Connect with us

اقتصاد وأعمال

“Burgerizzr” Selects JUMMAR PR for Public Relations Services

Published

on

 

JUMMAR PR & COMMUNICATIONS company has signed an agreement with Burgerizzr, the largest fresh burger fast-food chain in Saudi Arabia, to provide public relations services.
On October 13, Saudi Exchange (Tadawul) approved Burgerizzr’s application to move from the Nomu Parallel Market to the Main Market, with a capital of SAR 35 million and 35 million shares. This transition will provide the company with access to a broader investor base and bolster its plans for growth and expansion, both within Saudi Arabia and internationally.
Ibrahim Al-Mutawa, Co-Founder and CEO of JUMMAR PR & COMMUNICATIONS company, said, “We are thrilled to once again partner with Burgerizzr, having previously worked together during their listing on the Nomu Parallel Market. Today, we’re excited to renew our collaboration following their exceptional performance, which has culminated in their successful transition to the Main Market”.
” Burgerizzr is a company with a bold vision for growth and development. We are excited to be part of their continued success,” he added.
Burgerizzr was founded in 2009 and has since become the largest fresh burger chain in Saudi Arabia, with over 100 branches across the Kingdom. The company listed its shares on the Nomu Parallel Market in 2021.
JUMMAR PR & COMMUNICATIONS company is one of the fastest-growing consultancy firms in the region and the exclusive Saudi partner of the global PR organization, PROI. The company offers a wide range of services to high-profile clients across both the public and private sectors, specializing in corporate communications, public relations, content creation, and media engagement strategies. Leveraging its deep understanding of Saudi Arabia’s social, cultural, and economic landscape, Jummar has successfully expanded its portfolio across multiple industries, including finance, real estate, aviation, education, media, energy, sustainability, e-commerce, entertainment, environment, and artificial intelligence.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقتصاد وأعمال

شراكة عالمية بين المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) وأكاديمية إنفورما كونيكت لتقديم تدريب شامل حول معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)

Published

on

By

في خطوة نحو تمكين المؤسسات من تحقيق التميز، أعلنت أكاديمية إنفورما كونيكت عن شراكة استراتيجية مع المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM). ستقدم هذه الشراكة برامج تدريبية معتمدة في الشرق الأوسط وآسيا وأستراليا والمملكة المتحدة، مما يمنح المؤسسات في جميع أنحاء العالم القدرة على تحقيق تحسين مستمر ومستدام في الأداء من خلال تزويدها بالأدوات والمعرفة الضرورية.

على مدى أكثر من ثلاثة عقود، كانت المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) منارةً للتحسين المستدام، حيث قدمت نموذجًا فريدًا ومجموعات بيانات قيمة. وقد ساهمت في إحداث تغيير إيجابي ملموس في أكثر من 50,000 منظمة، موجهةً كل منها في رحلتها الخاصة نحو التميز. يُعد نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) إطارًا عالميًا مرموقًا، يُسهم في مساعدة المؤسسات على إدارة التغيير والارتقاء بأدائها. كما تُسهم أكاديمية إنفورما كونيكت، وهي مؤسسة رائدة في مجال التطوير والتدريب المهني، بخبرتها الواسعة وانتشارها العالمي في هذه الشراكة، مما يضمن وصول برامج التدريب الخاصة بالمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) إلى شريحة عالمية أوسع.

من خلال تدريب المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)، تحصل المنظمات على منهجية واضحة لتقييم عملياتها وتطويرها، بما يضمن تحقيق التناغم مع أهدافها الاستراتيجية وتعزيز مستوى أدائها الشامل. في ظل بيئة الأعمال متسارعة التغير، يزود تدريب المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) القادة والمديرين بالكفاءات الضرورية لمواجهة التحديات بفعالية وغرس ثقافة التحسين المستمر في المؤسسة.

صرحت شبنام روال، المدير العام لشركة إنفورما كونيكت: “نحن متحمسون للشراكة مع المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) لتوفير برامج تدريبية عالية المستوى على الصعيد العالمي. وتتناغم هذه الشراكة بشكل كامل مع هدفنا في تزويد المهنيين بالمهارات والمعرفة الضرورية للتميز في مجالاتهم. إن نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) هو أداة فاعلة لتحقيق تطور مستدام في الأداء، ونتطلع إلى دعم المؤسسات في جميع أنحاء العالم لتطبيقه بنجاح”.

أفاد راسل لونجموير، الرئيس التنفيذي في المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM): “إن شراكتنا مع أكاديمية إنفورما كونيكت تشكل منعطفًا هامًا في مساعينا لنشر التميز المؤسسي عالميًا. وبتضافر خبراتنا مع ما تتمتع به أكاديمية إنفورما كونيكت من انتشار واسع وتجربة غنية، نحن على يقين من قدرتنا على إحداث تأثير ملموس. يجسد نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) 2025 المحدّث التزامنا بالتصدي للتحديات الراهنة، وإننا نتطلع إلى دعم المؤسسات في مسيرتها نحو تحقيق تحسين مستدام في الأداء.”

تبني نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) 2025

شهد العالم مؤخرًا إطلاق نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) 2025 حاملًا معه تحديثات جوهرية تلبي تطلعات المؤسسات المتنامية. سترتكز كافة البرامج التدريبية في إطار هذه الشراكة على هذا النموذج الجديد، الذي يولي اهتمامًا بالغًا للتحول الرقمي والاستدامة وتعزيز المرونة. ومن خلال تبني ممارسات ومنهجيات مبتكرة، يهدف نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) 2025 إلى تمكين المؤسسات بشكل أفضل لتحقيق نجاح مستدام في ظل المشهد العالمي المتسارع التغير.

تشكل هذه الشراكة بين المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) وأكاديمية إنفورما كونيكت نقلة نوعية في مسيرة السعي نحو التميز المؤسسي على مستوى العالم. فمن خلال الاستفادة من أحدث التطورات في نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) 2025، ستقوم هذه البرامج التدريبية الشاملة بتمكين المهنيين وتزويدهم بالأدوات والرؤى الضرورية لتحقيق تحسين مستدام في الأداء وتعزيز الابتكار في مؤسساتهم. وتلتزم كل من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) وأكاديمية إنفورما كونيكت ببناء ثقافة التحسين المستمر والتميز، بما يسهم في ازدهار الشركات في عالم متسارع التغير.

 

Continue Reading

اقتصاد وأعمال

تعزيز القيادة عالميًا: شراكة جديدة بين إنفورما كونيكت ومركز دراسات القيادة

Published

on

By

في خطوة تعزز مكانتها كقوة رائدة في التعلم والتدريب، تعلن أكاديمية إنفورما كونيكت عن شراكة استراتيجية مع مركز دراسات القيادة، المقر العالمي لنموذج القيادة الموقفية®، مما يتيح لهذا الإطار القيادي المرموق الوصول إلى جمهور عالمي وتعزيز تأثير تطوير القيادة على نطاق دولي.

تُعد القيادة الموقفية® فلسفة قيادية تركز على التفاعل بين القائد وفريقه، وتقدم إطارًا مرنًا لتقييم كل حالة بناءً على استعداد الفريق أو الفرد للقيام بمهام وأهداف محددة، مما يمكن القائد من تكييف أسلوبه القيادي لتحقيق أقصى قدر من الفعالية. كما يتميز إطار عمل القيادة الموقفية® بريادته العالمية، حيث يُعترف به كنموذج قيادي رائد ومؤثر في جميع أنحاء العالم. وفي صُلب نموذج القيادة الموقفية® الذي قدمه الدكتور بول هيرسي، تكمن فكرة أن القائد الفعال هو من يستطيع تعديل نهجه القيادي ليتوافق مع متطلبات الفريق المختلفة، مؤكدًا على أهمية المرونة في القيادة.

 

يُعتبر مركز الدراسات القيادية ونموذج القيادة الموقفية® أداةً فعالةً في تحقيق منافع جمة للشركات، وذلك من خلال تعزيز مشاركة الموظفين وزيادة إنتاجيتهم وخلق بيئة عمل إيجابية، إلى جانب تمكين أعضاء الفريق. ومن خلال دورات القيادة الموقفية®، يكتسب القادة على اختلاف مستوياتهم المهارات اللازمة لتوطيد علاقاتهم بفرقهم، وذلك من خلال بناء الثقة والاحترام المتبادل ووضع أهداف عمل مشتركة.

يقدم مركز دراسات القيادة برنامجًا فريدًا في القيادة الموقفية®، يجمع بين التفاعل والإلهام ويضمن تجربة تعليمية شاملة ومثرية. كما يتيح البرنامج للمشاركين فرصة التقييم الذاتي والشامل والتطبيق العملي للمفاهيم والاستفادة من مقاطع الفيديو ودراسات الحالة المستوحاة من واقع العمل المعاصر، لتعزيز مهاراتهم القيادية وتحقيق تحول حقيقي في أدائهم. وفي ظل عالم الأعمال المتسارع، حيث تتغير بيئة العمل ومتطلبات الأداء باستمرار، تقدم دورات مركز دراسات القيادة (CLS) للشركات منارةً تهتدي بها نحو التكيف الناجح. من خلال تزويدها بالمعرفة والأدوات اللازمة لمواكبة هذه التطورات، تمكّن هذه الدورات الشركات من التحلي بالمرونة والفعالية في مواجهة التغيير، مما يضمن استمراريتها ونجاحها في المستقبل. ليس هذا فحسب، بل تساهم هذه المبادرات في صقل مهارات الموظفين بشكل مستمر وتضمن استمرارهم في العمل من خلال غرس ثقافة التقدير والاعتراف بجهودهم، مما يخلق بيئة عمل محفزة وإيجابية.

في معرض تعليقها على إطلاق الشراكة، صرحت لي كيندال، مديرة في أكاديمية إنفورما كونيكت: “يمثل التحالف مع مركز دراسات القيادة منارة تضيء طريقنا نحو المستقبل. نحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستكون بمثابة نقطة انطلاق نحو آفاق جديدة من النجاح والتميّز لعملائنا. وفي عصر تتفاقم فيه صعوبات القيادة ومتطلباتها، ستسهم هذه الشراكة في تطوير قدرات القادة من عملائنا وتزويدهم بالأدوات اللازمة لتحقيق أعلى مستويات الفعالية في قيادة الأداء وتحقيق النجاح في ظل بيئة تتسم بالتعقيدات المتزايدة“.

علقت مورين شريفر، الرئيسة التنفيذية لمركز دراسات القيادة، قائلة: “نحن متحمسون للتعاون مع أكاديمية إنفورما كونيكت، التي تشاركنا الالتزام بالتميّز في تطوير قطاع القيادة. وسنبذل جهودًا مشتركة لنشر فلسفة نموذج القيادة الموقفية®، ونساهم في تمكين القادة والمنظمات من الوصول إلى آفاق جديدة من التميّز. ومن خلال هذا التعاون، نؤكد على إيماننا العميق بقدرتنا على بناء مستقبل تكون فيه القيادة الفعّالة هي المحرك الأساسي للتقدم“.

 

Continue Reading

اقتصاد وأعمال

مجموعة “إم إس إل الشرق الأوسط” MSL Group Middle East تعيّن نادين العلمي لقيادة عملياتها في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت مجموعة “إم إس إل الشرق الأوسط” MSL Group Middle East- وكالة الاتصال والعلاقات العامة الرائدة – والتابعة لمجموعة “ببليسيس الشرق الأوسط” Publicis Groupe Middle East، عن تعيين نادين العلمي رئيسةً للأعمال ومشرفةً على جميع عمليات الشركة في المملكة العربية السعودية. وستعمل نادين على تعزيز نمو مجموعة “إم إس إل” في المملكة، ودفعها لتحقيق المزيد من النجاح بعد أن تضاعف حجم فريقها ثلاث مرات خلال الأشهر الاثني عشر الماضية.

وستلعب نادين العلمي، التي تمتلك خبرة واسعة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال العلاقات العامة والتواصل الإبداعي والتسويق، دوراً هاماً في قيادة نمو وتطور المجموعة، وستسعى لتعزيز العلاقات مع العملاء الحاليين،  مع العمل على فتح آفاق جديدة للشركة وتأسيس شراكات مع عملاء جدد في قطاعات مختلفة. وستساهم خبرتها الطويلة في مختلف مجالات التواصل والتسويق في دعم منهجية ببليسيس جروب “قوة المجموعة” والتي تسخر القدرات المتنوعة في مختلف مؤسسات المجموعة لتقديم حلول متكاملة وسلسة للعملاء بكفاءة وفعّالية.

وقال ماكلين برودي الرئيس التنفيذي لمجموعة “إم إس إل الشرق الأوسط”: “يسعدني انضمام نادين إلى فريق عملنا في المملكة العربية السعودية، والتي ستساهم بفضل طاقتها وطموحها ومهاراتها القيادية في تعزيز قدرات هذا الفريق الناجح. وأنا على ثقة تامة بقدرات نادين ودورها المحوري في تسليط الضوء على عملائنا وقصصهم وعلاماتهم في المملكة، بفضل خبرتها الواسعة في المنطقة وفهمها العميق للفرص والتحديات التي يواجهها العملاء”.

وعملت نادين في مجال التسويق والاتصالات المؤسسية في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث شغلت مناصب قيادية في عدة وكالات بارزة من بينها “أصداء بيرسون- مارستيلر ASDA’A Burson Marsteller”، و”وندرمان تومبسونWunderman Thomson “، ومؤخراً وكالة “هورايزون إف سي بي Horizon FCB” حيث كانت مديراً إدارياً للوكالة. واكتسبت نادين سمعة طيبة باعتبارها صاحبة رؤية استراتيجية، وهي معروفة بصياغة وتنفيذ استراتيجيات تسويق شاملة ومتعددة القنوات تقدم تجارب عملاء إيجابية مؤثرة. وتمتاز بخبرة واسعة في العديد من القطاعات، بما في ذلك العلاقات بين الشركات والجهات الحكومية B2G، والشركات مع قطاع الأعمال B2B، والشركات مع العملاء B2C، فضلاً عن خبرتها المتميّزة في قطاعات المالية، والاتصالات والرعاية الصحية، والعقارات، والمستهلكين.

ومن جانبها، قالت نادين العلمي: “تشهد المملكة العربية السعودية تطوراً سريعاً ومتلاحقاً وتملك “إم إس إل” في السعودية خبرات مميّزة ولديها خطط نمو طموحة في المنطقة والمملكة على وجه الخصوص، سعيدة لانضمامي للشركة في هذه المرحلة وفي هذا السوق الواعد. وأتطلع إلى تقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات عملائنا المتطورة، وتعزز حضورنا الفاعل في السوق السعودي سريع النمو. ونلتزم عبر تعزيز الشراكات القوية والمثمرة، والاستثمار في القدرات المتنوعة لمجموعة ببليسيس بضمان النجاح على المدى الطويل لعملائنا في المملكة”.

ولعبت نادين طوال مسيرتها المهنية دوراً أساسياً في تطوير وتنفيذ مبادرات تواصل نجحت في تحقيق الأهداف المرجوة. لقد ساهمت قدرتها على بناء وتنمية علاقات قوية مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، ووسائل الإعلام، والمؤثرين في تحقيق نتائج مؤثرة باستمرار، ما منحها دوراً مؤثراً على مستوى القطاع.

Continue Reading
Advertisement

Trending