Image00001

مجموعة العطور الدولية الراقية تعطر سماء جدة في “العرب مول”

أطلقت “مجموعة العطور الدولية الراقية” مبادرة خاصة تحتفي بعالم العطور تحت شعار “كيف مزاجك اليوم”، كون أن العطور ما هي إلا تعبير عن الشخصية ينسجم مع أسلوبها ويؤثر في تفكيرها ويحدد مزاجها. ويتلخص مفهوم المبادرة في دعوة الجمهور للتعرف على التصنيف الرباعي لمكونات العائلات العطرية من الماركات العالمية للعطور ممثلةً في الوردي والشرقي والخشبي والمنعش، مع تنويرهم بطريقة مبتكرة وممتعة بمزايا هذه الفئات الأربعة وتزويدهم بمعلومات تتعلق بطرق استخدامها. هذا وقد انطلقت الحملة بجدة فى الفترة من 10 إلى 19 مارس في “مول العرب”، واستمتع الجميع بأيام عطرية تعرف كل فرد خلالها على العطر الملائم له بناءً على مزاجه، واكتمل الحدث بالمشاركة الرائعة التي أبداها الجمهور وظهرت سعادتهم وهم يحفرون أسماء محبيهم على قارورة العطر كهدية رقيقة وأنيقة يقدمونها لهم، الأمر الذي أضفى على المبادرة نوعاً من التشويق والإمتاع والبهجة.

من ناحيته تحدث السيد خالد عبد الله مدير تطوير الأعمال بمجموعة العطور الدولية الراقية قائلاً: “تعتبر مثل هذه الحملات فرصة رائعة ليعيش الجميع تجربة عطرية يغمر الأجواء عبيرها، مع توافر مضمون هام وهو التعرف على أهواء وميول محبي العطور وطببيعة نظرتهم إليها وما يفضلونه منها تلبية لأذواقهم ومزاجهم. هذا مع التركيز على المكانة التي يمثلها العطر بالمجتمع وأهميته في التعبير عن الشخصية وارتباطه بالمناسبات الاجتماعية المختلفة . و قد تم إنشاء تطبيق خاص لهذا الحدث مع استخدام شاشة تفاعلية تساعد الزوار على اختيار عطرهم حسب مزاجهم .

وتكتسب العطور العالمية أهمية خاصة، الوردي منها يرتبط بنفحات خاصة وأحاسيس الرومانسية والرقة. أما الشرقي منها ، فلطالما ارتبطت تركيبته بالتعبير عن الدفء بل أضحى رمزاً ثقافياً يرتبط استعماله في الاحتفالات الرسمية وغيرها، بينما العطور المنعشة النابعة من عبق الورود والزهور تعتبر تميزاً خاصاً يترك بصمة عطرية فريدة في كل مناسبة.

Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك