cvfgt347400001

OSN تعزز حضورها في المملكة العربية السعودية مع افتتاح مكتبها الإقليمي الجديد في الخُبر

أعلنت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مؤخراً عن تعزيز حضورها الراسخ في المملكة العربية السعودية، إحدى أسرع الأسواق نمواً بالنسبة لها، عبر افتتاح مكتب جديد في مدينة الخُبر ليكون مركزأ إقليمياً في المنطقة الشرقية.

 وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على التزام الشبكة بالاستثمار وإقامة شراكات جديدة في السعودية، وتمتلك OSN حالياً خمسة مكاتب إقليمية يعمل ضمنها ما يزيد عن 490 موظفاً منهم 25% في الخُبر وحدها. ولدى OSN حالياً 63 نقطة بيع بالتجزئة بينها صالات بيع وأكشاك مبيعات منتشرة في أرجاء المملكة، فضلاً عن 39 موزع معتمد وأكثر من 150 موزع فرعي يغطي مختلف مناطق السعودية.

 كما تساهم OSN في توفير المزيد من فرص العمل، حيث وظّفت الشبكة مؤخراً نحو 50 شخص ضمن مكاتبها في المملكة بينهم مواطنون سعوديون في إطار دعمها المتواصل لبرنامج السعودة وتطوير المواهب المحلية.

 ووقعّت OSN اتفاقية تعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية ومركز التدريب الإداري لتقديم تدريبات لتطوير مهارات المهنيين السعوديين قبل بدئهم العمل في OSN. ويشغل المواطنون السعوديون مناصب عليا في OSN بمافيها مدير مبيعات في المملكة العربية السعودية، وعدد من مدراء المبيعات الإقليمين. كما يجري حالياً توفير المزيد من فرص العمل في مناصب قيادية عليا للسعوديين ليكونوا جزءاً من شبكة OSN سريعة النمو.

 وبهذه المناسبة قال نك دي مارزو، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى OSN:”استحوذت OSN على حصة كبيرة من سوق التلفزيون المدفوع في المملكة العربية السعودية بفضل نجاح جهودها المستمرة في تعزيز التفاعل مع المشتركين، وتقديم محتوى حصري غير مسبوق يناسب كافة أفراد العائلة. وتغطي شبكة برامجنا المتنوعة كافة المجالات التي يهتم بها الجمهور السعودي بما في ذلك البرامج الرياضية، الأخبار، البرامج الترفيهية العائلية، العروض الأولى للأفلام الرائجة، فضلاً عن باقة متنوعة من البرامج التلفزيونية باللغتين العربية والانكليزية”.

 وبدوره قال المهندس بندر السنبلي، مدير عام OSN في المملكة العربية السعودية: “يعتبر توسيع نطاق عملياتنا التشغيلية دليلاً قوياً على استثماراتنا المتواصلة في المملكة والتزامنا بتوفير أعلى مستويات الخدمة. ويشتمل المكتب الجديد على تحسينات كبيرة في بيئة العمل بمافيها منطقة خاصة بالموظفات. كما نواصل الاستثمار في مجال التدريب والتطوير في إطار التزامنا ببناء مهارات موظفينا. ونتعهد بالاستمرار في توسيع حضورنا في المملكة لنكون شبكة التلفزيون المدفوع الأولى في السعودية ووجهة عمل مفضّلة لدى المواطنين والمواطنات السعوديين”.

 ويقع مكتب OSN الجديد في الخُبر في الطابق الأول من برج الموسى بشارع الأمير تركي، ويمتد على مساحة 500 متر مربع، ويضم ثمانية أقسام تشمل المحاسبة، العمليات، تكنولوجيا المعلومات، العلاقات العامة، المستودع، المبيعات التجارية، وعمليات مركز الاتصال.

 كما تركّز OSN على ابتكار محتوى محلي دعماً للمواهب الإبداعية. وقد أنتجت الشبكة خلال العام الماضي برنامج “أطباء وأكثر”، الذي يهتم بالصحة والعافية في المنطقة ويوفر حلول بسيطة ومرحة لمواجهة المشكلات الصحية المتنامية في المنطقة. وسوف يتم إطلاق الموسم الثاني من البرنامج قريباً. وخلال هذا العام، أطلقت OSN برنامج “الجامعة”، أول برنامج متخصص يسمح للشباب السعودي بالتعبير عن رأيه وطرح الأسئلة حول القضايا الشائعة بطريقة المناقشات التفاعلية والتصويت. ويتناول البرنامج الكثير من المواضيع الهامة مثل البطالة، عدم استقرار أسعار النفط، وسائل التواصل الإجتماعي، الرياضة، وغيرها الكثير.

cvfgt347400001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك