dder445740001

مصر تستقبل السائحين العرب بعروض تنافسية خلال إجازة عيد الأضحى

أعلنت وزارة السياحة المصرية بالتعاون مع وزارة الطيران المصرية عن تقديم عروض سياحية بأسعار خاصة للسياح العرب القادمين إلى مصر على متن طائرات مصر للطيران خلال الفترة من 20 إلى 30 سبتمبر الحالي لقضاء إجازات بمناسبة عيد الأضحىى المبارك، حيث تم وضع أسعار ثابتة مخفضة لتذاكر الطيران من الإمارات، السعودية، الكويت، والأردن إلى القاهرة وبرامج سياحية مميزة بأسعار خاصة.

 وتم وضع أسعار التذاكر ضمن البرامج السياحية المعروضة للدول العربية، حيث تبلغ قيمة التذكرة 799 ريال سعودي من مدينة جدة في السعودية للذهاب والعودة شاملة جميع الرسوم والضرائب، و999 ريال سعودي من مدينة الرياض. كما تبلغ قيمة التذكرة من مدينتي دبي وأبوظبي في الإمارات العربية المتحدة 1299 درهم اماراتي، ومن مدينة الكويت 60 ديناراً كويتياً، ومن مدينة عمَان بالأردن 160 دينار أردني. أما فيما يخص أسعار الفنادق، فتختلف باختلاف خيار السائح مع ضمان الأسعار التنافسية.

 وبهذا الصدد، علق السيد سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية، قائلاً: “تتماشى العروض المطروحة في عيد الأضحى مع استراتيجيتنا تجاه السياح العرب، والتي تكمن في توفير أفضل العروض لهم بأسعار تنافسية، حيث أطلقنا مؤخراً حملة ’مصر قريبة‘ والتي تهدف إلى تذكير محبَي مصر وقاصديها بقرب مصر التاريخي والثقافي والجغرافي من أشقائها العرب. كما نهدف في الفترة المقبلة الى التركيز على أهمية السياحة الثقافية التي تسلط الضوء على أهم المعالم التاريخية لأرض الكنانة. كما نطمح بالاستمرار بتقديم ما هو أفضل لأشقائنا العرب عبر التزامنا بخططنا الاستراتيجية والوفاء بوعودنا بتقديم قيمة مضافة كبيرة لجميع زائري مصر على الدوام.”

 للحجز والاستعلام، يرجى التواصل مع مكاتب مصر للطيران بكل دول الخليج والأردن ووكلائهم المعتمدين.

 dder445740001 dder445740002 dder445740003

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك