية قبل الوجه السيراميك أقصى اللونين، التي تشير إلى المناطق الزمنية قبل التوقيت العالمي (UTC)، وتظهر باللون الأزرق ، في حين ان الجانب الأيسر يشير  إلى المناطق الزمنية  قبل التوقيت العالمي وباللون الاسود .

المؤشر في  الساعة 2 يمثل نجوم مشرقة من خلال طبقة الاكزوسفير، وقد استخدم في تحقيق ذلك  الياقوت الأزرق والألماس الطبيعي. اما اشارة الساعة 12 فهي معلمة بحجر كبير من الياقوت الازرق تستحضر فكرة الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى الالماس الطبيعي على محور عقرب الثواني في مركز الدوران علبة الساعة والسوار مطليان بطبقة الكربون الالماسي الذي يعطيهما لمسة جمالية راقية ، وليس هذا وحسب لكنها ايضا مزودة بمحرك Dual Coil  الذي يعمل على تحريك عقارب عند وضعية الساعة 6 لتحريكها بسرعة عالية باتجاه وبعكس عقارب الساعة .

التحفة الثالثة التي تم اطلاقها  فهي طراز MTG-G1000AR  من سلسلة G-SHOCK MT-G  التي تتميز بمنظرها القاسي والأنيق لتبدو اكثر جمالا عند ارتدائها . سلسلة ساعات MT-G  تقدم مزيجا مميزا للمظهر الانيق مع قدرة عالية على مقاومة الصدمات، وقد قامت كاسيو بطلاء الميناء باللون الذهبي الوردي وإضافة طبقة باللون الأسود  لتعطي مظهرا كلاسيكيا معتقا وجذابا ، كما تم استخدام اللون الذهبي الوردي لطلاء  كافة  المؤشرات الدقيقة والعقارب  حتى تتوهج في الظلام.  لقد بذلت كاسيو جهدا كبيرا لتنتج ساعة تجسد مظهر الكنز الغارق في اعماق البحر بادق تفاصيله، وسيتم طرح الاصدارات الجديدة في السوق السعودي بالتعاون مع شركة محمود صالح أبار الوكيل المعتمد لمنتجات كاسيو بالمملكة.

تجدر الاشارة الى ان مصنع  ياماجاتا  YAMAGATA  هو  المصنع الرئيسي  لكافة مجموعات ساعات كاسيو الراقية مثل  Oceanus ، MR-G والمجموعة الاكثر تطورا  G-Shock . ويعتبر مصنعا متكاملا لصناعة الساعات ابتداء من تصنيع مكونات الحركة للساعة الى التجميع الكامل والتغليف .

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك