vvfd4d51jl00003

ريس العلامة الفاخرة بإطلاق تشكيلات جديدة من مجموعة ربيع/صيف2016

قامت ريس العلامة الفاخرة بإطلاق تشكيلات جديدة من مجموعة ربيع/صيف2016  للنساء والرجال.  تنبع مجموعة هذا الموسم من فكرتي السفر وتأثير الطقس الحار٬ الذي ينتج عنه مزيج ما بين اللباس المناسب والسفر لخوض تجريبات جديدة. تجتمع الطبعات و الأقمشة و الألوان المميزة لتكون عقدة التقاء الشرق بالغرب  و تصل ما بين الثقافتيـن.

مجموعة الرجال ربيع/ صيف 2016 تشكل فئة إيفولفينك روتس اللون لهذا الموسم وتزرع بذور الجمالية مسبقا. اللباس مرتب إلآ أنه فريد من نوعه، رسمي إلآ أنه صيفي، ومستعد دائماً لأي طقس. التوازن ما بين الملابس اليومية و ملابس السهرة يعكس التحول الموسمي وتنتج عنه المجموعة الجديدة التي تناسب كل من أيام العمل أو عطلة نهاية الاسبوع. تكون الطباعات مستقيمة ودائرية في نفس الوقت، مع ظلال لون الأزرق، الأبيض كلاي، قِرْمِزِيّ (الأحمر المغلوق) و البرونز(المعدني) القديم التي تشكل مجموعة ألوان قوية. تبرز القطع المهمة  قمصان ويستلير وفالنتين، بوبليك بليزر و سترت قميص رومور سوييد.

الشكل والدقة يستقران في فئة أوردارلي كريايشن، التي تجسد أسلوب غير معقد و بسيط وراقي. تصبح الأشكال خفيفة و طبيعية أكثر بالأبيض، الأخضر والبني، بما أن النماذج الأخرى تصبح غامقة و على شكل أكثر زاويا مع إدخال ألوان غامقة. السترة الجلدية جوراسيك، إندماج ألوان كارمين، أحذية الرياضة دون و مزيج كوبيد يناسبون الميزة الرئيسية.

ايست ميت ويست يبشر بقدوم ألوان الأرض و التوابل كما يبين مطبوعات نباتية التى تحتفل باصدام الثقافات. تشمل الألوان:أخضر شماري، لون القرفة، لوني الزعفران والكمون. بما أن موسم العطلة قد حل، تنكشف أشكال الإحمرار لتخلق خزانة الطقس الحار المتكاملة: القميص المطبوع بالما، السترة سيباستيان و البنطلون لوكسور

مجموعة النساء ربيع/صيف 2016 تدلي الطبيعة الأصلية بٱختلآف ملموس في فئة نتورل سيليكشيون، حيت نرى انسجام الألياف الطبيعية مع أقمشة جد مختلفة تترجم بمنتوج نظيف و عصري. ألوان غنية، مقتبسة من نغمات توابل الأرض التي تقدم مجموعة ألوان دافئة و مجموعة لباس اللآوندج (الصالون) الذي يقدم شيئا من الرفاهية للوقت الضائع. القطع المخاطة بدقة مصممة بخفة، مع أشكال هادئة كالقميص الطويل العنق لآنكلي، و القطع ذات مطبوعات السفري (الرحلة) تعطي إنْثِنَاءَة فريدة، مع استخدام أداة مساعدة للجيب الذي يزين التنورة رين التي تكون على شكل قلم الرصاص.

تأخد فئة إيزي إليكنز الإلهام من المؤدية و مصممة الرقصات بنا بوش لإعادة إنشاء الأشكال الرشيقة التي كانت في فترة السبعينات. مصمم على شكل قميص مستوحى من طوق مع جسم مسترخي، فإن فستان أريزونا يضبط معنى الجمالية التامة، في حين تقدم سترة ذي كرمين شكل حديث و معاصر. جو من البراءة يتحقق من خلال الجلود الرقيقة، حريري و صوفي ، ملفوف بأشكال تمنعك من التركيز. الفستان الطويل بيرل يأخد النظر لفترة المساء حيت ترصخ حقيقة النظرية المتعلقة بالحركة التي يجب أن تكون رشيقة.

مع عقدة من أسود أميريكانا، تحيي فئة هيتشكوك هيرويين ملابس الخمسينات وتقوم بإعادة تصور مفهوم الفينتايج. معطف الطرانش ذي الحزام فيردي والسروال المفتوح من الأمام إيف يجلبان عناصر مستوحات من الفينتايج إلى خزانة كبسولة وتفاصيل ذات حجم جد صغير الذي يلطف النظرة. اللون الداكن، والمطبوعات المختلفة تقتبص من أعمال فرانز كلاين، بينما الأشكال الرئيسية تتضمن فستان بيكا ذات تفصيلة جانبية.

vvfd4d51jl00001 vvfd4d51jl00002 vvfd4d51jl00003 vvfd4d51jl00004 vvfd4d51jl00005 vvfd4d51jl00006



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك