حسوبه والعنزي

“البلاد” يعين حسوبه والعنزي مدراء قطاعات

أعلن بنك البلاد عن ترقية عدد من كوادره لتولي مناصب عليا وقياديـة في البنك، وذلك في ظل توجه البنك إلى تحفيز موظفيه وتطويرهم والاستفادة من خبراتهم التراكمية، واستراتيجيته التي تعتمد على وضع الثقة في هذه الكفاءات السعودية الشابة. حيث أصدر سعادة الرئيس التنفيذي لبنك البلاد الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر قراراً بتعيين  إيهاب بن محمود حسوبه على منصب مدير عام قطاعات مصرفية الأفراد، بعد توليه مناصب إدارية مختلفة كان آخرها مديرا عام قطاع العمليات.

كما تم تعيين فهاد بن حماد العنزي على منصب مدير عام قطاع العمليات، والذي  كان يشغل منصب مدير إدارة المؤسسات المالية في بنك البلاد قبل أن يستقطب للبنك حينما كان يعمل في البلاد المالية مديراً تنفيذيّاً للعمليات.

وأوضح سعادة الرئيس التنفيذي لبنك البلاد الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر، أن مثل هذه التعيينات لمدراء سعوديين يتمتعون بخبرات مصرفية عالية يعزز من الجهود المبذولة لتوطين الوظائف القيادية في بنك البلاد, وسيضيف قدراً عالياً من الدعم لأعمال البنك المختلفة.

وأضاف الجاسر يعكس تعيين حسوبه والعنزي نهج البلادفي تطوير الكفاءات السعودية الشابة وتأهيلها من خلال عملية تطوير منظمة لتولي مراكز إدارية عليا هامة وحساسة في البنك، وإنني على ثقة بأن حسوبه والعنزي سوف يطبقان بنجاح معرفتهم وخبرتهم من أجل تعزيز وتطوير أعمال مصرفية الأفراد والعمليات لدى البنك والرقي بها إلى مستويات أعلى”.



There are 2 comments

اضف تعليقك
  1. عاشقة الفردوس الأعلى

    يستاهل فهاد العنزي كل خير ، والله يرفع قدره في الدنيا والآخرة


ارسال تعليق جديد