Image00001

عملاء ومنسوبو بنك الرياض يتبرعون ب 800 ألف ريـال لجمعية بنيان

قدم بنك الرياض ممثلاً في السيدة عبير آل الشيخ نائبة رئيس أول – مديرة مصرفية السيدات في بنك الرياض لجمعية “بنيان” الخيرية للتنمية الأسرية، أولى ثمار انضمام جمعية بنيان لبرنامج ( قنوات الخير) والمتمثل بشيك بمبلغ 800,244 ريالاً،  وهي حصيلة التبرعات التي قدمها منسوبو وعملاء بنك الرياض، من خلال  ( قنوات الخير)  قنوات بنك الرياض الإلكترونية (أون لاين الرياض – الصراف الآلي – تطبيق الهواتف الذكية– هاتف الرياض).

جاء ذلك في الحفل الذي أقامته مؤخراً جمعية “بنيان” في مقرها بالرياض، بحضور رئيسة مجلس إدارة جمعية “بنيان” ندى البواردي  وعدد من منسوبات الجمعية والبنك.

وبهذه المناسبة شكرت البواردي إدارة بنك الرياض على دعمها، وتعاونها، موضحة أن ذلك كان له عميق الأثر في الإسهام بتحقيق أهداف الجمعية و إنجاز تطلعاتها؛  والتي يأتي في مقدمتها  تحويل الأسر الفقيرة في منطقة الرياض من متلقية إلى منتجة لتستقل بذاتها. ورفع المستوى المعيشي و مستوى الوعي والطموح لدى الأسر الفقيرة، والمساهمة في تفعيل الدور التنموي للأسرة.

من جانبها، أوضحت آل الشيخ أن هذه المبادرة تعد إحدى ثمار الشراكة المجتمعية المميزة التي تربط بنك الرياض بجمعية بنيان الخيرية، والتي بنيت على أسس مؤسساتية تحقق استدامتها.  كما قدمت آل الشيخ شكرها الجزيل لعملاء وعميلات ومنسوبي ومنسوبات بنك الرياض الذين قدموا هذا التبرع من خلال قنوات بنك الرياض الإلكترونية ضمن برنامج (قنوات الخير) للمستفيدين والمستفيدات من خدمات الجمعيات المدرجة ضمن البرنامج ، وأعربت آل الشيخ عن   اعتزاز بنك الرياض بدوره كشريك داعم لجمعية “بنيان”، وحرصه على تعزيز أواصر هذه الشراكة لانسجامها مع تطلعاته وأهدافه في خدمة المجتمع.

فيما أكدت مديرة خدمة المجتمع في بنك الرياض مها المعمر، بأن الجمعيات الوارد ذكرها في قائمة ( قنوات الخير) ، تم انتقاؤها بمنتهى الدقة والمسؤولية، من حيث اطمئنان بنك الرياض إلى أن العمل في هذه الجمعيات يسير وفق عمل مؤسسي ويتسم بالشفافية والتميز، وبالتالي، فإن عميل بنك الرياض الراغب بالتبرع، يمكنه إنجاز هذه العملية عبر أحد قنوات البنك الإلكترونية وبمجرد الضغط على أيقونة خاصة بالجمعية التي يختارها، مما يسهل له إجراءات التبرع، ويفتح أمام العميل قنوات جديدة وموثوقة لإيصالها.

أما مسؤولة خدمة المجتمع في بنك الرياض صفية الغانم، فقد لفتت إلى أن اعتماد بنك الرياض برنامج ( قنوات الخير) يأتي في إطار بحث البنك الدؤوب، عن كل ما من شأنه تحديث وتطوير قنوات التعاون المثمر والبناء مع الجمعيات الخيرية المميزة وترسيخ دوره الحيوي والفعال في دعم العمل الخيري بشكل عام.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك