vvbgdrjl00001

×- سايت الرائدة في مجال بيع الإلكترونيات تفتتح أول معارضها في الرياض

تفتتح ×- سايت الرائدة في مجال بيع الإلكترونيات أول معارضها في الرياض بالمملكة العربية السعودية. وانطلاقاً من كونها إحدى شركات صناعات الغانم توفر ×- سايت تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأجهزة والأدوات الإلكترونية الفردية والمنزلية. بالإضافة إلى ذلك، تُقدم ×- سايت للمستهلك تجربة تسوق مناسبة، ديناميكية وعصرية مليئة بلحظات ممتعة.

 تمتاز مساحات عرض المنتجات في ×- سايت بجاذبيتها وسهولة استخدامها. وقد تم تصميمها لتشجيع المستهلك على اختيار منتجاته المفضلة، بدل أن يكتفي بالنظر إليها عبر الواجهات الزجاجية. كذلك، فإن معرض ×- سايت للإلكترونيات يوفر للمستهلك خدمات فريدة في المملكة مثل برامج ضمان الحوادث القابلة للتمديد، خدمة التوصيل والتركيب مجاناً وخلال 48 ساعة، وميزة “جرّب قبل أن تشتري”. وتلتزم ×- سايت بوضع المستهلك في قلب اهتمامها، ومنحه مستوً عالٍ لجودة الخدمات لا تتوفر لدى معارض الإلكترونيات الأخرى.

 ومن العوامل التي تُعزز تجربة التسوق لدى ×- سايت وجود فريق عالي الكفاءة من الباعة المحترفين متعددي اللغات، والذي يخضع بشكل دوري ومنتظم لدورات تدريبية في مختلف أقسام الشركة. وتؤمن ×- سايت بأن تدريب وتنمية مهارات الشباب السعودي الموهوب، والذي يشكل جوهر استراتيجية التوظيف لـ ×- سايت ، يأتي ضمن نطاق اهتمامها بخدمة المجتمع، إلى جانب ما تقدمه من خدمات ومنتجات عالية الجودة.

 وفي تعليق له حول توسع أعمال الشركة في المملكة العربية السعودية، قال السيد/ قتيبة يوسف الغانم، رئيس مجلس إدارة شركة صناعات الغانم: “تُعد المملكة العربية السعودية إحدى الأسواق الأسرع نمواً والأكثر ديناميكية في منطقة الخليج. وكوننا شركة إقليمية، ننظر إلى توسع أعمالنا في الرياض، وفي المستقبل القريب في مدن رئيسية أخرى بالمملكة، كخطوة طبيعية وإيجابية. ونسعى إلى زيادة تواجد أعمالنا القائمة والجديدة حول المنطقة.”

 يقع أول معرض لـ ×- سايت  بالرياض في منطقة استراتيجة على طريق الملك عبد الله، كما يمكن الوصول للمعرض عبر الموقع والمعرض الإلكتروني www.xcite.com.sa ، والذي يوازي تجربة التسوق الشخصية الفريدة التي يعيشها المستهلك داخل المعرض. ويقدم الموقع أيضاً للمستهلك عروضاً قيّمة على مجموعة واسعة من العلامات التجارية المختارة مع تصفح تفاعلي وسهل.

 وفي تعليق له خلال حفل إطلاق معرض ×- سايت في الرياض، صرح السيد/ عمر قتيبة الغانم، الرئيس التنفيذي لشركة صناعات الغانم: “نأمل ونسعى إلى توفير تجربة إلكترونية جديدة للمستهلك وفق معايير الجودة العالمية. ونحن على ثقة بأن أسلوب عملنا الذي يضع العميل في قلب نشاطنا ويعتبر الموظفين أهم أصولنا، يمنحنا الموقع التنافسي المتقدم. إني سعيد بإتمام حفل الافتتاح هذا، وسعيد أكثر بتوفير أفضل تجربة تسوق في الرياض اليوم.”

 تجدر الإشارة هنا إلى وجود خطط لافتتاح المزيد من معارض ×- سايت في عدة مدن ومناطق من المملكة مستقبلاً.

vvbgdrjl00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك