Image00001

فندق فورسيزون اسطنبول يستضيف الوفد الاعلامي السعودي

استضاف فندق فورسيزون اسطنبول الوفد الاعلامي السعودي وتأتي هذه الاستضافة للترويج السياحي لتركيا من خلال الاعلام السعودي خصوصا وان اعداد السياح السعوديون في تزايد مستمر على اسطنبول.

وقال  ليناردوا بيجوجوا المدير العام لفندق الفورسيزون إسطنبول، أنهم سعداء باستضافة اول وفد اعلامي من السعودية يمثل مختلف الصحف والمجلات وذلك للترويج السياحي في اسطنبول وباعتبار ان الفورسيزون أهم الفنادق التي يقصدها السياح من السعودية لما تقدمه من خدمات عالمية ترضى السعوديون سواء افراد او عائلات خلال زيارتهم الى تركيا.

واضاف أن الفندق يجمع بين الموقع الاستراتيجي والفخامة والخدمة من أكثر الفنادق التركية جمالاً وبساطةً وغرابةً في آن واحد، حيث يمتلك قصة مفعمة بالحيوية ليلقيها على مسامعنا، ويتميز الفندق الذي تم افتتاحه للعمل عام 1996 كفندق فاخر ضمن سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز العالمية بهندسته المعمارية الكلاسيكية.

ويقع فندق فور سيزونز إسطنبول على مضيق البوسفور، وهو قصر عثماني تم تجديده يعود تاريخه إلى القرن الـ19، ويتميز بفن معماري تاريخي متناغم مع تفاصيل فاخرة، ويشتمل على مسبح داخلي ومسبح مُدفأ في الهواء الطلق مع مظلات وكراسي استلقاء للتشمس مجانًا، كما يشتمل على مكان إقامة يقع على شاطئ البحر على حديقة وتراس مع إطلالات بانورامية على البوسفور.

وتتميز الغرف جميعها بأنها مُكيفة وديكورها بذوق رفيع مع مفروشات راقية، وتحتوي على قاعدة للآيبود وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

ويُقدم مطعم أكوا الذي يشتمل على تراس يُطل على البوسفور مأكولات متوسطية مع أصناف إيطالية وتركية متخصصة، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات إفطار بذوق عالمي على طراز بوفيه.

ويعتبر مطعم Pool للمشويات خيارًا مثاليًا للسلطات الطازجة والكباب المشوي والأسماك الطرية الطازجة، كما يعتبر بار وصالة اللوبي مكانًا مريحًا للاختلاط بالآخرين.

وإضافة إلى ذلك يضم الفندق ناديا صحيا ويقدم خدمات الأعمال على مدار 24 ساعة مع خدمة الإنترنت في مركز الأعمال واستعلامات متعددة اللغات فضلا عن برنامج ترحيب للأطفال وخدمات مجالسة الأطفال علاوة على التدبير المنزلي مرتين يوميا، مع خدمة تحضير الأسرة للنوم مساء.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك