Connect with us

اقتصاد وأعمال

كيري بروفيشنال تتألق في النسخة الافتتاحية لمعرض “سيراه آرابيا 2024” بالرياض

Published

on

اختتمت كيري بروفيشنال فعاليات النسخة الافتتاحية من معرض “سيراه آرابيا 2024” في الرياض بنجاح باهر، وتميّز الحدث بأجوائه الحيوية، واحتفائه الاستثنائي بفن الطهي متميّزاً بعناصر الإبداع والابتكار، تزامناً مع توفير الفرص لاكتشاف عالم من المذاقات بلمسات من السحر.

وشهد المعرض في اليوم الأول جلسات احترافية ملهمة قدمتها الشيف الشهيرة نينا ميتاير، الحاصلة على لقب “أفضل شيف معجنات في العالم” لمرتين، وجائزة “شيف المعجنات للعام” مرتين في فرنسا، التي أبهرت الحضور بوصفاتها الرائعة في صنع المعجنات. وقدمت الشيف حلوى “لا ديليكات جورمانديز” المميّزة (La Délicate Gourmandise)، باستخدام منتجات كيري بروفيشنال الغنية، ما أتاح للمشاركين فرصة التعرف على الطرق الإبداعية التي ترتقي بمهاراتهم في صناعة المعجنات والحلويات والمستلهمة من كيري بروفيشنال.

وتزامناً مع الحدث، أطلق جبن كيري عبوة كيري بروفيشنال الجديدة الطرية والقابلة للدهن بوزن 1.15 كجم، والمصممة لتلبية المعايير الراقية للطهاة المحترفين في جميع أنحاء العالم، الجبنة الطرية التي تجمع بين جودة الكريمة الطازجة والحليب. وقد لاقى الإطلاق الذي طال انتظاره، تفاعلاً واسعاً من قبل الحاضرين، ما عزز الأجواء الاحتفالية للحدث.

واختتمت فعاليات اليوم الأول بحلقة نقاشية تفاعلية بعنوان “الريادة النسائية في فن الطهي: التحديات والفرص في المملكة العربية السعودية والعالم”، وشاركت المتحدثات البارزات، ومنهن نينا ميتاير، ومنال العالم، ومنى موصللي، ومنيرة الطيار، في مشاركة تجاربهن لناحية تمكين المرأة، إذ سلطن الضوء على الدور الحيوي للمرأة في تشكيل مستقبل الطهي.

كما نظمت كيري بروفيشنال لقاءً حصريًا للمؤثرات والطهاة في عالم الطهي مع الشيف نينا ميتاير، ما أتاح لهن فرصة فريدة للتواصل مع الشيف نينا، التي شاركت رحلتها وفلسفتها في عالم الطهي. وقدمت رؤيتها للإبداع في المطبخ، بالإضافة إلى إرشادات قيّمة للمؤثرات الراغبات بتحقيق إنجازات مذهلة في مشهد الطهي. وأكدت الشيف نينا بالإضافة إلى الشيف هيام عبد الهادي خلال المعرض على القوة التحويلية للمكونات عالية الجودة مثل منتجات كيري بروفيشنال، إذ شاركتا في مجموعة من النقاشات الملهمة لتشجيع المشاركين على الابتكار والسعي نحو التميّز، ووضع معايير جديدة للإبداع في عالم الطهي.

وبالإضافة إلى هذه التجارب الغنية، أتيحت لجبنة كيري بروفيشنال فرصة لقاء مجموعة متنوعة من الشركاء وتجار التجزئة من المنطقة، الأمر الذي أكد قدرتها على مضاعفة حجم أعمالها في المملكة. إذ تمكنت من توسيع شبكة أعمالها، واستكشاف إمكانات النمو والتعاون في سوق الطهي.

احتفت كيري بروفيشنال خلال “سيراه آرابيا 2024” بالتميّز في عالم الطهي، معززة التزامها الراسخ بالابتكار والريادة في عالم الطهي. وختم المشاركون فعاليات الحدث مستلهمين أفكارًا جديدة للارتقاء بتجاربهم في هذا المشهد المتميّز.

للمزيد من التفاصيل حول كيري بروفيشينال ومبادراتنا يُرجى زيارة صحفة كيري.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقتصاد وأعمال

Saudi Venture Capital Invests $15M in a VC Fund by Vision Ventures

Published

on

By

 Saudi Venture Capital (SVC) announced an investment of $15 million in Saqr Fund II, a venture capital fund managed by Vision Ventures.

Saqr Fund II, with a target size of $90 million, will invest in early-stage startups from pre-seed to pre-series B with a sector-agnostic approach in Saudi Arabia and the MENA region.

Dr. Nabeel Koshak, CEO and Board Member at SVC, commented: “Our investment in the venture capital fund by Vision Ventures is part of SVC’s Investment in Funds Program, in alignment with our strategy to catalyze venture investments and minimize fund-raising entry barriers for fund managers who are looking to invest in Saudi-based high-growth startups during their different growth stages.”

Kais Al-Essa, Founding Partner and CEO of Vision Ventures, commented: “SVC’s continued commitment towards our venture capital funds is a privilege. We are proud to have SVC as an anchor investor in our fund once again. Our ability to provide investors with exceptional performance and returns continues to attract investors along with exceptional anchor investors such as SVC. Due to our entrepreneurial beginnings, we are best positioned to identify, partner with, and foster the growth of multiple startup and founder teams toward amazing results. We are passionate about what we do, and we have the track record to prove it.”

Continue Reading

اقتصاد وأعمال

السعودية للاستثمار الجريء تستثمر 15 مليون دولار في صندوق “فيجن فينتشرز” للاستثمار الجريء

Published

on

By

أعلنت السعودية للاستثمار الجريء (SVC) عن استثمار 15 مليون دولار في صندوق صقر2، وهو صندوق للاستثمار الجريء تديره شركة فيجن فينتشرز.

ويستثمر صندوق صقر2، بحجم مستهدف يبلغ 90 مليون دولار، في الشركات الناشئة في المراحل الأولية من مرحلة ما قبل التأسيس إلى مرحلة ما قبل الجولة التمويلية “B”، مع اتباع نهج يشمل مختلف القطاعات في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وصرح الدكتور نبيل كوشك، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة SVC، بأن “الاستثمار في صندوق الاستثمار الجريء من فيجن فينتشرز هو جزء من برنامجنا للاستثمار في الصناديق بما يتماشى مع استراتيجيتنا لتحفيز تأسيس صناديق تستثمر في الشركات الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة السعودية في مراحل نموها المختلفة، وتحفيز الصناديق الاستثمارية على تقديم قيمة مضافة للشركات الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.”

وعلق قيس العيسى، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيجن فينتشرز، قائلاً: “إن التزام SVC المستمر تجاه صناديق الاستثمار الجريء لدينا يشكل امتيازًا بالنسبة لنا. ونحن فخورون بأن تكون SVC مستثمرًا رئيسيًا في صناديقنا مرة أخرى. إن قدرتنا على تزويد المستثمرين بأداء وعوائد استثنائية تستمر في جذب المستثمرين جنبًا إلى جنب مع المستثمرين الرئيسيين الاستثنائيين مثل SVC. ونظرًا لبداياتنا الريادية، فإننا في أفضل وضع لتحديد العديد من الشركات الناشئة وفرق مؤسسيها والشراكة معهم وتعزيز نموهم لتحقيق نتائج مذهلة. نحن شغوفون بما نقوم به ولدينا سجل حافل بالإنجازات.”

Continue Reading

اقتصاد وأعمال

“تداول” توافق على انتقال أسهم “برغرايززر” إلى السوق الرئيسية

Published

on

By

وافقت تداول السعودية على طلب شركة مطاعم بيت الشطيرة للوجبات السريعة “برغرايززر”، الانتقال من نمو – السوق الموازية إلى السوق الرئيسية، وذلك برأس مال 35 مليون ريال وبعدد أسهم 35 مليون سهم، ما سيتيح للشركة الوصول إلى قاعدة أكبر من المستثمرين بما يعزز خطط النمو والتوسع لدى برغرايززر التي يزيد عدد فروعها عن 100 فرع في مختلف أنحاء المملكة.

وقال محمد الرويغ رئيس مجلس إدارة شركة مطاعم بيت الشطيرة للوجبات السريعة “برغرايززر” إن “انتقال برغرايززر إلى السوق الرئيسية سيتيح توسيع قاعدة المستثمرين في أسهم الشركة، وبالتالي يفتح أمامنا آفاق النمو الطموح داخليًا وخارجيًا واستكشاف فرص منح الامتياز التجاري في السعودية وخارجها للتوسع بشكل أسرع.”

واضاف الرويغ “ان نموذج عمل الشركة اثبت فعاليته للتأقلم  على معظم معطيات السوق والإستمرار في خلق ميزة تنافسية تضع برغرايززر في مكان متقدم عن المنافسين”.

وقال محمد القعود، الرئيس التنفيذي للشركة، أن “سوق مطاعم الوجبات السريعة في المملكة كبير ومستمر في النمو مدعوما بسلوكيات المستهلك والفئة الديموغرافية المستهدفة، وأيضاً رؤية 2030 التي ساهمت في زيادة الأنشطة السياحية والترفيهية وجميعها محفزات تدعم فرص النمو.  كذلك، برغرايززر شركة سعودية لديها تطلعات نمو طموحة وتتنافس مع شركات محلية و عالمية بفضل تموضعها وعروض البيع القوية لديها والتي ما تزال تثبت فعاليتها بعد 15 عامًا من انطلاق الشركة”، وتابع “سوف يحفزنا الانتقال إلى السوق الرئيسية على توسيع عروضنا الفريدة من خلال الابتكار بناءً على وضعنا القوي الجديد، والعمل على نشر علامتنا التجارية في الأسواق الخارجية أيضًا.”

وبنهاية النصف الأول من العام الجاري 2024، ارتفعت أرباح برغرايززر إلى 6.7 مليون ريال، مقارنة بأرباح 3.3 ملايين ريال تم تحقيقها خلال الفترة المماثلة من العام الماضي. وعلى مدى الخمس سنوات الماضية ارتفعت مبيعات الشركة 150%.

وتعد برغرايززر التي انطلقت في عام 2009، أكبر سلسلة لتقديم البرغر الطازج في السعودية، وأسهمها مدرجة في السوق الموازية “نمو” منذ عام 2021. وأغلق سهم الشركة يوم الأحد مرتفعًا بنسبة 29.98% إلى 14.48 ريال، وبقيمة سوقية 506.80 مليون ريال.

Continue Reading
Advertisement

Trending