SS00001

بنك الرياض يقدم حافلتين مخصصتين لنقل أطفال مركز الملك فهد للأورام والأبحاث بالرياض

ضمن برنامج “النقل الخيري” التابع لمنظومة مساهماته في خدمة المجتمع ، أعلن بنك الرياض عن مبادرة إضافية في هذا الإطار شملت تقديم حافلتين مجهزتين برافعة، لصالح أطفال مركز الملك فهد الوطني لأورام الأطفال ومركز الأبحاث من ذوي الاحتياجات الخاصة التابع للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض ، حيث تأتي امتدادا للمبادرات السابقة التي تهدف إلى رفد الجمعيات الخيرية والمؤسسات العلاجية في المملكة بوسائل النقل المخصصة للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.
وبهذه المناسبة أعرب الدكتور ماجد ابراهيم الفياض نائب المدير التنفيذي للشؤون الطبية والسريرية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث عن شكره وتقديره لبنك الرياض على هذه المبادرة القيّمة، التي تؤكد الدور الفاعل الذي يضطلع به البنك في خدمة المجتمع.
من جانبه قال نائب الرئيس التنفيذي للتسويق المشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض محمد عبدالعزيز الربيعة أن بنك الرياض يتطلع من خلال هذه المبادرة إلى دعم مركز الملك فهد الوطني لأورام الأطفال ومركز الأبحاث بالوسائل اللازمة التي تسهم في تذليل الصعوبات التي تواجه أطفال المركز وتحديداً من ذوي الاحتياجات الخاصة في تنقلاتهم، وتسهيل تحركاتهم وخاصة خلال مراحلهم العلاجية في المركز، لافتاً إلى أنه قد روعي اعتماد أعلى المواصفات التي تراعي احتياجاتهم وتحيطهم بأرفع معايير الراحة والسهولة في التنقل. ذلك استشعاراً من البنك بمسؤولياته الاجتماعية، وتماشياً مع دوره الفاعل في خدمة المجتمع .
يذكر أن برنامج النقل الخيري لبنك الرياض يمثل أحد المحاور الرئيسة لبرامج البنك المصممة لخدمة المجتمع، حيث كان البنك قد قدّم في وقت سابق، مجموعة واسعة من الحافلات المخصصة لتنقلات ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى من منتسبي عدد من الجمعيات الخيرية والمؤسسات العلاجية في مختلف أنحاء المملكة.

SS00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك