edde47tt40001

جوتن تطلق مجموعة دهانات الأطفال الجديدة في أسواق المنطقة

أطلقت جوتن، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الدهانات في المنطقة، مجموعتها الجديدة للأطفال والتي تهدف إلى اضفاء مساحات ملهمة ومبتكرة للصغار.

حرص خبراء جوتن من خلال المجموعة الجديدة على تقديم خيارات متنوعة من الألوان لمساعدة الوالدين في تصميم غرف أطفالهم والتفنن في تزيينها وتجميلها بطريقة ملهمة تضمن راحة وسعادة أطفالهم في فترة نموهم. وذلك من خلال تصنيفها بثلاث مجموعات جذابة من الألوان بما يتلاءم مع شخصيات أطفالهم واهتماماتهم وهي: مجموعة الإبداعات الوردية، مجموعة أوقات المرح التي تميل الى الألوان المشرقة كالأصفر و الأخضر  ومجموعة الأبطال الصغار يطغى فيها تدرجات الأزرق و الرمادي.

وتأتي هذه المجموعة، المستوحاة من أحدث صيحات موضة الألوان، كمصدر لإدخال الالهام والحيوية إلى الجدران التي بدورها ستساهم في تحفيز خيال الطفل.  فيمكن للوالدين أن يخلقا الأجواء المناسبة  بتنسيق لونين مختلفين للحصول على حائط مخطط أو من خلال المطبوعات والتصاميم التي يمكن اضافتها الى الدهانات على الحائط للحصول على أشكال الدوائر والمدن والمغامرات المفضلة لدى الطفل.

تعليقا على اطلاق مجموعة دهانات الاطفال الجديدة، قال علاء الحربي ، مدير منتجات قسم الديكور الداخلي في جوتن السعودية : “لقد تم إختيار ألوان مجموعة دهانات جوتن الجديدة للأطفال بناء على الاتجاهات الرائدة في تصميم الديكور. كما تم تصنيف الألوان وتقديمها من خلال المجموعات الثلاث لتشجيع الآباء والأمهات إلى إضفاء طابع متفرد يعكس شخصية أطفالهم ويولد ابداعهم.”

اختار خبراء جوتن اطلاق هذه المجموعة وذلك لأهمية الألوان في علم النفس لدى الطفل. لدى صفوف الدراسة ومساحات المنزل تأثير كبير على سلوك الاطفال وطريقة نموهم، تؤثر الألوان على نفسية الطفل حيث تستدعي بعض الألوان مشاعر وانطباعات مختلفة لديه ولهذا فان مراعاة علم الألوان في تصميم غرف الأطفال يعد هاماً جداً. وتشير الدراسات إلى أن اختيار الألوان يمكن أن يؤثر في كل من المزاج والسلوك الذي بدوره يحفز الدماغ والجسم.

 وقام خبراء الألوان في جوتن  بتطوير أفكار كل من المجموعات الثلاث لتقديم الألوان المناسبة لمساعدة الأطفال على النمو والتعلم واللعب في مساحتهم الخاصة.

 مجموعة الإبداعات الوردية

مصممة لللأميرات الصغيرات، التي تضيف لمسة ساحرة ومرحة مليئة بالالهام الى غرفهم. الألوان الوردية مثل لون روز باسكت (2619) أو بترفلاي (2602) من طلاء جوتن، سوف تحيط البنات بألوان زاهية تعزز الإبداع والإيجابية.

 مجموعة أوقات المرح

تشمل هذه المجموعة تدرجات من الألوان الحيادية كالأخضر والأبيض والتي تساعد على خلق بيئة هادئة ومغامرة في نفس الوقت مثل لون ابريل غرين (8109)، كلاسيك وايت (9918) ووايلد رايس(1012).

 مجموعة الأبطال الصغار

تجمع هذه المجموعة الخيال الواسع لدى الطفل حيث تساعد على خلق أجواء مثالية للــ”الأبطال الصغار” لاكتشاف المزيد عن العالم من حولهم. يمكنهم اللعب والتعلم في المساحة باستخدام تدرجات اللون الأزرق مثل مون رفلكشن (4072) ودرجات اللون الرمادي الهادئ، مثل أوكسفورد ريفر (9915) والبلاتينوم (9911).

 وتتوفر مجموعة جوتن للأطفال الآن في جميع متاجر جوتن في جميع أنحاء المنطقة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي www.jotun.com/me/en/b2c  او زيارة  www.littlestorytellers.me  للاطلاع على المجموعة من خلال حكايا معبرة يرويها الصغار.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك