Image00001

“سيكو” تبرم اتفاقية هامة مع “بادي” لحماية المحيطات من خلال إصدار بروسبكس

قامت دار الساعات اليابانية “سيكو” بالكشف عن الاتفاقية الجديدة التي أبرمتها مؤخرا مع “اتحاد مدربي الغوص المحترفين- بادي” PADI لدعم إحدى أهم مبادرتها “دراية المشروع”. تعد Project AWARETM مبادرة عالمية للغواصين الذين اجتمعوا لحماية المحيطات من خلال غطسة واحدة في كل مرة. يمنح مشروع التوعية الجديد Project AWARE آلاف الغواصين في أكثر من 180 دولة فرصة التعاون من أجل توفير محيطات نظيفة، صحية وفيرة، تفخر سيكو بدعمها.

واحتفالا ودعما لهذه الشراكة سيتم إطلاق إصداريْ “بروسبكس بادي” خلال المرحلة المقبلة، أحدهما يستخدم معيار سيكو الحركي Kinetic الفريد الذي يعمل فقط عن طريق حركة جسم من يرتدي الساعة، ويوفر الدقة والأمن للغواص. يستخدم هذا الموديل تركيب علبة الطبقتين على غرار موديل 1975 الأسطوري، إلا أنها تفعل ذلك بطريقة عصرية.

أما موديل “بروسبكس بادي” الثاني فيتميز بتصميم علبة وميناء يذكرنا أيضا بالموديل الكلاسيكي وهو ساعة سيكو الميكانيكية للغواص 150 ملم في فترة السبعينيات. تشتهر بعلبتها فريدة الشكل، العقارب والمؤشرات العريضة والواضحة، تشهد هذه الساعة إقبالا كبيرا الآن ولا يزال هناك الكثير من المعجبين بها على مستوى العالم. يحتوي كلا الموديلين الخاصيْن على لون “بادي” الأحمر والأزرق المميز على الميناء والطارة، إضافة إلى شعار “بادي” على الميناء.

منذ إطلاق أولى ساعاتنا للغواص في 1965 قدمت سيكو للغواصين الاحترافيين مجموعة من التقنيات والتصاميم الجديدة المبتكرة التي جعلت الغوص أسهل وأكثر أمانا للغواصين الاحترافيين والهواة على حد سواء. تتضمن هذه الإبداعات أول ساعة غواص من التيتانيوم في العالم في عام 1975، أول ساعة غواص بعلبة خارجية من السيراميك في العالم عام 1986، وأول ساعة “بتروكس دايف كمبيوتر” في 2000. وبفضل هذه التطورات والجودة الفائقة لساعات الغواص اشتهرت سيكو بالثقة الواسعة في مجتمع الغواصين.

وللمصادفة الغريبة، بعد أشهر قليلة من ظهور أول ساعات غواص سيكو قرر اثنان من هواة الغوص الأمريكيين أن مقاييس التدريب في الغوص كانت بحاجة إلى التطوير ومن ثم أسسا الرابطة الاحترافية لمعلمي الغوص. وعلى مدى الخمسين عاما الماضية أصبحت PADITM أكثر منظمة موثوقة بالعالم للتدريب على الغوص باستخدام جهاز التنفس حيث تمتلك المنظمة أكثر من 6,300 مركزا للغواص وأكثر من 136,000 من معملي “بادي” الاحترافيين المؤهلين حول العالم، وقد أصدرت “بادي” 24 مليون شهادة كما بذلت جهودا أكثر من جميع المنظمات الأخرى لتقديم الغوص للعالم.

تتقاسم “سيكو” و”بادي” شغفا بضمان سلامة ومتعة الغواصين وحماية البيئة البحرية، ولذلك كانت الشراكة مناسبة للغاية. وتفخر سيكو بالإعلان عن دعمها لـ “بادي”.

Kinetic GMT دايفرز: SUN065

عيار 5M85

تعمل بحركة جسم الإنسان

احتياطي الطاقة: حوالي 6 أشهر

مؤشر احتياطي الطاقة بكبسة زر

عقرب GMT بوظيفة الضبط السهل لعقرب الساعات

وظيفة التشغيل الفوري

الدقة: +/- 15 ثانية في الشهر (في درجات حرارة تتراوح بين 5 درجات و35 درجة)

المحددات:

علبة من الاستنلس

مؤخرة علبة حلزونية

تاج حلزوني

مقاومة تسرب المياه: 200 متر

مقاومة المغناطيس: 4,800 أ/م

القطر: 47.5 ملم، السماكة: 14.1 ملم

حزام سليكون

سعر التجزئة المقترح في أوروبا: 630 يورو

أوتوماتيك دايفرز: SRPA21

عيار 4R36

الاهتزازات: 21.600 ذبذبة في الساعة (6 دقات في الثانية)

احتياطي الطاقة: حوالي 41 ساعة

الأحجار: 24 حجرا

المحددات:

علبة من الاستنلس

مؤخرة علبة حلزونية

تاج حلزوني

بلور هاردلكس

القطر: 45.00 ملم، السماكة: 13.4 ملم

مقاومة تسرب المياه: 200 متر

مقاومة المغناطيس: 4,800 أ/م

سوار من الاستنلس بمشبك بثلاث طيات بقفل أمان، إطلاق مكبس مع موسّع.

Image00001 Image00002 Image00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك