BC00002

دبل تري باي هيلتون الظهران يستضيف معرضاً فنياً ضمن فعاليات شهر الخدمة العالمي

استضاف دبل تري باي هيلتون معرضاً فنياً يومي 30 و31 أكتوبر الماضي تضمن لوحات ملهمة لنخبة من الفنانين السعوديين، وذلك احتفالاً بشهر الخدمة العالمي السنوي، وضمن التزام دبل تري باي هيلتون بإثراء ورفعة المجتمعات التي تتواجد فيها على مدار العام.

35 فناناً وفنانة شاركوا في المعرض تقدمتهم ضيفة شرف المعرض الفنانة مضاوي الباز، زوجة الشيخ سامي الحكير، وقام العديد منهم برسم لوحاتٍ مباشرة أمام جمهور المعرض، في حين توجه عددٌ آخر لرسم لوحات شخصية لمجموعة من الزوار والتي بيعت جميعها بأسعار رمزية. كذلك، تضمن الحدث ورشة عمل حول تسهيل تناقل المعرفة حول جملة من الموضوعات التي اختارها الفنانون بأنفسهم، شملت أهمية رفع الوعي وضرورة الكشف المبكر عن هذا المرض.

أحمد عنتبلي، مدير عام دبل تري باي هيلتون الظهران أعرب عن سعادته بتنظيم المعرض وورشة العمل، وصرح قائلاً “المشاركة في مثل هذه الفعاليات الاجتماعية الهامة يعزز شعور فريق عملنا بالانتماء للمجتمع الذي يعيشون ويعملون فيه، وينمي توقهم لدعم الأعمال الخيرية المختلفة. وفي هذه المرة، اخترنا أن نساند جمعية زهرة في إيصال رسالتها كجزء من التزامنا تجاه المجتمع السعودي بشكلٍ عام.

الحدث الذي استمر على مدى يومين اثنين اختتم بمأدبة عشاء أقيمت في مطعم الواحة العالمي في فندق دبل تري باي هيلتون الظهران.

ويعد شهر الخدمة العالمي السنوي الذي تنظمه هيلتون العالمية أكبر مبادرة لخدمة المجتمعات المحلية على مستوى العالم، يقوم خلالها الآلاف من موظفي هيلتون بتسخير جهودهم وأوقاتهم في كل منطقة تتواجد فيها فنادق هيلتون للمشاركة في قطاعٍ كبيرٍ من المشاريع التطوعية حول العالم، بما في ذلك المحافظة على الموارد الطبيعية، وتوجيه وإرشاد الشباب، وتعبئة عبوات الرعاية في المجتمعات الأقل حظاً، وجمع الفائض من الطعام وتوزيعه على المحتاجين، وإغاثة المجتمعات التي تعرضت لكوارث طبيعية.

وقد انطلقت مبادرة شهر الخدمة العالمي السنوي للمرة الأولى عام 2012م، وقد بذل موظفو هيلتون 300.000 ساعة تطوع لحوالي 6.700 مشروع حول العالم. وقد قدم موظفو هيلتون العام الماضي أكثر 150.000 ساعة تطوع لخدمة أكثر من 3.500 مشروعاً في 86 دولة، وما تزال الشركة تسعى لاستكمال 3.750 مشروعاً تطوعياً حول العالم.

وعلى مدى أسبوع الخدمة السنوي، يتم تحفيز موظفي هيلتون على مشاركة تجاربهم الشخصية في مجال الضيافة والخدمة، وقد تم التقاط الصور التذكارية ونشر القصص التي قدمها الموظفون عبر الموقع www.hiltonworldwide.com/serve، وصفحة هيلتون العالمية على فيسبوك HiltonWorldwide، وكذلك عبر حسابها على موقع تويتر @HiltonWorldwide

BC00002 BC00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك