Image00001

أيكيا تطلق مجموعة “TILLFÄLLE” الرائعة

في إطار توجهها المستمر لطرح تشكيلات حديثة ومتقدمة من الأثاث، أطلقت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات “ايكيا المملكة العربية السعودية”، شركة المفروشات المنزلية الرائدة في المنطقة، تشكيلة أخرى رائعة من الأثاث، وهي تشكيلة “TILLFÄLLE” التي تعكس جهود ايكيا المبدعة المستمرة لمواكبة الذوق المتغير والمتطور للزبائن.

وتعليقاً على هذه التشكيلة الجديدة، قال فيصل القين مدير التسويق الإقليمي في ايكيا المملكة العربية السعودية: “تمثل هذه التشكيلة المبتكرة، التي أُطلقت في المملكة، اضافة رائعة لمجموعتنا. ونحن في ايكيا نسعى جاهدين لتقديم تشكيلات مختلفة للحفاظ على التنوع وتعدد الخيارات. إن تشكيلة “TILLFÄLLE” هي تشكيلة جديدة ومميزة تضاف إلى المجموعات الواسعة التي نقدمها لزبائننا.”

تحتوي تشكيلة “TILLFÄLLE” على نقوش جريئة، ومزيج من الألوان الرائعة بالإضافة إلى البساطة الإسكندنافية، ما يمنح كل شخص الفرصة لتصميم منزله بمزيج فريد من الإيحاءات البرازيلية الممزوجة بالبساطة الإسكندنافية.

تتضمن التشكيلة البلاط الملون، والمصابيح، والطاولات، ومقاعد السامبا الأصلية، ومعظم إكسسوارات المنزل الفريدة والمطوّرة التي يمكن أن تخطر ببال الزبائن. ويعد الذوق البرازيلي الساحر إضافة مميزة لأي منزل. ومن شأن الأشكال المختلفة للتشكيلة أن تضفي تألقاً إلى أي غرفة بتصاميمها المتناسقة.

وتعطي هذه التشكيلة الفريدة من نوعها الفرصة لأي شخص يرغب بالتعبير عن نفسه من خلال منزله، بالإضافة إلى قدرتها على أن تعكس طابعه الفريد من خلالها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك