klh00001

ايكيا المملكة العربية السعودية تطلق حملة الدمى الطرية لدعم التعليم للعام الثالث على التوالي

منحت ايكيا قوة إبداعية خلاقة للاطفال هذا العام، مع حملتها لالعاب الدمى الطرية لدعم التعليم، حيث تمت دعوتهم من جميع أنحاء العالم لتصميم الألعاب الجديدة الخاصة بهذه المبادرة الخيرية. ولقدد تم اختيار عشرة فائزين محظوظين ضمن المجموعة التي تم تحديدها لحملة الدمى الطرية التعليميه في عام 2015، والتي أصبحت الآن موجوده في جميع معارض ايكيا بالمملكة العربية السعودية.

فقد أعلنت مؤسسة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات “ايكيا المملكة العربية السعودية” وللسنة الثالثة على التوالي، عن إطلاق حملة الدمى الطرية لدعم التعليم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث سيتم التبرع بمبلغ ريالين سعوديين للمساهمة في تعليم أطفال جمعية الأطفال المعوقين.

وقال سعود السليمان، الرئيس التنفيذي لشركة ايكيا المملكة العربية السعودية: “نحن نشهد أطفال يساعدون أطفال آخرين من خلال هذه المبادرة. وبالتأكيد فإن الاستثمار في تعليمهم سيحدث فرقا دائمًا في فتح ابواب مستقبل أكثر إشراقا بالنسبة لهم. ونحن ندعو جميع عملاء ايكيا للمساهمة في إنجاح هذه الحملة، من أجل تعليم أطفالنا. بشراء واحدة من الدمى الطرية فانك تحدث تغيير في حياة طفل وتساعد في تمهيد طريقه نحو مستقبل أفضل “.

واضاف السليمان:”مع كل عام نشهد بيع المزيد والمزيد من دمى الاطفال الطرية، لتقديم التبرعات لجمعية الأطفال المعوقين. في عامنا الأول لهذه الحملة، قمنا بجمع 204,000 ريال وفي العام الذي تلاه، ارتفع هذا المبلغ ليصل إلى 300,000 ريال سعودي. و نهدف في هذا العام، إلى جمع أكثر من 350,000 ريال سعودي. ونحن في ايكيا المملكة العربية السعودية، ملتزمون برد الجميل للمجتمع، ويعود الفضل لعملائنا بقدرتنا على فعل ذلك”.

من جهته، قال الدكتور زهير الميمني، مدير جمعية الأطفال المعوقين:”نحن ممتنون جدا لدعم ايكيا المملكة العربية السعودية المستمر من خلال حملة الدمى الطرية للتعليم، ونعجز ان نعبرعن مدى شكرنا لسخاء وكرم المجتمع السعودي، الذي سمح لنا حتى الآن بزيادة وتعزيز نوعية التعليم الذي نقدمه لأطفالنا في الجمعية “.

وأضاف الميمني “حملة هذا العام تبدو مثيرة للغاية، مع بعض الدمى الطرية الملهمة جدا، نعلم بأن عملاء ايكيا سوف يساهمون في رسم الابتسامة على وجوه أطفالنا”.

وتندرج حملة الدمى الطرية التعليمية، والتي تستمر حتى 31 ديسمبر 2015 في جميع معارض ايكيا تحت الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية للشركة، والتي تهدف إلى مساعدة الأطفال بالحصول على نوعية التعليم الذي يستحقونه وتوفير الفرص التي تساعدهم في تحقيق مستقبل أفضل لأنفسهم وأسرهم .

على الصعيد العالمي، ومن خلال هذه الحملة، جمعت ايكيا 35 مليون يورو، تم استثمارها في المساعدة على تحسين حياة أكثر من ثمانية ملايين طفل في 45 بلدا.

klh00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك