Image00002

أطفال ينبع يطلقون إبداعاتهم الهندسية والفيزيائية بالدانة مول

انهى مركز دانه مول فعاليات “المهندس الصغير” التي أقامها مؤخرا في المركز بتتويج الفائزين من الأطفال المشاركين في الفعاليات والتي لاقت استحسان أهالي مدينة ينبع وأطفالهم. الفعاليات التي استمرت على مدار أربعة أيام متتالية شهدت تنافسا كبيرا بين الأطفال حيث تنوعت الأنشطة التي شاركوا فيها بين تصنيع صواريخ هوائية من المصاصات وناطحات سحاب مصغّرة وقوارب مائية قابلة للطفو بنجاح والتحكم عبر مجريات الجو وغيرها، الأمر الذي وجده زوار المركز ممتعا ومفتاحا لابداعات عقول الاطفال المشاركين.

وعبر المهندس ريان هندي مدير تسويق أول بشركة كنان المطورة والمشغلة لمركز دانة مول بالهيئة الملكية بمدينة ينبع عن بالغ سعادته بالحضور الكبير الذي شهدته الفعالية والابداعات التي تميز بها أطفال مدينة ينبع. وبهذا الخصوص صرح هندي: “هدفنا من اطلاق برنامج “المهندس الصغير” هو تحفيز الاطفال على اطلاق ابداعاتهم في اجواء تنافسية مشوقة وامنة، وذلك ايمانا منا ان عقول الاطفال تملك طاقات إبداعية لا منتهية خصوصا إذا توفرت لديهم الامكانيات والمنصات الخاصة لاطلاق تلك الابداعات، الامر الذي عكفنا على توفيره في المركز من خلال الفعالية والنتائج كانت مبهرة ولله الحمد”.

الجدير ذكره أن برنامج “المهندس الصغير” شارك فيه اكثر من 700 طفل تراوحت أعمارهم بين 4 سنوات و 16 سنة، تنافسوا في انشطة مختلفة كان من أهمها منافسات علم الفضاء، وعلم الكيمياء، والهندسة المدينة والميكانيكية والكهربائية، وتصميم الألعاب، وتم تكريم أصحاب الأداء الأفضل ومنحهم ميداليات وجوائز تقديرية.

Image00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك