ffrtr57o040004

“هوم سنتر” تستضيف حفلاً خاصاً بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسها

احتفلت هوم سنتر، سلسلة متاجر الأثاثات المنزلية الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، بالذكرى العشرين لتأسيسها بأمسية حافلة حضرته نجمة الغناء العربي المتألقة نانسي عجرم، سفيرة العلامة التجارية هوم سنتر. وشهد الحفل حضور حشد كبير من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية البارزة، بالإضافة إلى مسؤولي مجموعة لاندمارك من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

 وبعد قطع كعكة الاحتفال من قبل نانسي عجرم، بحضور ميدريك باين، الرئيس التنفيذي لهوم سنتر، وآرتي جاغتياني، مدير مجموعة لاندمارك، تابع ضيوف الحفل عرضاً ترفيهياً مميزاً تخلله فقرات ممتعة من الموسيقى المؤداة بالنقر بالأقدام، ما أضفى جواً حماسياً على مسرح مدينة جميرا في دبي.

 كما قدمت نانسي عجرم للضيوف لمحة عن إعلانات هوم سنتر التلفزيونية الجديدة، التي تلعب فيها النجمة دوراً أساسياً، كما قدمت أحدث دليل سنوي تضمن بعضاً من منتجاتها المفضلة من أحدث مجموعات هوم سنتر.

 وبهذه المناسبة ، قالت نانسي: “يسعدني أن أكون فرداً في عائلة هوم سنتر. إن كل منزل هو امتداد لشخصية مالكه، يعبّر من خلاله عن نفسه، وأكثر ما يميز هوم سنتر هو أنها تقدم منتجات مميزة تساعد كل صاحب منزل على خلق مساحته الخاصة. ولأنني فخورة بمنزلي، أشعر بأن هوم سنتر هي العلامة المثالية التي يمكن أن أتعاون معها، وأتطلع إلى استمرار هذا التعاون في الأشهر القادمة”.

 من جهته، علق ميدريك باين، الرئيس التنفيذي في هوم سنتر، على هذا المناسبة قائلاً: “إننا نحتفل اليوم بإنجاز مهم للغاية في تاريخ هوم سنتر. وقد شكلت هذه الأمسية التي تميزت بحضور النجمة نانسي عجرم ونخبة من كبار الضيوف والمدعوين، بدايةً رائعة لاستراتيجية النمو والتوسع لعلامتنا التجارية”.

 وأوضح باين: “نخطط في هوم سنتر لافتتاح 50 متجراً جديداً، وإعادة تجهيز أكثر من 40 متجراً حالياً بحلول العام 2020. كما أطلقنا منصة موحدة لمتاجرنا، وسنقدم عدداً من المنتجات الجديدة التي تلبي احتياجات العملاء وتتخطى توقعاتهم. وبالتزامن مع ذلك، سنواصل العمل على تعزيز علاقتنا مع عملائنا الأوفياء من خلال عدد من الأنشطة التي نخطط لها والتي تقدمها نانسي عجرم”.

 وقد شهد الحدث تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشر العديد من الحضور تغريدات وصوراً على الإنستغرام خلال الأمسية.

ffrtr57o040001 ffrtr57o040002 ffrtr57o040003 ffrtr57o040004 ffrtr57o040005 ffrtr57o040006



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك