5587]cd00001

إيوان شريكٌ رسميٌ لوزارة الإسكان في مشروع “بابك” شمال جدة

أبرمت شركة إيوان العالمية للإسكان اتفاقية شراكة استراتيجية مع وزارة الإسكان للمساهمة في تطوير أحد مشاريع الوزارة الواعدة، ضمن جهودها الرامية لتعزيز المعروض من الوحدات السكنية في السوق السعودي، ورفع نسبة تملك المواطنين السعوديين لها في مختلف مناطق المملكة.

الشراكة الجديدة تؤرخ للتحول الجذري في مساعي وزارة الإسكان لتلبية الطلب على المساكن بالمملكة، وذلك عبر إتاحة المجال للمطورين العقاريين لدعم جهود الوزارة في تطوير الحلول السكنية الميسرة للمواطنين، حيث ستعمل إيوان على تسخير خبراتها ومعرفتها في قطاع التطوير العقاري بالمملكة للمساهمة في تطوير مشروع (بابك) السكني الذي كشفت وزارة الإسكان عنه في معرض مشاريع جدة الذي يقام في سوق حراء الدولي لمدة 45 يوماً، ودشنه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة بحضور معالي وزير الإسكان الدكتور عصام بن سعيد.

الأستاذ أنيس مؤمنة، رئيس مجلس إدارة شركة إيوان العالمية للإسكان، عبر عن فخره بالإسهام في هذا المشروع الوطني الواعد، وقدم شكره الجزيل لمعالي الوزير على ثقته بالشركة وبقدرتها على أداء دورها في هذا المشروع الوطني الذي يجمع نخبة من المطورين الرواد الذين اختارتهم الوزارة بعناية لضمان أعلى معايير الجودة والتشطيب.

وأكد الأستاذ مؤمنة “إيوان لديها فرصة فريدة الآن لخدمة المجتمع الذي تعمل فيه، ومشاركتنا في هذا المشروع الاستراتيجي هي خطوة لترسيخ انتماء إيوان للمجتمع السعودي وتعزيز ارتباطها بأبنائه، والتأكيد على هويتها الوطنية التي تعتز بها”.

 من جهته، أوضح الأستاذ رياض الثقفي، الرئيس التنفيذي لشركة إيوان، أن مشروع (بابك) سيتسم بنمط حياة نابض وعصري ضمن بيئة سكنية متطورة تراعي قيم وثقافة الشعب السعودي، وتلبي احتياجات العائلات في المسكن الذي يتطلعون إليه، وسنحرص على التخطيط المتقن، ولمسات التشطيب المبتكرة، وسيتم تزويدها بكافة الخدمات العامة والمرافق المتكاملة بتقنيات وأساليب حديثة، وستؤمن لهم حياة عصرية وهادئة.

وتابع الأستاذ الثقفي “نحن ندخل اليوم مرحلة جديدة في مسيرتنا من خلال الشراكات العامة الخاصة التي لطالما طالبنا بها من أجل تحسين واقع القطاع السكني في المملكة، وتسريع وتيرة تطوير المساكن، خصوصاً مع ارتفاع معدل نمو السكان، وتزايد أسعار الأراضي ناهيك عن قلة المعروض منها”.

وأضاف الأستاذ الثقفي “الجدول الزمني الذي وضعته وزارة الإسكان يشكل تحدياً كبيراً لنا وللشركات المساهمة في تطوير المشروع، حيث حددت الوزارة فترة أقل من سنتين لإنهاء مهتمنا، ونحن نقبل هذا التحدي، ونشكر الوزارة على ثقتها الكريمة بنا”.

ومن المقرر أن تقوم شركة إيوان بتطوير 559 من أصل 4.300 وحدة سكنية هو إجمالي الوحدات السكنية المعروضة في مشروع “بابك” الجديد، وتساهم في تطويره إلى جانب إيوان شركات رائدة هي مكيّون، وتمليك، وسمو العقارية، والعيسائي للتطوير العقاري.

وأشار الأستاذ الثقفي إلى أن “المساهمة في المشروع الجديد تأتي في إطار رؤية إيوان الطموحة للمستقبل، نمضي بها في توثيق أواصرنا مع مجتمعنا، وأهلنا، ونسخّر فهمنا العميق لسوقنا المحلي للارتقاء بدورنا في تلبية الطلب المتنامي على العقارات السكنية في المملكة بأسلوبٍ يراعي احتياجات الأسرة السعودية ويتفهم ثقافتها وعاداتها، ويتماشى في ذات الوقت مع إيقاع العصر”.

ويشهد المعرض المقام حالياً في سوق حراء الدولي توافد المواطنين الحاصلين على القروض السكنية من وزارة الإسكان. ويتميز مشروع (بابك) بقربه من طريق الحرمين بمدينة جدة ما يجعله على مرمى حجر من محطة القطار، وتزخر منطقة المشروع بكافة الخدمات التي يحتاجها الفرد على مدار اليوم والساعة، تتخللها ممرات المشاة الأنيقة، وتجاورها مواقف السيارات عالية التجهيز.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك