ddd6g740001

الظهران اكسبو تحصل على عضوية الجمعية الدولية للمعارض والفعاليات

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة معارض الظهران الدولية (الظهران اكسبو ) الاستاذ محمد بن حمد الحسيني أن الظهران اكسبو حصلت على عضوية الجمعية الدولية للمعارض والفعاليات (IAEE ) ومقرها الولايات المتحدة و تحتل الجمعية مركزاً رائداً في صناعة المعارض وقد تم تأسيسها في عام 1928 تحت اسم “الجمعية الوطنية لمنظمي المعارض” لتمثل مصالح الجهات المنظمة للمعارض . واليوم تضم الجمعية ما يزيد عن 9000 منتسب في أكثر من 50 دولة متخصصون في أعمال التنظيم ومساندة المعارض والفعاليات. والتحاقنا بها تأكيد على حرص الظهران اكسبو للوصول الى تحقيق المعايير الدولية في صناعة المعارض، والارتقاء بمستوى تنظيم المعارض و المؤتمرات بهدف الوصول الى صناعة معارض ومؤتمرات مميزة بالمنطقة الشرقية كذلك الاستفادة من الدراسات والدورات التدريبية التي تقوم بها الجمعية لتطوير الموارد البشرية.

 يذكر أن شركة معارض الظهران الدولية(الظهران أكسبو) شركة مساهمة مقفلة تأسست عام 1984وتعتبر واحدة من أكبر شركات المعارض في المملكة العربية السعودية.ومنذ تأسيسها قبل 31 عاما احتلت موقعها كشركة رائدة في مجال صناعة المعارض والفعاليات في المنطقة.حيث تعمل على دعم صناعة المعارض والفعاليات عن طريق فتح الأسواق لعملائها والضيوف والزوار وتقديم الحلول المتكاملة قبل وأثناء وبعد كل حدث.

 وتقدم الشركة خدمات متكاملة في مجال تنظيم المعارض والفعاليات وتجهيزها ويقام في مركز الشركة العديد من الفعاليات والمعارض تتمثل في قطاعات مختلفة منها البناء والإنشاء، المياه والكهرباء وتوليد الطاقة، البترول والغاز، الشحن والنقل والتخزين، العقار والإسكان، البتروكيماويات والبلاستيك، الأثاث والتصميم الداخلي، الأمن والسلامة،فرص العمل والتوظيف، بالإضافة إلى العديد من القطاعات الأخرى.

ddd6g740002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك