Image00003

فقيه أكواريوم يحتفي بالذكرى الثالثة لتأسيسه

يحتفل فقيه أكواريوم، أحد أبرز المرافق الترفيهية التابعة لمجموعة فقيه للسياحة والترفيه، بالذكرى الثالثة لتأسيسه و إطلاق عروضه المائية، من خلال عددٍ من الفعاليات الشيقة، حيث قام الأكواريوم هذا العام بتصنيع كعكة زينت بشعار الذكرى السنوية “احتفالية الأكواريوم الثالثة”، وتم الكشف عنها داخل الحوض المائي في الأكواريوم.

وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ جميل عطار، المدير التنفيذي لمجموعة فقيه للسياحة والترفيه “تهل علينا الذكرى السنوية هذا العام لتتوج ثلاثة أعوام من النجاح الملموس منذ فتحنا أبوابنا للجمهور. واليوم، نفخر في فقيه أكواريوم باحتضان أكثر من 200 نوعٍ من الكائنات البحرية التي جمعناها من أقاصي البحار والمحيطات، بما في ذلك أسماك القرش، حصان البحر، وقناديل البحر، وغيرها الكثير، وسنواصل بإذن الله توسيع معروضاتنا من روائع الحياة البحرية وأكثر مخلوقاتها ندرة مثل تنين البحر التي جلبناها من موئلها الأصلي على سواحل أستراليا”.

وأضاف الأستاذ جميل “إلى جانب عجائب البيئه البحرية في البحر الأحمر، حرصنا على تنوع الأصناف البحرية لتشمل بحار ومحيطات العالم الأخرى، في حين يمكن للعائلات الاستمتاع بالعروض اليومية للدلافين وأسود البحر، وسنتيح لهم في نهاية هذا العام الفرصة للسباحة مع الدلافين بإذن الله”.

ويعتبر فقيه أكواريوم الحوض المائي الوحيد المفتوح للجمهور في المملكة، وهو يعتمد نهج التعليم بالترفيه الذي يستهدف كافة أفراد العائلة، انطلاقاً من التزامها بالارتقاء بمستوى السياحة الداخلية في المملكة، والتركيز على بث البهجة في نفوس العائلات السعودية، عبر مرافق سياحية وترفيهية متنوعة ترقى لأعلى المعايير العالمية مصممة لتمنح سكان وزوار مدينة جدة من مختلف الفئات العمرية الراحة والاستجمام، في بيئة آمنة وصحية.

Image00001 Image00002 Image00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك