Image00003

فندق الفيصلية يكرم شركاء النجاح في خلق معايير جديدة لعالم الضيافة الفاخرة

أقام فندق الفيصلية أحد أفخم فنادق العاصمة الرياض، حفلاً لتكريم شركائه في النجاح من القطاعين العام والخاص، تقديراً وعرفاناً لثقتهم الغالية، ولدعمهم المستمر للفندق ونجاحه في خلق معايير جديدة في عالم الضيافة الفاخرة في المملكة. وحضر الحفل عدد من المسؤولين بشركة الخزامى للإدارة، وفندق الفيصلية وفندق الخزامى، وجمع من شركاء النجاح من الجهات الحكومية والقطاع الخاص، ورجال الصحافة والإعلام.

وأعرب السيد أوليفر براون مدير المبيعات والتسويق في فندق الفيصلية وفندق الخزامى، في كلمة ترحيبية بهذه المناسبة عن بالغ شكره وتقديره العميق للضيوف الكرام، قائلاً ” نحن سعداء جداً بدعم عملائنا في المملكة، ونفتخر ونعتز بتواجدهم معنا في هذا الحفل الذي يروي قصة من التميّز لتقديم واجب الشكر والامتنان لهم باعتبارهم الشركاء الحقيقيين لنا في رحلة النجاح والتي استمرت 15 عاماً استطاع فندق الفيصلية وفندق الخزامى من خلالها تقديم تجارب متميّزة وإحداث نقلة نوعية وقفزة كبرى في عالم الفندقة”.

وأكد السيد براون، حرص إدارة فندق الفيصلية وفندق الخزامى على مواصلة مسيرة العطاء والتميّز من خلال التجديد والتطوير المستمر، والثقة الكبرى التي يحظى بها الفندقين من قبل عملائهم الكرام لتحقيق المزيد من الإنجازات، وتعزيز المكانة المرموقة التي يحتلها فندق الفيصلية وفندق الخزامى الذين أصبحا من أرقى وأكثر الفنادق الفاخرة تميزاً وتألقاً على مستوى المملكة ودول المنطقة.

وأشار إلى النجاحات البارزة التي حققها فندق الفيصلية وفندق الخزامى طوال هذه المسيرة وخاصة خلال عام 2015 وفي مقدمتها تولي شركة الخزامى للإدارة في أبريل عام 2015 الإدارة المباشرة فندق الفيصلية وفندق الخزامى، وتحقيق العديد من الجوائز على كافة المستويات، ومن أبرزها جائزة أفضل الأجنحة الفندقية الفخمة الرائدة عالمياً – أجنحة الفيصلية، وجائزة البنتهاوس الفندقي الرائد عالمياً – جناح البنتهاوس الملكي، والعديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية المرموقة، موضحاً بأن هذه الجوائز تٌعد بمثابة تصويت مذهل على ثقة العملاء في خدمات الفندق المثالية والمتكاملة، والتزامه المستمر نحو التميّز.

وقال السيد براون، إن فندق الفيصلية سيشهد خلال العام الجاري 2016 حدثاً كبيراً يترقبه الجميع وهو إطلاق أفضل وأفخم المطاعم في المملكة بمفهوم جديد ومبتكر، وبتصميم عصري حديث من شركةSuper Potato الرائدة في هذا المجال، بالإضافة إلى إعادة تأهيل وتجديد الغرف لتصبح تحفة فنية رائعة وفريدة من نوعها  ليس على مستوى المملكة فحسب بل على مستوى المنطقة كلها.

ويتميّز فندق الفيصلية بأنه يجمع بين التقاليد الأصيلة والحضارة العريقة والتطور العصري الحديث. وهو عضو في مجموعة الفنادق العالمية الرائدة. ويٌعد واحداً من قائمة أكبر الفنادق الفاخرة في العالم المجهزة بأفضل وأرقى التجهيزات التي تلبي احتياجات رجال الأعمال والسياح.

ويضم فندق الفيصلية 330 غرفة من ضمنها 106 جناحاً راقياً مع التميّز في تقديم أفضل وأرقى الخدمات المثالية المتكاملة التي تلبي تطلعات النزلاء على مدار الساعة، بالإضافة إلى 5 مطاعم عالمية كبرى، وسبا صحي عالمي فاخر وفريد وهو  “سبا الفيصلية” بإدارة «ESPA» الذي يجمع بين جمال الموقع وأناقة التصميم وجودة الخدمات، ويواكب أسلوب الحياة العصرية الحديثة، ويُجسد الثقافة المحلية الأصيلة، ويوفر كافة سبل الراحة والاسترخاء مع أجواء غاية في الهدوء والخصوصية للسيدات.

Image00001 Image00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك