Connect with us

فن

MDLBEAST Releases Second line-up of Stars for Soundstorm 2024 with Exclusive Ticket Offer in Celebration of the 94th Saudi National Day

Published

on

 

MDLBEAST announces that Soundstorm 2024 is set to elevate the music scene with an incredible set of artists joining the line-up for the region’s loudest music festival. From December 12 to December 14, Soundstorm 2024 will bring together star-studded artists and DJs across 8 immersive stages, promising an unmatched festival experience that combines music, culture, and adventure, and offering endless possibilities with every beat.

Joining the previously announced headliners, Soundstorm 2024 will feature some of the most popular names in contemporary music. The genre-defying Tyler, the Creator, is sure to captivate audiences with his unique artistic vision. G-Eazy, the West Coast rap star known for his genre-blending sound, and chart-topping pop sensation Jason Derulo will bring their infectious energy to the Soundstorm stages.

Fans of hip-hop will also be treated to performances by rising rap star Russ and on the R&B and Afrobeat side, Tems, the Nigerian singer and breakout star, will bring her soulful, global sound to the festival, continuing to solidify her place in the international music scene.

Soundstorm 2024 also continues to showcase some of the biggest names in electronic music. Festival-goers can look forward to sets from Black Coffee, one of the leading figures in the global house scene, alongside powerhouses like Afrojack, DJ Snake, and the king of trance, Armin van Buuren.

Techno and house fans can also expect to dance the night away to artists like Adam Beyer, Bedouin, and Ricardo Villalobos, while top-notch acts like James Hype, David Guetta, and Morten promise high-octane performances that will keep the energy soaring across the desert landscape.

Rounding out the electronic line-up are celebrated acts such as Meduza, Kölsch, Sonny Fodera, and Folamour, as well as emerging talents including Miss Monique, Tita Lau, and Megatronic, ensuring a diverse range of styles and sounds to suit every festival-goer.

The lineup also boasts an impressive roster of previously announced artists, including Eminem, Muse, Thirty Seconds to Mars, Adriatique, Boris Brejcha, Marco Carola, Richie Hawtin, Brina Knaus, Chelina Manuhutu, Fleur Shore, Baloo, Anmarz, Dorar, and Vinyl Mode.

Celebrate Saudi National Day with an Exclusive Ticket Offer

To mark the 94th Saudi National Day, Soundstorm 24 is offering 50% off on all General Admission (GA), GA+, VIB, and VIB+ tickets starting September 18th. This limited-time offer is a perfect chance to secure your spot at the most anticipated music festival of the year. Tickets are available now at www.mdlbeast.com.

Soundstorm 24 – An Immersive Adventure Awaits

This year, Soundstorm takes inspiration from the dynamic world of gaming, transforming the festival experience into an interactive, open-world adventure. Festival goers will navigate through a maze of “levels,” each representing a different stage, style, or vibe—much like exploring diverse worlds in a video game. Get ready to “choose your avatar,” press play, and jump into a world where the stages are alive with beats, bass drops, and epic light shows. From “Big Beast” to “Down Beast” and beyond, attendees can expect a sensory overload with innovative stage designs, interactive elements, and a chance to “level up” their festival journey.

Partners Powering the Experience

Pepsi and Saudi Rewards are our partners. Saudi Rewards brings an exclusive ticket offer to Soundstorm’s lovers and fans, ensuring that Soundstorm 2024 delivers an unforgettable experience filled with music, culture, and adventure.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فن

“مدل بيست” تكشف عن المجموعة الثانية لنجوم مهرجان “ساوندستورم 2024”

Published

on

By

وعرض تذاكر حصري بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ  94

 

 

أعلنت شركة “مدل بيست”، الشركة السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي،  أن ساوندستورم، المهرجان الموسيقي الأبرز في المنطقة، سيقدم في نسخته هذا العام باقًة من ألمع المطربين ومنسقي الأغاني على 8  مسارح مصممة بأحدث التجهيزات، وذلك في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر المقبل، في تجربة استثنائية تجمع بين الموسيقى والثقافة والمغامرة في كل فعاليات وفقرات وأنشطة المهرجان.

وإضافة إلى قائمة النجوم التي تم الإعلان عنها سابقًا، كشف ساوندستورم 2024 عن مشاركة أشهر الأسماء في عالم الموسيقى المعاصرة، مثل تايلر ذا كريتور “Tyler, The Creator” الذي يأسر الجمهور برؤيته الفنية المميزة، ونجم الراب الشهير جي إيزي G-Eazy، المعروف بأسلوبه الموسيقي المتنوع الذي يمزج بين الأنماط الموسيقية المختلفة، وجيسون ديرولو Jason Derulo، نجم البوب العالمي، المميز لدى محبيه وجمهوره بحيويته على مسارح “ساوندستورم”.

وسيستمتع عشاق موسيقى الهيب هوب بعروض مميزة للنجم الصاعد في عالم الراب روس Russ، بينما ستأخذ تيمز Tems،  المغنية النيجيرية والنجمة الصاعدة في عالم موسيقى الريزم أند بلوز والأفروبِيت، الجمهور في رحلة موسيقية عالمية مفعمة بالإحساس، لتؤكد مكانتها المتصاعدة على الساحة الموسيقية الدولية.

كما يواصل ساوندستورم 2024 تقديم أبرز الأسماء في عالم الموسيقى الإلكترونية، مثل بلاك كوفي Black Coffee، الذي يعد أحد أبرز الأسماء في موسيقى الهاوس العالمية، وأفروجاك Afrojack، ودي جي سنيك DJ Snake، وملك الترانس أرمين فان بيورن Armin van Buuren.

أما عشاق موسيقي التكنو والهاوس، فيمكنهم الاستمتاع بليالٍ لا تُنسى من عروض الرقص مع فنانين مثل، آدم باير Adam Beyer، وبيدوين Bedouin، وريكاردو فيلالوبوس Ricardo Villalobos، فيما يعد نجوم مثل جيمس هايب James Hype، وديفيد غيتا David Guetta، ومورتن Morten جماهير ساوندستورم بعروض قوية مليئة بالطاقة والحيوية ستجعل أجواء الحضور مشتعلة بالمتعة والإثارة.

وتكتمل قائمة الموسيقى الإلكترونية في مهرجان ساوندستورم 2024 بأسماء لامعة مثل ميدوزا Meduza، وكولش  Kölsch وسوني فوديرا Sonny Fodera، وفولامور Folamour، إلى جانب عروض لمواهب صاعدة مثل ميس مونيك Miss Monique، وتيتا لاو Tita Lau، وميجاترونيك Megatronic، مما يضمن تنوعًا واسعًا في الأنماط الموسيقية لتلبية أذواق جميع رواد المهرجان.

كما تضم القائمة مجموعًة رائعًة من الفنانين الذين تم الإعلان عنهم سابقًا، مثل: إيمينيم Eminem، وميوز Muse، وثيرتي سكندز تو مارس Thirty Seconds to Mars، وأدرياتيك Adriatique، وبوريس بريتشا Boris Brejecha، وماركو كارولا Marco Carola، وريتشي هوتين Richie Hawtin، وبرينا كناوس Brina Kanus، وتشيلينا مانهوتو Chelina Manuhutu، وفلور شور Fleur Shore، وبالو Baloo، وأنمارز Anmarz، ودرر Dorar، وفاينل مود Vinyl Mode.

واحتفالًا باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين، كشف مهرجان ساوندستورم 2024 عن عروض حصرية لفترة محدودة،  بخصم 50% على جميع فئات التذاكر، وهي “الدخول العام” (GA) و”الدخول العام بلس” (GA+) و”في آي بي” (VIB) و”في آي بي بلس” (VIB+)، وذلك اعتبارًا من 18 سبتمبر الجاري، لتتيح للجمهور فرصًة مثاليًة لحضور فعاليات المهرجان الموسيقي الأكثر ترقبًا من عشاق الموسيقى. التذاكر متاحة الآن على www.mdlbeast.com .

وتستلهم فعاليات المهرجان في نسخته هذا العام عالم الألعاب الديناميكي والمغامرات التفاعلية في عالم مفتوح، حيث سيتنقل الجمهور في المهرجان عبر مستويات متنوعة، كل منها يمثل مرحلًة أو أجواًء مختلفة، في تجربة تشبه تجارب استكشاف العوالم المتنوعة في ألعاب الفيديو، والانطلاق إلى عالم نابض بالحياة، وعلى إيقاعات موسيقية وعروض ضوئية، وذلك على مسرحي “بيج بيست” و”داون بيست”. كما يعد المهرجان محبيه بتجربة حسية ثرية متكاملة، وسط تصميمات مسرحية مبتكرة وعناصر وإمكانات تفاعلية تعزز من مستوى الاستمتاع  في المهرجان.

يُشار إلى أن “بيبسي” و”مكافآت السعودية” من أبرز شركاء المهرجان، حيث يقدم برنامج “مكافآت السعودية” عرضًا حصريًا  لتذاكر ساوندستورم 2024  كي يتيح لمحبي المهرجان الاستمتاع بتجربة غامرة  بالموسيقى والثقافة والمغامرة.

Continue Reading

فن

نتفليكس تطرح الإعلان التشويقي لبرنامج الواقع “الحب أعمى حبيبي”

Published

on

By

“الحب أعمى” بحلته العربية يرتدي عباءة التقاليد

دبي، الإمارات العربية المتحدة
نتفليكس تكشف عن الإعلان التشويقي للنسخة العربية من البرنامج الذي أثار الفضول في العالم العربي، “الحب أعمى حبيبي”، استعدادًا لبثه في 10 أكتوبر.

في هذه النسخة العربية المرتقبة، سنشهد مجموعة من العازبين العرب المقيمين في دولة الإمارات وهم يخوضون التجربة الاجتماعية الأكثر شهرة على الإطلاق في البحث عن الحب والزواج. بروح مستوحاة من تقاليد الزواج في مجتمعاتنا العربية، سيجمع البرنامج بين العادات الأصيلة ونمط الحياة العصري بأسلوب يقدّم تجربة جديدة بالكامل للمشاهد العربي.

هذه النسخة ليست مجرد عرض مقتبس من النسخة الأجنبية؛ إنها نافذة لاستكشاف أصالة التقاليد العربية، وكيف تتداخل مع مشاعر الحب والارتباط في عصرنا الحالي.

يقدم البرنامج الثنائي السعودي الشهير، الممثلة إلهام علي وزوجها الفنان خالد صقر، حيث سيقودان رحلة المشتركين في البحث عن شريك حياتهم، مما يعكس التنوع الثقافي الغني في المنطقة والمزيج بين التقاليد ونمط الحياة العصري. بمشاركة رجال ونساء من مختلف الجنسيات العربية في مغامرة البحث عن الحب الحقيقي، سيُعرض “الحب أعمى حبيبي” في تسع حلقات وهو من إنتاج iMagic.
برنامج الواقع” الحب أعمى حبيبي” الذي سنتساءل فيه معًا عن إمكانية الوقوع في الحب بدون رؤية الآخر يطرح سؤالًا محوريًا: “هل الحب أعمى فعلاً؟”

Continue Reading

فن

“البحث عن علا” يعود رسميًا في موسم ثانٍ زاخر بمغامرات جديدة وحب الذات ولمسة من الرومانسية

Published

on

By

ها قد انتهى وقت الانتظار، وها هي شخصيتنا المحبوبة “علا عبدالصبور” (تؤدي دورها “هند صبري”) تُكمل رحلتها في الموسم الثاني المرتقب بشدة من مسلسل “البحث عن علا”، والذي سيبدأ عرضه على نتفليكس في 26 سبتمبر 2024. يتتبع هذا الموسم، الذي تولّى “هادي الباجوري” إخراج حلقاته الستّ وتولّت “هند صبري” و”أمين المصري” مهام إنتاجه التنفيذي، رحلة “علا” في محاولتها لتفهّم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام. ففي ظل تأرجح عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك. لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحوّلات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه “كريم” (يؤدي دوره “ظافر العابدين”)، لمنح الحب فرصة أخرى.
الموسم الثاني من “البحث عن علا” هو استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نِعَمًا خفية.
تولت شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro، إنتاج الموسم الثاني من “البحث عن علا” وهو من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري. ويضم كادر التمثيل كوكبة من النجوم العالميين من بينهم “هند صبري” و”ظافر العابدين” و”سوسن بدر” و”هاني عادل” و”ندى موسى” و”محمود الليثي” و”آيسل رمزي” و”عمر شريف” و”ياسمينا العبد” و”طارق الإبياري”، ومن المقرر بدء عرضه على نتفليكمس حصريًا ابتداءً في 26 سبتمبر.

Continue Reading
Advertisement

Trending