adidas_Limited_Colection_Copa_SL_01

حذاء أديداس الأسطوري بحلّته الجديدة مع COPA SL

لقد تمّ إعادة إحياء أيقونة أحذية كرة القدم في القرن الحادي والعشرين مع إطلاق حذاء COPA SL الذي يُعتبر أحدث إصدار من منتجات التشكيلة المحدودة التي تحتوي على مجموعة من الأحذية الحصريّة التي تمّ إصدارها بكميات محدودة للاحتفال بالروح الإبداعية المتميزة لأديداس.

قام بارتدائه بعض أفضل اللاعبين الذين عرفتهم ملاعب كرة القدم عبر التاريخ من أمثال القيصر فرانس بيكين باور وفرانكو باريسي. لقد كان حذاء COPA Mundial جزءاً أساسياً من بعض أهم محافل كرة القدم بعد إصداره في عام 1982. من بطولات أمم أوروبا إلى بطولات كأس العالم، كان حذاء COPA Mundial اختيار عُظماء اللعبة في حقبة الثمانينيات والتسعينيات وهو الآن الاختيار الأمثل لنقدم له التقدير الذي يليق به من خلال أحدث إصدار من تشكيلة أديداس المحدودة.

لقد تمّ تخفيف وزن COPA SL ليصل للوزن المثالي مع الإبقاء على بعض عناصر التصميم التي شكّلت جزءاً أساسياً من هذه الأيقونة. كما تم استبدال المواد الاصطناعية في المقدمة بجلد أسود أخف وزناً، في الوقت الذي يُحافظ فيه الحذاء على روحه الأصيلة.

وفي معرضِ حديثه عن ابتكار هذا الحذاء، قال سام هاندي نائب الرئيس لشؤون التصميم: “عندما فكرنا بإعادة ابتكار أحد الأحذية الكلاسيكية، كان COPA Mundial الاختيار الأمثل. تتميز أديداس بإرثها العريق لكن هذا الحذاء سطع نجمه فوق الجميع. لقد سمح لنا إعادة ابتكار هذا الحذاء الأسطوري أن نضيف لمسة عصرية لإحدى أيقونات كرة القدم. نحن فخورون جداً بحذاء Mundial لكن أردنا أن نضيف لمسة عصرية جديدة للحذاء، هذه اللمسة التي باستطاعتي أن أقول بكل ثقة أنها قد تحققت مع حذاء COPA SL.”

سيكون حذاء COPA SL متوفراً بكميات محدودة اعتباراً من اليوم.

adidas_Limited_Colection_Copa_SL_01 adidas_Limited_Colection_Copa_SL_02



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك