anv15200001

ماستركارد تجري تعيينات جديدة في إدارة منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت ماستركارد عن مجموعة من التعيينات الجديدة في فريقها الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وستصبح هذه التعيينات نافذة المفعول اعتباراً من تاريخ 1 يناير 2016.

وبموجب التغييرات الجديدة أصبح راغو مالهوترا رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وإفريقيا، بدلاً من مايكل مايباخ الذي أصبح المدير التنفيذي للمنتجات، وسينتقل مايكل مايباخ إلى المقر الرئيسي العالمي للشركة في مدينة نيويورك.

مالهوترا، الذي أشرف على أنشطة 39 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سيكون مسؤولاً عن دفع عجلة التطور التقني للشركة وزيادة القيمة المقدمة للشركاء في ماستركارد عن كامل المنطقة، بما فيها دول الصحراء الإفريقية وجنوب إفريقيا. بدأ مالهوترا عمله مع ماستركارد منذ أكثر من 10 سنوات، وشغل مناصب قيادية رفيعة في مناطق آسيا والشرق الأوسط. انقر هنا للاطلاع على السيرة الكاملة لـراغو مالهوترا.

ومع ترقية مايباخ إلى منصب المدير التنفيذي للمنتجات فإنه يجلب معه خبرة عالمية موسعة من الأسواق المتطورة والناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ما يساعد على تطوير منتجات وتقنيات بناء على الاحتياجات المختلفة للأسواق. انضم مايباخ إلى ماستركارد في العام 2010، وقبلها شغل العديد من المناصب الرفيعة في باركليز وسيتي بنك. انقر هنا للاطلاع على السيرة الكاملة لـمايكل مايباخ.

وفي معرض تعليقها على هذا التعيين، قالت آن كيرنز، رئيسة الأسواق العالمية في ماستركارد: “تركز ماستركارد على بناء علاقات تجارية قوية ذات تأثير في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وأنا سعيدة اليوم بالإعلان عن هذا التعيين، فهو يعكس اهتمامنا بتمكين القادة الأقوياء القادرين على دفع عجلة الابتكار والاندماج بطريقة هادفة ومتواصلة. وبموجب هذا التعيين فإننا نواصل تأسيس الأعمال التجارية التي توفر متطلبات واحتياجات كل من الشركاء وحملة البطاقات. ولقد تمكن مايكل مايباخ أثناء عمله من رسم ملامح أعمال ماستركارد وبناء سمعتها المتميزة في هذه المنطقة المهمة وأنا أهنئه على ذلك، وأعبر عن سروري بانتقال مسؤولية الأعمال في المنطقة إلى قائد ديناميكي جديد هو راغو مالهوترا”.

وجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان قريباً عن اسم الشخص الذي سيحل مكان مالهوترا.

anv15200001 anv15200002

MasterCard announced a series of Middle East and Africa leadership changes, effective January 1, 2016

Raghu Malhotra has been appointed president, Middle East and Africa, taking over from Michael Miebach, who will become chief product officer, based at the company’s global headquarters in New York

Malhotra, who has been overseeing activities for the 39 markets across the Middle East and North Africa, will now be responsible for driving the evolution of the company’s technologies and delivering increased value to MasterCard stakeholders across the entire region, including sub-Saharan Africa and South Africa. He has been at MasterCard for more 10 years, holding senior leadership roles in Asia and the Middle East

As Miebach becomes chief product officer, he will bring an extended global experience from mature and emerging markets in Europe, the Middle East and Africa, helping to evolve products and technologies based on individual markets’ needs. Miebach joined the company in 2010, previously holding senior roles at Barclays and Citibank

Commenting on the appointment, Ann Cairns, president, International Markets at MasterCard said: “MasterCard is focused on building a strong, relevant and impactful business across the Middle East and Africa. I am pleased that today’s appointment demonstrates our continued commitment to empowering strong leaders who can drive innovation and inclusion in a meaningful and connected way. Through this new appointment, we will continue to build a business that delivers to the needs of both the partner and the cardholder. During his tenure, Michael has helped shape and build MasterCard’s business and reputation for excellence in this exciting region and I am grateful to him and delighted that the business is transitioning to a new and dynamic leader in Raghu”

A replacement for Malhotra’s position will be announced separately



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك