Image00001

أمريكان اكسبرس الراعي الرسمي لمعرض الفخامة العالمية “أمريكان اكسبريس وورلد لاكجري اكسبو” لثلاث سنوات أخرى

أعلنت شركة أمريكان اكسبرس- المملكة العربية السعودية عن تمديد رعايتها الرسمية معرض الفخامة العالمية  “أمريكان اكسبريس وورلد لاكجري اكسبو” الذي يقام في العاصمة السعودية، الرياض، لثلاث سنوات إضافية، بحيث تكون أمريكان اكسبرس الراعي الرسمي الحصري لهذا المعرض الرائد للسنة الرابعة على التوالي.

وفي هذا السياق، يستعد فندق ريتز- كارلتون الفخم في الرياض ليستضيف مجددًا فعاليات معرض الفخامة العالمية  “أمريكان اكسبريس وورلد لاكجري اكسبو” الذي يقام من 30 مارس إلى 1 أبريل 2016، حيث يسلط المعرض الضوء على مدى ثلاثة أيام على أبرز  العلامات التجارية والخدمات الراقية التي اختيرت بعناية لتشارك في هذا المعرض من طيف واسع من الفئات الفاخرة التي تلبّي أذواق الضيوف في عالم الرقي والفخامة.

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال رئيس إدارة البطاقات المميزة في أمريكان اكسبرس- المملكة العربية السعودية نزار أبو حسن إن “دعمنا المستمر لمعرض الفخامة الدولي ينسجم مع التزامنا بتقديم الخدمة المتميزة والتجارب ذات المستوى العالمي إلى أعضاء البطاقات”. وأضاف: “يسرّنا الإعلان أننا حصلنا على حقّ الرعاية الرسمية لهذا الحدث العريق من سنة 2016 حتى 2018، ونحن فخورون بهذا الدعم ونتطلع للترحيب بشركائنا من العلامات التجارية الراقية المحلية والعالمية التي ستعرض مجموعةً مختارةً من منتجاتها الفاخرة والحصرية ضمن مكان واحد رائع”.

من جهته، قال رئيس مجموعة الفخامة الدولية غراهام كوك: “يسرنا التعاون مع أمريكان اكسبرس- المملكة العربية السعودية لثلاث سنوات إضافية، وقد رحّب حملة الأسهم كافةً بهذا الاتفاق”.

وأشار إلى أن “معرض الفخامة الدولي أمريكان اكسبرس هذا العام يشكل الدورة التاسعة من سلسلة معارض الفخامة الدولية، والرابع الذي يقام في الرياض”، مشددًا على أن “الرعاية المستمرة لأمريكان اكسبرس- المملكة العربية السعودية تمثل مرحلةً جديدةً من الاستمرارية والنموّ لعلامة معرض الفخامة الدولي في وقت تسعى فيه المجموعة للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم.”

وقد رحّبت بهذا الخبر العديد من العلامات التجارية الراقية التي سبق وأكدت مشاركتها في المعرض من بينها آستون مارتن، أكوا بانا، شركة السعيد الحصرية، معرض بليار، البوسفور، الخزائن المبتكرة، داماك، دار العود، دو لونغهي، شركة إعمار، الكفيار الذهبي، فوشون، فندي، فرانك مولر، شركة الخازر للرفاهية، مطعم لادوريه، بوتيك لودوريه، مات رويال، شركة النمر العقارية، حدائق نورا، فنادق ومنتجعات رافلز، المهندس رودي العجيل، س.ﺑﻴﻠﻴﻐﻳﻨ، سعد باشماخ للعود، السعودية للطيران الخاص، زهرة الربيع، سنتوريون (و لمبرغيني)، معرض الربع الخالي ، فيرساتشي، فيسكونتي، فيلا برايفت آيلاند. ويتم حاليًا التشاور حول تأكيد مشاركة علامات تجارية أخرى فيما يتوقع الإعلان عن مشاركات أخرى قريبًا.

يستعرض المعرض وبعناية فائقة مجموعات مختارة ومنتجات قمة في الفخامة والرقي من الفنون التشكيلية والحرفيات اليدوية والمجوهرات الراقية والطعام الفاخر والسيارات الصالون والسيارات الرياضية الفاخرة والطيران الخاص ورحلات الرفاهية ومصممي الأثاث الفاخر وغيرها، لا سيما أن جميع العارضين المشاركين في المعرض هم رواد في مجالات أعمالهم وجميع تصاميمهم تتميز بالرقي وأقصى درجات الجودة والكمال.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك