Connect with us

اقتصاد وأعمال

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

Published

on

 

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة هيكلة شاملة للعلامة التجارية، وهو تغيير يعكس النمو الكبير الذي شهدته الشركة منذ انطلاقها في عام 2014. بعد عقد من الخبرة وتواجد في أكثر من 30 دولة عبر ثلاث قارات، تُعيد تي باي تعريف علامتها لتثبيت مكانتها كموصل الدفع، مدفوعة برؤية توحيد منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا من خلال تغطية شبكية لا مثيل لها، وتحالفات استراتيجية مع التجار، وتفوق في عمليات الدفع.
لا تعد إعادة الهيكلة هذه مجرد تحديث بصري؛ بل تمثل تأكيدا لوضع الشركة الاستراتيجي كقوة رائدة في المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. كما إنها تجسد التزامنا بتبسيط المعاملات الرقمية وتعزيز النمو الاقتصادي من خلال حلول دفع مبتكرة وآمنة. المحور الأساسي لهذا التحويل هو التركيز على معالجة المعاملات بسلاسة، مما يضمن كفاءة وسرعة في إتمام جميع المدفوعات. تسلط الهوية الجديدة الضوء على التزامنا بالشفافية مع كافة شركائنا من خلال طرق الدفع وتحصيل الأرباح ومشاركة التقارير الشاملة، مما يمكّن شركاءنا من تنمية أعمالهم بثقة.
بينما تظل الابتكار والأمان محورين أساسيين، تؤكد تي باي على ألا توجد معاملة، ولا تاجر، ولا سوق صغير بحيث لا يمكننا خدمته. من خلال التركيز على المعاملات الصغيرة، نعالج عددًا أكبر من المدفوعات الصغيرة مقارنة بأي بنك في المنطقة، كما نغطي أسواقًا أكثر من أي مشغل للهاتف المحمول، ونصل إلى عدد أكبر من الافراد مقارنة بالبنوك، مما يثبت أن الأصغر أصبح الآن الأكبر.
صرح فراس هلال، مدير تسويق القيمة المضافة في شركة الاتصالات الكويتية (أس تي سي): لقد كانت شراكتنا مع تي باي، التي بدأت في عام 2015، حاسمة في نمو خدمات الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف أو إضافة رسوم الاشتراك لفاتورة الهاتف الشهرية لشركة الاتصالات الكويتية (أس تي سي). على مر السنين، أطلقنا بنجاح أكثر من 15 خدمة، مما اثمر بتعدد عروضنا المقدمة لقاعدة مستخدمي شركة الاتصالات الكويتية (أس تي سي) التي تضم 2.4 مليون مشترك. وقد أدت هذه الشراكة إلى زيادة ملحوظة في عائدات خدمة الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف أو إضافة رسوم الاشتراك للفاتورة، بأكثر من ١٥ ضعفًا منذ البداية. وهذا النجاح يعكس قوة شراكتنا وفعالية حلول الدفع المبتكرة التي تقدمها تي باي في السوق.
كما أضاف: تعكس هوية العلامة التجارية الجديدة لتي باي التزامًا بالابتكار والتميز – قيم أساسية لأهدافنا في شركة الاتصالات الكويتية (أس تي سي). مع حصة سوقية تقارب 25% في الكويت، نحن فخورون بمواصلة تعاوننا مع تي باي، واثقين من أن إعادة هيكلتهم ستعزز من قيمة ومصداقية جهودنا المشتركة في المنطقة.
وقال سكوت ويمان مدير الشراكات في شاهد في اي بي: ‘منذ بدء تعاوننا في عام 2015، كانت الشراكة مع تي باي عاملاً أساسيًا في جعل محتوى شاهد أكثر انتشارا عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. من خلال دمج خدمة الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف أو إضافة رسوم الاشتراك لفاتورة الهاتف الشهرية، وسعنا نطاق انتشارنا بشكل كبير، متصلين بأكثر من 30 مشغلاً في 14 دولة.
لقد ساهمت سهولة وأمان خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول بشكل كبير في النمو الملحوظ في اشتراكاتنا النشطة وإيراداتنا. نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذه الرحلة، حيث نُظهر كيف تستمر شراكتنا في تقديم قيمة كبيرة ونمو ملحوظ.

بينما تبدأ تي باي هذا الفصل الجديد والمثير، تبرز علامتنا الجديدة دورنا كـ “موصل الدفع”، مع التركيز على معالجة الملايين من المعاملات المصغرة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وجلب غير المتصلين إلى الحياة الرقمية. من خلال الالتزام بمعايير أمان وامتثال صارمة، تعزز تي باي دورها في حماية صناعة الاتصالات وحماية المستهلكين. هذه الهوية الجديدة تمثل وجودًا أقوى في السوق، وهي مهيأة لمواصلة النمو والنجاح.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقتصاد وأعمال

شركة دي اتش جي للعقارات تعلن عن استكمال %15 من أعمال بناء مشروع هيلفيتيا ريزيدنسز ضمن قطاع العقارات المزدهر في دبي

Published

on

By

 

• ارتفاع قيمة قطاع العقارات على المخطط في دبي إلى 5.93 مليار درهم إماراتي مع تسجيل صفقات بنسبة %69.2 من إجمالي مبيعات قطاع العقارات في دبي التي وصلت إلى إلى 8.6 مليار درهم إماراتي في أغسطس عام 2024
• قطاع البناء في دولة الإمارات يشهد ارتفاعاً في نشاطه بنسبة %54 في الربع الثاني من 2024 مع توقعات بنموه بنسبة %4.6 في العام الجاري
• يشكل قطاع البناء الإماراتي حالياً %15 من إجمالي المشاريع قيد التطوير التي تبلغ ميزانيتها 3.9 تريليون دولار أمريكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع توقعات بنموه بنسبة %3.8 على أساس سنوي بين الفترةّ 2025 و 2028

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 19 سبتمبر 2024: أعلنت دي إتش جي للعقارات، شركة التطوير العقارية السويسرية المرموقة التي تمتلك سجلاً حافلاً بالنجاحات على مدى العقود الثلاثة الماضية، عن استكمال %15 من أعمال بناء مشروع هيلفيتيا ريزيدنسز في قرية جميرا الدائرية. ويدعم هذا التطور جهود الشركة الرامية إلى تسليم المشروع في الربع الثاني من 2026، لا سيما مع بيع أكثر من %50 من الوحدات السكنية البالغ عددها 430 وحدة.
وشهد قطاع البناء في دولة الإمارات نمواً كبيراً، حيث حقق زيادة في نشاطه بنسبة %54 في الربع الثاني من العام الجاري . كما ارتفعت قيمة المشاريع الممنوحة من 113 مليار درهم إماراتي في عام 2022 إلى 319 مليار درهم إماراتي في عام 2023، مما يعكس التطور الكبير في مجاليّ التنوع الاقتصادي والاستثمار. ومن المتوقع أن يحقق القطاع نمواً بنسبة %4.6 في عام 2024، مدعوماً بالاستثمارات الخاصة الكبيرة في مجال الإسكان والمشاريع الكبرى، بالإضافة إلى الدور الرئيسي للدعم الحكومي، مع زيادة الميزانية المخصصة للبنية التحتية في دولة الإمارات بنسبة %8.3 في عام 2024، لتصل إلى 2 مليار درهم إماراتي. كما تشير التوقعات إلى نمو وسطي في قطاع البناء على أساس سنوي بنسبة %3.8 في الفترة بين 2025 و2028 ، بفضل الاستثمارات المستمرة في قطاعات عديدة، مثل الإسكان والنقل ومشاريع الطاقة المتجددة.
وينسجم الاهتمام المتنامي بمشروع هيلفيتيا ريزيدنسز، بصفته مشروعاً على المخطط، مع بيانات السوق الأخيرة، التي تشير إلى زيادة في النشاط على امتداد سوق العقارات بدبي. ووصلت قيمة الصفقات العقارية في الإمارة إلى 8.6 مليار درهم إماراتي في شهر أغسطس 2024، حيث حافظ قطاع العقارات على المخطط على المرتبة الأولى في المبيعات بقيمة وصلت إلى 5.93 مليار درهم إماراتي، ما يعادل %69.2 من إجمالي المبيعات ضمن القطاع. وبلغت قيمة قطاع العقارات الجاهزة 2.63 مليار درهم إماراتي، ما يعادل %30.8 فقط من إجمالي المبيعات .
ومن المقرر انتهاء أعمال بناء البنية التحتية لمشروع هيلفيتيا ريزيدنسز بحلول ديسمبر2024. ويتم إنشاء المشروع بإِشراف نخبة من أبرز المصممين الأوروبيين ومهندسي العمارة السويسريين، بما يلبي معايير الجودة العالمية للشركة في المئات من مشاريعها في أوروبا، لا سيما في سويسرا وصربيا.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ميلوش أنتيتش، نائب رئيس مجلس إدارة دي إتش جي القابضة ومؤسس مجموعة دي إتش جي للعقارات: “يشكل مشروع هيلفيتيا ريزدنسز إنجازاً كبيراً لشركة دي إتش جي للعقارات، ممثلاً دخولنا للسوق الإماراتية بحضور قويّ في سوق العقارات المزدهر في دبي. ونحرص على تسريع وتيرة أعمال البناء، مدفوعين بالإقبال الكبير من قبل المستثمرين والتزامنا المستمر بالتميز. كما نحرص على تسليم مشروع هيلفيتيا ريزدنسز في الوقت المحدد ووفق معايير الجودة التي تتميز بها مشاريعنا في الدول الأخرى؛ ونواصل الالتزام بتعزيز المشهد العام للعقارات في الإمارة، بالإضافة إلى خطط تطوير مشاريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بقيمة 14 تريليون مليار درهم إماراتي، مع وجود مناقشات لتنفيذ مشاريع جديدة في المستقبل، حيث نعتزم الإعلان عن بعض هذه المشاريع في وقت قريب. ”
ويهدف مشروع هيلفيتيا ريزيدنسز في قرية جميرا الدائرية إلى تلبية احتياجات الشرائح المتنوعة في إمارة دبي، وتعزيز محفظة مشاريع شركة دي إتش جي للعقارات؛ كما يتسم المشروع بطرازه الأوروبي الفريد. وتمتلك علامة دي إتش جي سجلاً قياسياً على مدار ثلاثين عاماً، يتضمن تطوير 300 مشروع مكتمل ومشاريع تمتد على مساحة 2.5 مليون متر مربع، بالإضافة إلى أكثر من 1,500 مشروع سكني وتجاري قيد التطوير.

Continue Reading

اقتصاد وأعمال

PepsiCo collaborates with cult anime Grendizer for Tasali chips bringing Saudi generations together through a brand-new, collectible packaging with its timeless flavours

Published

on

By

 PepsiCo has launched an exciting new packaging for one of its iconic chips’ brands in Saudi Arabia across nationwide stores. Tasali, for a limited time only, has brought its timeless flavours in new packs as part of the groundbreaking collaboration with the legendary anime series Grendizer. The new chips pack pays homage to the classic anime’s adventurous spirit while delivering a contemporary twist that promises to captivate taste buds of all ages.

Grendizer is a celebrated anime series from the 1970s that has left a lasting impact on fans worldwide. Known for its amazing space adventures and memorable characters, Grendizer remains a beloved classic that continues to inspire and entertain across generations. This unique partnership marks a significant milestone for Tasali as the brand enters a new era of innovation and creativity in the snack industry.

PepsiCo says that the partnership is set to bridge generations with an extraordinary blend of nostalgia and new taste sensations. By merging Grendizer’s nostalgic charm with Tasali’s commitment to quality and innovation, the partnership celebrates both the past and the future. The timing is perfect as it coincides with Grendizer’s renewed presence in popular media, further enhancing the connection between longtime fans and a new generation discovering the series for the first time.

Tasali’s Grendizer-inspired packs are now available in stores nationwide for a limited-time-only.. Tasali and Grendizer both have deep roots in their respective worlds and combining them offers a unique opportunity to connect generations. The campaign highlights the profound impact of customizing messages to resonate with the values and preferences of the Saudi Arabian market, reshaping cultural tastes as well as narratives while creating memorable experiences

Continue Reading

اقتصاد وأعمال

سيركو تُطلق شركة عالمية للخدمات الاستشارية رفيعة المستوى

Published

on

By

أعلنت سيركو اليوم عن إطلاق “+ إمباكت”، الشركة العالمية المُتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية، التي تجمع بين الاستشارات الاحترافية والخبرات العملية عالية الموثوقية.

تعتزم “+ إمباكت” توفير حلول عملية ومستدامة تُركز على المستخدم، مُصممة خصيصًا لدعم العملاء بدءًا من المراحل الأولى للمشروع وحتى التنفيذ والتشغيل، مع الالتزام بتقديم الخدمات الاستشارية ضمن المجالات التي تحظى فيها سيركو بخبرة تشغيلية مثبتة الفعالية.

تُعد “+ إمباكت” نموذجًا غير مسبوق للخدمات الاستشارية قائم على توظيف خلاصة المعرفة العملية المُستقاة من الخبرات التشغيلية الهائلة لشركة سيركو الرائدة عالميًا، وأحدث التقنيات المتطورة، وجهود البحث والتطوير العالمية، بغرض ابتكار حلول عملية قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

من المُزمع أن يتولى “فيل ماليم” قيادة “+ إمباكت”، مع البقاء في منصبه بصفته الرئيس التنفيذي لدى سيركو الشرق الأوسط. اضطلع “ماليم” مؤخرًا بمهمة الإشراف على قسم الاستشارة المُخصصة التابع لشركة سيركو الشرق الأوسط، الذي حقق نجاحًا منقطع النظير منذ إطلاقه العام الماضي؛ إذ تبذل فرق العمل أقصى الجهود لدعم رؤية 2030 من خلال التعاون الوثيق والبنّاء ضمن العديد من المشاريع الضخمة الكبرى والمبادرات الحكومية المحلية. وفي وقت سابق من هذا العام، استحوذت سيركو أيضًا على شركة “كلايمتايز” الحائزة على العديد من الجوائز والمُتخصصة في حلول الاستدامة والاستشارات الهندسية؛ مما عزز التزام سيركو تجاه تقديم الخدمات البيئية وحلول الاستدامة رفيعة المستوى. ساهمت كل هذه الخبرات الهائلة في تشكيل جزءًا من حزمة الخدمات الاستشارية المتنوعة التي تُقدمها “+ إمباكت” للعملاء.

سيواصل “ماليم” قيادة المسيرة الحافلة بالنمو والنجاح ضمن قطاع الاستشارات، عبر بناء قاعدة واسعة النطاق من العملاء الدوليين المُرتقب استقطابهم من خلال “+ إمباكت”.

صرح “فيل ماليم”، الرئيس التنفيذي لشركة “+ إمباكت”، قائلًا: “على مدى عقود، جمعت سيركو نُخبة من أمهر الكفاءات، والتقنيات المتطورة، والشركاء الأمثل تحت سقف واحد، بهدف تطوير حلول مبتكرة لمعالجة تحديات العصر الحديث الأكثر إلحاحًا وتعقيدًا. نتولى إدارة الخدمات المُقدمة لملايين المواطنين والمقيمين يوميًا، إلى جانب تصميم وتشغيل وصيانة البُنى التحتية الحيوية، بما في ذلك توفير أرقى تجارب المسافرين في مجموعة من المطارات الأكثر ازدحامًا في العالم”.

وأضاف قائلًا: “من الطبيعي أن تكون الخطوة التالية دمج جميع هذه الخبرات التشغيلية الدولية معًا؛ لتقديم خدمات استشارية رفيعة المستوى لعملائنا، بناء على معرفة عميقة وخبرة عملية لمهام قمنا بتنفيذها على أرض الواقع”.

صرح “مارك إروين”، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيركو، قائلًا: “كم نحن فخورون بتقديم هذه الخدمات الاستشارية الريادية للعملاء، ضمن الشراكات الحكومية ومُختلف الشركات المسؤولة عن تقديم الخدمات العامة الأساسية للمواطنين والمقيمين على حد سواء. نرجو أن تساعد “+ إمباكت” العملاء في مواجهة مُختلف تحديات العصر الحديث مُتسلحين بالحلول العملية المبُتكرة لبناء مستقبل أفضل للجميع”.

 

Continue Reading
Advertisement

Trending