flyin and wego

اتفاقية شراكة بين فلاي إن ” flyin.com ” ومحرك البحث WEGO ,,

وقعت فلاي إن (flyin.com) الرائدة في مجال السفر والسياحة عبر الإنترنت بالمملكة العربية السعودية، اتفاقية شراكة مع محرك البحث WEGO، وهي شركة سنغافورية تدير أحد أكبر مواقع مقارنة الأسعار في مجال حجوزات السفر والفنادق، خاصة في منطقة الشرق الأوسط ودول آسيا، وذلك على هامش حضورها في معرض سوق السفر العالمي .

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار سعي فلاي إن (flyin.com) لتوسيع الشريحة التي تستهدفها من العملاء, سواء في السوق المحلية بالمملكة أو على مستوى الشرق الأوسط بشكل عام .

حول ذلك علق الأستاذ فيصل الحميضي، الرئيس التنفيذي بقوله : ” أودّ أن أعبّر عن سعادتي لتوقيع هذه الاتفاقية التي ستمنحنا فرصة لتقديم خدماتنا الإلكترونية إلى شرائح جديدة من العملاء الراغبين في التخطيط لرحلاتهم وسفرهم عبر الإنترنت، خاصة وأن أعداد المستخدمين لمحرك البحث WEGO بالمملكة في تزايد مستمر “.

وتعد فلاي إن (flyin.com) الشركة السعودية الأولى في مجال السياحة والسفر عبر الإنترنت، حيث تقدم خدمات حجز الطيران عبر أكثر من 350 شركة خطوط طيران حول العالم، إضافة إلى قاعدة كبيرة من الفنادق العالمية المتفرقة في أفضل الوجهات السياحية في العالم, وتعتمد فلاي إن (flyin.com) دائماً أفضل الحلول والخدمات الإلكترونية لتوفير خدمة ميسرة وسهلة الاستخدام بالنسبة للعميل .

flyin and wego

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك