Image00001

بمزايا تقنية فريدة “ميديا” عملاق صناعة المكيفات في العالم تطلق أول مكيف ذكي للأطفال

أعلنت شركة الحسن وحسين غازي شاكر للتجارة المحدودة، الوكيل الحصري لمكيفات ميديا (MIDEA) في المملكة، عن إطلاق شركة ميديا (MIDEA) عملاق صناعة المكيفات وأنظمة التبريد في العالم، أول مكيف ذكي للأطفالKids Star  من ميديا (MIDEA) بمزايا تقنية فريدة، وبمواصفات متميّزة، وابتكارات متطورة تُعد الأولى من نوعها لتلبية احتياجات الأطفال في الاستمتاع بهواء نقي وصحي، وتوفير أفضل الرعاية لهم أثناء النوم، فضلاً عن تميّزه بكفاءة عالية في ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة من خلال تزويدة بكومبرسور عالي الجودة يعمل بتقنية العاكس “INVERTER”.

وقال السيد حسن شاكر المدير التنفيذي لشركة الحسن وحسين غازي شاكر، إن مكيف Kids Star من ميديا  (MIDEA)يُعتبر أول مكيف ذكي مخصص للأطفال يوفر حلولاً متكاملة لراحة الطفل، من خلال تميّزه بإحتوائه على  حساس ذكي يعمل على استشعار درجة حرارة جسم الطفل أثناء النوم وتعديل تلقائي لدرجة برودة الغرفة لكي تتناسب مع حرارة جسم الطفل وحمايته من الشعور بالبرد. كما يحتوي مكيف Kid Star من ميديا  (MIDEA)على جهاز مستشعر الضوء الذكي الذي يقوم عند إطفاء إضاءة الغرفة وبصورة تلقائية بفصل شاشة العرض في المكيف، تعديل صوت تشغيل الوحدة الداخلية وخفض قوة تدفق الهواء لتوفير المزيد من الراحة للطفل أثناء النوم، فضلاً عن إمكانية التحكم في كافة وظائف المكيف من أي مكان من خلال تقنية الـ Wi Fi والتطبيق الخاص بالمكيف عبر الانترنت.

وأوضح السيد حسن شاكر، أن مكيف Kids Star من ميديا (MIDEA) جاء نتيجة دراسات وأبحاث مستفيضة أجرتها شركة ميديا (MIDEA) على الأطفال حتى تم التوصل إلى ابتكار هذا المكيف الذكي والفريد والذي يتميّز بجودة وكفاءة عالية في التبريد، والهدوء التام، والراحة المطلقة، لتوفير البيئة الصحية المفضلة والعناية المثلى للأطفال، وذلك بتزويده بأحدث ما توصلة اليه التكنولوجيا في عالم التكييف ليحقق أعلى مستويات العناية بالطفل والرضى وراحة البال للآباء والأمهات.

وأضاف، أن المكيف الجديد تم توفيره بألوان زاهية هي الأزرق والزهري مع رسومات جميلة تتناسب مع عالم الأطفال وتجعلهم يشعرون بأن هذا المنتج الجديد يمثل جزءاً من عالمهم الذي تسوده المتعة وحب الاستكشاف ، إلى جانب تزويده بجهاز تحكم عن بعد لاساكي “ريموت كونترول” سهل الاستخدام بخمسة أزرار وبشكل متميّز وبتصميم عصري رائع يجذب الأطفال ويجعلهم يستمتعون بالتحكم بوظائف المكيف.

وتُعتبر شركة الحسن وحسين غازي شاكر للتجارة المحدودة امتداداً حقيقياً لتاريخ عائلة شاكر العريقة والرائدة في السوق السعودي، واستمراراً لمسيرة العطاء المتميّزة لهذه العائلة لأكثر من 65 عاماً في مجال توفير أفضل حلول التبريد والتكييف في المملكة ودول المنطقة، وتمثل معلماً جديداً وبارزاً في توفير أفضل أجهزة التكييف لصالح المستهلك في السوق السعودي. بالإضافة إلى جهودها المبذولة لإنشاء شبكة واسعة من مكاتب المبيعات والخدمات لتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائها الكرام، باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

يذكر أن شركة ميديا (MIDEA) للمكيفات، تُعتبر عملاق صناعة المكيفات في العالم وتقدم أفضل حلول التكييف المتكاملة لعملائها حول العالم. تتمّيز مكيفات ميديا (MIDEA) بشكل عصري جديد، وبتصميم جذاب، وصوت هادئ، وأداء متميز، وجودة وكفاءة عالية في التبريد، مع أحدث الخصائص التقنية الجديدة والمبتكرة. وتقوم شركة ميديا (MIDEA) بانتاج أكثر من 1000 موديل من المكيفات، مع قدرة انتاجية سنوية كبرى تفوق 33 مليون جهاز تكييف في أكبر خطوط الإنتاج وأكثرها تقدماً في الصّين لغطي 150 دولة حول العالم وتكون بهذا أكبر مصدّر للمكيفات في العالم لعشر سنوات متتالية.

وحصلت مكيفات ميديا (MIDEA) على العديد من شهادات الجودة ومطابقة المواصفات العالمية مثل شهادة مطابقة المواصفات الدولية السعودية (SASO) وشهادة مطابقة كفاءة المكيفات الأوروبية وشهادة (ISO 14001) وشهادة مطابقة المنتجات لشروط جمعية مصنعي الأجهزة الكهربائية وغيرها الكثير من شهادات الجودة العالمية والأوروبية.

Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك