ffr3362ert0003

«رد تاغ» توفر لعشاقها تصاميم خاصة بشهر رمضان المبارك والعيد السعيد

أطلقت «رد تاغ» خلال شهر رمضان المبارك تصاميم متميزة تناسب الشهر الفضيل، مستوحاة من أجواء السلام والصوم بما يلبي كافة متطلبات عشاق الموضة. وتتوفر تشكيلة شهر رمضان المبارك والعيد السعيد الجديدة في 150 متجراً من متاجر «رد تاغ» في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

وجاءت التصاميم أحادية اللون وبأقمشة غاية في النعومة، وتقدم تشكيلة “تحية لشهر رمضان المبارك” و”ليالي رمضان” للسيدات طلة متنوعة وأنيقة ومحتشمة وبأسعار مناسبة خاصة بفترة شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

وتحمل التشكيلة الجديدة لشهر رمضان المبارك والعيد السعيد من «رد تاغ» شعار “أجمل طلة”. وتتضمن سراويل ضيقة مع فساتين فضفاضة للركبة، بالإضافة إلى تصاميم احتفالية مع لمسات متألقة، بما يواكب رغبات السيدات في كافة متاجر «رد تاغ»، بالاحتفال بهذه المناسبة المتميزة.

وقال جيتندر أدفاني، رئيس قسم الأزياء في «رد تاغ»: “سواء كنت الضيف أو المضيف، توفر تشكيلة شهر رمضان والعيد السعيد من «رد تاغ» طلة بسيطة ومريحة لكل يوم، بما يتيح الظهور بحلة مسائية أنيقة خلال فترة الإفطار واحتفالات العيد السعيد، وخصوصاً مع وجود بعض الإكسسوارات الأنيقة التي تضفي لمسة من الأناقة الخاصة.”

وأضاف قائلاً: “نولي في «رد تاغ» اهتماماً بالغاً لآراء عملائنا ونحرص على تلبية احتياجاتهم بأفضل الطرق الممكنة وأكثرها كفاءة”.

وتتسم تشكيلة الملابس الرجالية خلال شهر رمضان الفضيل من «رد تاغ» بأناقتها وتصاميمها الانسيابية وألوانها الواضحة مع تركيز خاص على اللمسات المستوحاة من الأحجار، بما يتيح للرجل المنشغل دائماً الظهور بطلة متميزة وملفتة دون عناء.

وباعتبار شهر رمضان المبارك مناسبة مميزة بالنسبة للصغار أيضاً، تحرص «رد تاغ» على تقديم تصاميم مذهلة، تشتمل على فساتين احتفالية للفتيات الصغيرات وبدلات أنيقة للصبية الصغار، ليتمتع الجميع بالتقاط أحلى الصور خلال شهر رمضان المبارك، والاحتفاظ بذكرى رائعة عن هذه المناسبة الخاصة.

كما أولت «رد تاغ» اهتماماً خاصاً بمائدة رمضان العامرة دائماً، والتي تجمع شمل العائلة والأصدقاء، وقدمت تشكيلة “تصاميم رمضان المنزلية” التي تضم مكونات المائدة والكؤوس والأواني الأنيقة. ولإضفاء مسحة رمضانية استثنائية، قدمت «رد تاغ» فوانيس مصممة بطريقة خاصة وشمعدانات معدنية وفضية مثالية كهدية لمن تحب.

وتتوفر تشكيلة «رد تاغ» لشهر رمضان المبارك والعيد السعيد في 150 متجر منتشر في المنطقة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.redtag-stores.com

ffr3362ert0001 ffr3362ert0002 ffr3362ert0003 ffr3362ert0004 ffr3362ert0005



ارسال تعليق جديد