HPH00001

جرير تحصد جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية

تحت رعاية حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت أقيم يوم الاثنين 7 ديسمبر 2015 حفل تكريم الفائزين بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في دورتها الخامسة عشرة في قصر بيان.
و قد فازت شركة جرير للتسويق بجائزة المركز الثاني في مجال القطاع الخاص عن فئة أفضل الجهات العربية استخداما لوسائل التواصل الاجتماعي
و قام صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بتسليم الجائزة إلى الأستاذ هاني الطويرقي نائب الرئيس التنفيذي لشركة جرير للتسويق
و قد أعرب الأستاذ هاني الطويرقي عن جزيل شكره و امتنانه لهذا التكريم و أكد على أن الفوز بالجائزة يأتي تتويجا لسعي مكتبة جرير للريادة في مجال التسويق الرقمي و تأكيدا على الدور الذي تقوم به الشركة في وسائل التواصل الاجتماعي للاقتراب من عملائها و التواصل معهم لتلبية كافة احتياجاتهم و لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة لهم .
جدير بالذكر أن الفريق القائم على إدارة حسابات جرير الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي مكون من طاقم نسائي سعودي و متخصص في مجال التسويق الرقمي. حيث يقوم هذا الفريق بالإشراف على المحتوى و التفاعل مع العملاء على منصات تويتر ، و فيسبوك ، و غوغل بلس ، ويوتيوب ,و إنستغرام.
كما يذكر أن مكتبة جرير تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التسويق الرقمي حيث قد سبق لها الحصول على المركز الأول في ترتيب أفضل الشركات حضورا على مستوى الشرق الأوسط في وسائل التواصل الإجتماعي و ذلك طبقا لموقع سبرنكلر الشهير و المتخصص في احصاءات شبكات التواصل الاجتماعي.
و يبلغ عدد متابعي مكتبة جرير على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ما مجموعه 3.84 مليون متابع، حيث يتصدر فيسبوك قائمة مواقع التوصال الإجتماعي بـ 1.78 مليون متابع ، يليه موقع تويتربـ 1.17 مليون متابع ثم موقع غوغل بلس بـ 712.4 ألف متابع، و انستغرام بـ 97.1 الف متابع و موقع يوتيوب بـ 90.1 الف متابع.

HPH00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك