Image00002

قلم “ألتيميت سينتينيال دراغون” الفريد من نوعه في معرض الفخامة الدولي في الرياض

تستعد “مونتيغرابا” العلامة الرائدة في مجال الأقلام الفاخرة والتي سبق أن باعت القلم الأغلى ثمناً في العالم (في مزاد علني مقابل 8.5 مليون دولار في هونغ كونغ) للكشف عن مفاجأة مميزة ضمن فعاليات معرض الفخامة الدولي- “أمريكان اكسبريس وورلد لاكجري اكسبو” الذي يقام في العاصمة السعودية، الرياض.

وتنشط “مونتيغرابا” في عالم صناعة أدوات الكتابة الفاخرة منذ عام 1912، ولا تزال تعمل حتى يومنا هذا من داخل المبنى التاريخي ذاته الذي انطلقت منه في ربوع منطقة باسانو ديل غرابا، شمال شرق إيطاليا، وكان العام 1912 قد شهد أيضاً على زوال سلالة كينغ الصينية التي يرمز إليها التنين.

ومن هنا، اختارت “مونتيغرابا” الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسها عام 2012 بإطلاق باقة “سينتينيال دراغون” أو “التنين المئوي” المحدودة التي تضمّ 100 قطعة فقط، بينها 33 قلماً بالذهبي الزهري، و33 بالذهبي الأصفر، و33 بالذهبي الأبيض، إلى جانب قطعة مميزة فريدة أطلقت عليها اسم “ألتيميت سينتينيال دراغون ” أو “التنين المئوي المطلق”.

أمّا تصميم مجموعة ” سينتينيال دراغون” من “مونتيغرابا”، وبالأخص قلم ” ألتيميت سينتينيال دراغون” المميز فقد استوحي من جدار التنين التاسع في المدينة المحرمة في بيكين.

فهذه القطعة الفنية الفريدة من نوعها مصنوعة من 300 غرام من الذهب الصلب، ومرصعة بأحجار الماس النقيّ والياقوت واللؤلؤ، وستعرض في صالون أمريكان اكسبرس الخاص لتراها قائمة مختارة من الزوّار.

وسيحظى من يشتري ” ألتيميت سينتينيال دراغون” بفرصة القيام بجولة لكبار الشخصيات في المصنع يرافقه فيها أحد أفراد عائلة أكويلا ليشاهد عملية تصنيع القلم عن قرب، يليها دعوة للغداء أو العشاء مع أفراد مجلس إدارة العلامة التجارية، بينهم بطل سباقات الفورمولا 1 جان أليزي (أحد حاملي الأسهم في مونتيغرابا”)، ويشمل السعر تذكرة سفر على الدرجة الأولى.

وكانت أمريكان اكسبرس أعلنت مؤخراً عن تمديد رعايتها الرسمية لمعرض الفخامة العالمية “أمريكان اكسبرس وورلد لاكجري اكسبو” الذي يقام في العاصمة السعودية، الرياض، لثلاث سنوات إضافية

وفي هذا السياق، يستعد فندق ريتز- كارلتون الفخم في الرياض ليستضيف مجددًا فعاليات معرض الفخامة العالمية  “أمريكان اكسبريس وورلد لاكجري اكسبو” الذي يقام من 30 آذار / مارس إلى 1 نيسان / أبريل 2016.

وستكون أمريكان اكسبرس الراعي الرسمي الحصري لهذا المعرض المنتظر الذي يقام لثلاثة أيام للسنة الرابعة على التوالي.

ويسلط المعرض الضوء على أبرز العلامات التجارية والخدمات الراقية التي اختيرت بعناية لتشارك في هذا المعرض من طيف واسع من الفئات الفاخرة التي تلبّي أذواق الضيوف في عالم الرقي والفخامة.

وسيكون حضور هذه الفعالية محصوراً بالمدعوين إليها فقط، وسيلحظ كبار الشخصيات من الحضور العديد من التحسينات التي طرأت على المعرض مقارنةً بالسنوات الماضية حيث يستمرّ المنظمون في صقل التجربة التي سيختبرها الضيوف ورفع مستوى الضيافة، اللتين تشكلان أساس معرض الفخامة العالمي أمريكان اكسبرس.

Image00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك