Image00002

جوائز وهدايا يومية لزوار “البلاد” بالجنادرية

يشارك بنك البلاد في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الثلاثون من خلال تجهيزه مقر بأرض الجنادرية، وذلك لتقديم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية لرواد المهرجان.

وقد قامت اللجنة المنظمة لمهرجان الجنادرية باستقبال كل من الرئيس التنفيذي لبنك البلاد سعادة الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر والمدير التنفيذي للأعمال والعمليات سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العنيزان وعمل جولة تعريفية لهم حول المهرجان.

ويأتي حرص بنك البلاد في المشاركة بمثل هذه المناسبات الثقافية والوطنية، للمساهمة في المحافظة على التراث ونشر الثقافة، والحث على الاهتمام بالتراث الشعبي ورعايته وصقله والتعهد بحفظه من الضياع وحمايته من الإهمال، وكذلك تعريف الأجيال الجديدة بالموروث الشعبي وإعطاء صورة حية عن الماضي بكافة صوره.

وقد أشار المدير التنفيذي للأعمال والعمليات سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العنيزان، إلى أن بنك البلاد جهز جناح لاستقبال جمهور  المهرجان طوال أيامه، والذي انطلق برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله، يوم الأربعاء 24 ربيع الأخر 1437ه الموافق 3 فبراير 2016م، وعلى مدى 17 يوماً من الفعاليات التراثية والثقافية المتنوعة التي تسعى إلى تأصيل هويتنا العربية الإسلامية بالحفاظ على موروثنا الوطني.

وكشف العنيزان عن وجود العديد من المفاجآت لزوار الجناح، من خلال السحب على أجهزة محمولة يومياً، وذلك للمستفيدين من خدمات ومنتجات بنك البلاد، وكذلك توزيع جوائز وهدايا تذكارية للأطفال.

ويستعرض فرع بنك البلاد في مهرجان الجنادرية أبرز التطورات في القطاع المصرفي، من خلال جناح متكامل يتحدث عن مناطق البلاد المختلفة، إضافة لوجود جهاز الصراف الآلي لخدمة كافة زوار المهرجان.

Image00003 Image00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك