jjh_00003

اتش بي تكشف عن أنحف حاسوب محمول في العالم

كشفت شركة اتش بي عن معايير رفيعة وجديدة لتجربة الحاسوب الشخصي، وذلك بطرح جهاز HP Spectre الجديد، أنحف جهاز حاسوب محمول في العالم.

 ويتم استعراض جهاز HP Spectre الجديد والمجموعة الفاخرة من الأجهزة المتميزة إلى جانب ثمرة التعاون بين اتش بي والمصممين العالميين تورد بونتجي وجيس هانا. وتضمن التعاون تصميم أجهزة حاسوب دفترية فاخرة وحصرية بنسخة محدودة تجمع التصميم الراقي والتقنيات المتطورة.

يتميز الجهاز بهيكل من الالمنيوم المصقول CNC بسماكة تضاهي بطارية AAA صغيرة وبقياس 10.4 ملم فقط.

ومعالجات قوية Intel® Core™ i5  و  i7 لتحقيق أداء متفوق مقارنة بالمعالجات المستخدمة غالبا في هذه الفئة من الأجهزة المحمولة، وشاشة كاملة الوضوح Full HD قياس 33.8 سم وتقنيات بانغ أند أولفسن الصوتية.

 قال لويس بيرين، مدير المنتجات الاستهلاكية في وحدة الأنظمة الشخصية بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى اتش بي: “يعتبر جهاز HP Spectre أنحف جهاز حاسوب في العالم، وبخلاف أجهزة الحاسوب الشخصي فائقة النحافة الأخرى في القطاع، فإن هذا الحاسوب المحمول لا يتنازل عن أعلى معايير القوة والمواصفات المميزة. فالشاشة تتسم بمظهر جميل للغاية بينما تندمج معالجات Intel® Core™ i مع تقنيات الصوت من بانغ أند أولفسن وتصميم ملفت وأنيق، ليضع مهندسو اتش بي معياراً جديداً مع جهاز Spectre الجديد بالكامل.”  

أعادت شركة اتش بي تصميم كل عنصر في جهاز HP Spectre لتضمن تحقيق أفضل تجربة للمستخدمين وبأعلى مستويات الأداء الممكنة. والنتيجة هي حاسوب دفتري فاخر لا يجبر المستخدمين على التغاضي عن المظهر الجميل أو الوظيفة العملية أو الأداء، بفضل وظائف متميزة منها: 

 

  • قاعدة من ألياف الكربون تمنح الجهاز سماكته القليلة ومتانته العالية بالإضافة إلى الوزن الخفيف، لتحافظ على إجمالي وزن الجهاز دون 1.1 كيلوغرام (2.45 رطل)
  • لمسات لامعة من النحاس المصقول يدوياً مع فصالات مبتكرة ومخفية توحي بأن التصميم الانسيابي خال من المفاصل ليعزز الشعور بالفخامة والمظهر الفريد.
  • بطارية هجينة مبتكرة مفصولة إلى جزأين رفيعين بنفس القوة التي تتمتع بها البطارية الكاملة، لتعمل فترة تمتد حتى 9 ساعات ونصف
  • شاشة من زجاج Corning® Gorilla® كاملة الوضوح تحقق تجربة استثنائية للمشاهدة كتحرير الصور وإعداد العروض التقديمية أو مشاهدة فيلم.
  • الجيل السادس من معالجات إنتل Core™ i5  و قرص صلب فائق السرعة  PCIe SSD بسعة تخزين تصل إلى 512 غيغابايت وذاكرة تصل إلى 8 غيغابايت لأداء مدهش. وبفضل دمج نظام التبريد عالي الضغط من إنتل، يستمر عمل الجهاز بكل سلاسة بفضل المعالجات القوية. 
  • سماعات مجسمة من بانغ أند أولفسن مع تقنية Audio Boost ، بحيث يجمع الجهاز أفضل الأجهزة والبرمجيات لتمنحهم تجربة صوتية لا مثيل لها.
  • ثلاثة وصلات كاملة USB-C منها اثنتان تدعمان ThunderboltTM لسرعة ومرونة كبيرة في توصيل الأجهزة.

 التوفر والأسعار:

 سوف تكون هذه الأجهزة متوفرة في أوائل شهر يونيو

  • Intel i5: 4,999 SAR
  • Intel i7: 5,999 SAR

jjh_00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك