Image00002

ليونيل ميسي ينضم إلى عائلة سفراء “هواوي”

أعلنت شركة “هواوي”، المتخصصة في مجال حلول تقنية المعلومات والإتصالات، عن شراكة استراتيجية مع ليونيل ميسي كأحدث سفير لها على المستوى العالمي، حيث يأتي إبرام هذه الشراكة ليظهر مدى توافق “هواوي” مع الجمهور والرموز التي تسعى إلى الصفات المثالية التي تتقاسمها معهم.

وتتمحور نظرة “هواوي” نحو الرياضة بأنها طريق مهمة تساعد في إثراء حياة الناس، ولهذا فإن التزام الشركة نحو الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، قوي بهدف تحفيز جيل الشباب على العمل الجاد والسعي نحو تحقيق أحلامهم من خلال تقديم صورة إيجابية لهم ممثلة في ليونيل ميسي. وقامت الشركة في السنوات القليلة الماضية بالإستثمار في فرق عدة تلهم الناس في مختلف أنحاء العالم؛ مثل فريق أرسنال وأتليتيكو مدريد وإيه سي ميلان، كما قامت أيضا بشراكات مع لاعبين تؤمن أنهم يشاركونها قيمها؛ مثل روبرت ليفاندوفسكيو وألكسيس سانشيز والآن ليونيل ميسي.

تعليقا على هذه المناسبة، قال رئيس قطاع أعمال أجهزة المستهلك في مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلك “كيفين هو”: “الإتفاقية المبرمة مع ليونيل ميسي ستساعد هواوي على تشجيع الناس على التركيز والمثابرة والإكتشاف والإتصال بالصفات المثالية، حيث أن كلاًّ من هواوي وليونيل ميسي يفخران بالطريق الذي قطعاه لتحقيق الإنجازات، ومع كل تحدّ جديد نقوم بتجديد التزامنا لإيجاد طريق النجاح ومن خلال الإتصال بالمثالية، نستطيع إظهار شغفنا بوضوح لعملائنا”. وأضاف: “هذا المفهوم يعكس أيضا حياة ومشوار ميسي المهني؛ فاللاعب وعائلته قاموا بكل ما بإمكانهم فعله، بما فيه مغادرة بلدهم الأم، للمساهمة في وصل حياة ميسي مع طموحاته وأحلامه لإحتراف لعبة كرة القدم”.

ومن جهته أشار “بابلو نينغ”، نائب الرئيس في شركة “هواوي” في المملكة العربية السعودية: “إننا سعداء للإعلان عن هذا التعاون مع شخص استثنائي ألهم العالم للسير نحو تحقيق احلامهم، ونحو مواجهة التحديات التي تعترض طريقهم ليصبحوا أفضل في كل يوم. هذا الرجل يتشارك بالكثير من القيم مع العلامة التجارية لهواوي، ويتطلع دائما إلى مزيد من الفرص للوصول إلى المثالية”.

وبدوره قال ليونيل ميسي: “يجب عليك أن تكافح للوصول إلى حلمك. لا بد عليك بالتضحية عند السعي لتحقيق المثالية. وفي اليوم الذي تظنّ فيه أنه ليس هناك من إمكانية للتقدّم، يجب عليك العمل للوصول نحو إنجازات أخرى”.

وأصبحت “هواوي” اليوم ثالث أكبر مُصنّع للهواتف الذكية في العالم مدفوعة بالإبتكار والتميز. ويقدم هاتف Mate 8 الجديد، الذي يفضل ليونيل ميسي استخدامه، تطبيقات لمراقبة الأداء البدني للمستخدم ومساعدته على تحقيق أهدافه الصحية بقياس كمية السعرات الحرارية المحروقة وعدد الخطوات التي سارها المستخدم وعدد الدرجات التي تسلقها والمسافة الإجمالية للتمرين، وغيرها من المعلومات الصحية المرتبطة. ويعتبر مايت 8 جهازا لمن يتطلّع نحو أسلوب حياة جديد. وفي هذا الإطار، تجدر الإشارة إلى أنّه منذ الإطلاق الرسمي لهاتف مايت 8، قامت هواوي بشحن نحو 3 ملايين هاتف للمستهلكين حول العالم.

Image00001 Image00003 Image00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك