Image00001

تويتر تعلن عن شراكتها واطلاقها ايموجي خاص لمهرجان الجنادرية في السعودية

أعلنت شركة تويتر عن توقيع شراكة مميزة مع الشركة الدولية للدعاية والإعلان والعلاقات العامة صاحب حقوق الإمتياز الحصري للمهرجان الوطني للتراث والثقافة ‘الجنادرية٣٠’ AlDwliah@ ، حيث ستطلق تويتر، احتفالاً بالمهرجان والتزامه بالثقافة والتراث السعودي، رمز تعبيري خاص لتشارك الشعب السعودي هذه المناسبة، لمشاركة أجمل لحظات مهرجان الجنادرية وإستخدام الإيموجي الخاص بالمهرجان ما عليكم سوى إستخدام هاشتاغ الجنادرية (#الجنادرية) في تغريداتكم وسيظهر لكم.

ويعد المهرجان الوطني للتراث والثقافة (#الجنادرية) مناسبة تاريخية ومؤشراً عميقاً للدلالة على اهتمام قيادة المملكة الحكيمة بالتراث والثقافة والتقاليد والقيم العربية الأصيلة، كما يعد مهرجان الجنادرية مناسبة وطنية يمتزج في نشاطاتها عبق تاريخ المملكة المجيد بنتاج الحاضر الزاهر. ومن أسمى أهداف هذا المهرجان التأكيد على الهوية العربية الإسلامية للمملكة وتأصيل موروثها الوطني بشتى جوانبه، ومحاولة الإبقاء والمحافظة عليه ليبقى شامخاً للأجيال القادمة.

وبهذه المناسبة، قالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسرنا المشاركة وأن نكون جزءً من هذه المناسبة التراثية المميزة، لقد أطلقنا الإيموجي الخاص بالمهرجان لجعل تويتر المنبر المباشر للوصول إلى الشعب السعودي وتلبية طلباتهم من أشكال المحتوى المتنوعة. نريد أن نقدم للمجتمع فرصةً فريدةً للتواصل بصورةٍ أعمق وبطرقٍ جديدة احتفالاً بهذه المناسبة التراثية والثقافية المميزة”.

واضاف الأستاذ علي العبدلي، الرئيس التنفيذي لشركة الدولية ” لا شك أن تويتر من أهم برامج التواصل الاجتماعي وأميزها وأكثرها رواجاً ونشاطاً، ونحن في الدولية نسعى لإضافة كل ماهو جديد ومميز في المهرجان الوطني (الجنادرية) وشراكتنا مع تويتر هي امتداداً لجهود مميزة قمنا بها طوال الأعوام الماضية، وإيماناً منا بدور تويتر حرصنا على هذه الشراكة والتي نطمح بأن تكون مثمرة وتصب في مصلحة جميع المتابعين والمهتمين بالتراث العربي والسعودي الأصيل.

وأعلنت تويتر أيضاً أنها ستكون حاضرة خلال فترة المهرجان عبر موقع خاص بها للتفاعل مع الزوار، وذلك لتسليط الضوء على البث المباشر للمهرجان عبر بيريسكوب(periscopeco@) ، بالإضافة إلى مسابقات وجوائز للزائرين. وسيتم عرض التغريدات المباشرة على الشاشة الرئيسية في المهرجان.

وسيتم استخدام الهاشتاق، #الجنادرية طيلة فترة المهرجان، وذلك بهدف إبراز نشاطات المهرجان وتشجيع الناس على المشاركة في نقاشاتٍ تحثهم على المشاركة الفعالة خلال المهرجان.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك