dddh4_00001

بنك الرياض يطلق حملة لتمويل المتقاعدين بأسعار منافسة ومزايا فريدة

أطلق بنك الرياض حملته التسويقية الجديدة للتمويل الشخصي للمتقاعدين، والتي تمنح عملاء البنك الحاليين والجدد من متقاعدي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتقاعد، فرصة الحصول على عروض مميزة للتمويل الشخصي، بأقل هامش ربح، ومع العديد من المزايا التشجيعية.

افاد صالح السيف رئيس المنتجات والخدمات بمصرفية الأفراد في بنك الرياض، بأن تفهم البنك العميق لاحتياجات ومتطلبات كلٌ شريحة من العملاء، وسعيه الدؤوب لتعزيز مزايا منتجاته، كان وراء إطلاقه حملة التمويل الشخصي للمتقاعدين، المدعومة بسلسلة كبيرة من المزايا الفريدة والحصرية والعروض التسويقية ذات الأسعار المنافسة.

وأوضح السيف أن بنك الرياض وضع شروطا ميسرة للراغبين في الاستفادة من هذه الحملة، والتي منها أن يكون الحد الأدنى لراتب العميل 2000 ريال، ويمكن أن يتم السداد على مدى خمس سنوات (60) شهراً، على أن يكون عمر العميل 70 عاما عند آخر قسط.

وأكد السيف أن الراغبين في الاستفادة من حملة التمويل الشخصي للمتقاعدين، سيحصلون على موافقة مبدئية فورية، مع إمكانية التمويل بصيغة مرابحة السلع أو مرابحة أسهم محلية، المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية  ليترافق ذلك كله مع سرعة التنفيذ.

وأضاف السيف: أعددنا في بنك الرياض لائحة لأسعار التمويل الشخصي للمتقاعدين، بضمان تحويل الراتب، الذي يبدأ من 2000 ريال كحد أدنى، ويصل إلى 20 ألف ريال وأكثر، لافتاً إلى أنه بإمكان الراغبين الاطلاع على كافة المعلومات التي تتعلق بتفاصيل الحملة على موقع بنك الرياض الالكتروني، أو من خلال التواصل مع مسؤول مساندة البيع في منطقتهم.

وأكد السيف على أن حملة التمويل الشخصي للمتقاعدين، تندرج ضمن سلسلة الحملات والعروض الحصرية والمزايا النوعية التي يحرص بنك الرياض على إحاطة عملائه بها لتعزيز القيمة المضافة لمنتجاته وخدماته، وتقديم مزيد من الحلول المبتكرة التي تمنح العملاء مرونة أعلى، وسهولة أكثر، وحلولا تمويلية أنجح في تعاملاتهم المالية والمصرفية.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك