one_br_suite_809

فندق فورسيزونز الرياض يطلق عرض الأسعار الخاصة في عطلة نهاية الأسبوع مع ميزة استرجاع ٢٠٠ريال من اجمالي قيمة الفاتورة لكل ليلة

فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة يدعوك لقضاء عطلة نهاية الاسبوع بعرض مميز حيث يمكنكم استرجاع ٢٠٠ريال من اجمالي قيمة الفاتورة لكل ليلة.

وهذا العرض صمم خصيصا لجعل اقامتك مميزة وفريدة من نوعها خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث يوفر فندق فورسيزونز الرياض جميع وسائل الراحة والخصوصية والاسترخاء.

وقد صرح طارق بخيت – المدير الأقليمي للتسويق بأن هذا العرض متوفر خلال أيام الخميس و الجمعة ابتداء من شهر ابريل حتى نهاية شهر ديسمبر ٢٠١٦.
 وهذا العرض المميز خلال عطلة نهاية الأسبوع تتضمن الاقامة في أي غرفة فاخرة أو جناح لمدة يومين على الأقل كما يمكن للزوار توقع الراحة الفاخرة في فندق فورسيزونز الرياض والاستمتاع بخدامتنا الراقية والمسلية للمقيمين بتجربة الخصوصية التامة, حمام السباحة الخارجي، النادي الصحي الخاص بالرجال، بالاضافة الى خدمات مميزة بطابق ذابيرل النسائي.

كما يمكنكم التسوق في مركز المملكة الراقي الذي يتكون من ثلاثة طوابق و يمكن الوصول إليه مباشرة من خلال بهو الفندق و الذي يشتمل أيضا على منطقة  ألعاب للأطفال “سباركيز”.
ويعد الموقع الفريد لفندق فور سيزونز الرياض من أكثر المواقع الجذابة حيث أنها قريبة إلى المناطق الرئيسية للأعمال، كذلك عن مراكز التسوق والمواقع الفنية والثقافية وبالإضافة إلى جسر المشاهدة التي تسمح يتمتع بمنظر خلاب لمدينة الرياض.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك