Connect with us

فن

منصة STARZPLAY تعزز مكانتها الرائدة كوجهة مفضلة لعالم الترفيه والرياضة في المنطقة

Published

on

تواصل STARZPLAY، إحدى أفضل المنصات التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في جهودها الهادفة إلى تعزيز مكانتها الرائدة كوجهة رئيسية للترفيه والرياضة. وفي ظل امتلاكها مكتبة واسعة تشمل أفضل محتوى متنوع ترفيهي ورياضي يضم الأحداث الرياضية المباشرة، أنجح الأفلام،البرامج التلفزيونية الشهيرة، بالإضافة إلى المسلسلات العربية والتركية، تؤكد STARZPLAY، على موقعها المتميز باعتبارها الخيار الأول للمشاهد الذي يبحث عن التنوع في المحتوى والجودة العالية. توفر STARZPLAY مكتبة ضخمة ومتنوعة من المحتوى لضمان تلبية مختلف الأذواق والتفضيلات، مما يجعلها الوجهة الأمثل لمحبي الرياضة وعشاق الترفيه في أنحاء المنطقة.
وتماشيًا مع التزامها بتقديم تجارب ترفيهية لا مثيل لها، تسلط STARZPLAY الضوء على عروضها الرياضية الحصرية، والتي تتضمن مباريات الكريكيت، دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الجولف، الرغبي، ركوب الدراجات، بطولة الفنون القتالية المختلطة UFC، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية. يمكن للمشتركين الاستمتاع بمشاهدة حصرية لمباريات الكريكيت المباشرة على مدار السنة، كما يمكنهم مشاهدة كافة مباريات الدوري الايطالي ، ومتابعة جميع مواجهات أبطال الفنون القتالية المختلطة UFC، بما في ذلك فعالية UFC Fight Night الأخيرة في المملكة العربية السعودية والمواجهة المرتقبة UFC 303 في لاس فيغاس.
بالإضافة إلى باقتها الرياضية المتنوعة، تقدم STARZPLAY مجموعة استثنائية من الأحداث الرياضية المباشرة ومحتوى ترفيهي متميز، مما يجعلها الخيار الأول للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تشمل المكتبة الترفيهية الضخمة للمنصة المسلسل الذي طال انتظاره ‘Those About to Die’، وهو دراما تاريخية تدور أحداثه في حلبات قتال المصارعين والمحاربين في روما القديمة، سيتم عرض المسلسل لأول مرة في 18 يوليو. بالإضافة إلى الموسم الرابع من” سنوبيرسر ” ‘Snowpiercer’، مسلسل إثارة وتشويق تدور أحداثه فيما بعد وقوع كارثة نهاية العالم، حيث يتتبع الناجين من العصر الجليدي الثاني للأرض وهم يتنقلون على متن قطار يتحرك باستمرار، والذي سيعرض لأول مرة في 21 يوليو.
وشهدت نهاية الأسبوع الماضي، البث المباشر الناجح الذي قامت به STARZPLAY لأول حدث من بطولة الفنون القتالية المختلطة التي نظمت في المملكة العربية السعودية. شهدت ليلة الفنون القتالية المختلطة التاريخية والتي أقيمت في حلبة المملكة في الرياض، مواجهة بين بطل الوزن المتوسط السابق روبرت ويتيكر والبطل الصاعد إكرام أليسكروف. هذا الحدث البارز، الذي شهد تنظيم بطولة الفنون القتالية المختلطة للمرة الأولى في السعودية، استقطب اهتمامًا واسعاً وأثبت الحضور المتزايد للمملكة على الساحة الرياضية العالمية. وتمكن المشجعون من مشاهدة مباراة استثنائية، ما يؤكد على التزام STARZPLAY بتقديم محتوى رياضي ترفيهي ذو مستوى عالمي بصفتها وجهة الفنون القتالية المختلطة UFC والشريك الحصري للبث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال معاذ شيخ الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة STARZPLAY: “نحن سعداء، بالمحتوى الضخم والمتميز الذي تقدمه منصتنا، من الأعمال الترفيهية الممتعة إلى مختلف أنواع الأحداث الرياضية المباشرة، سواء كانت الفنون القتالية المختلطة UFC، الدوري الإيطالي، الكريكيت وغيرها. تلتزم STARZPLAY بتقديم تجربة ديناميكية تلبي كافة الاهتمامات وتناسب كل الأذواق، مع ضمان أن يجد دائمًا جمهورنا ما يمكنه من الاستمتاع بتجربة ترفيهية ليس لها مثيل “.
وتواصل STARZPLAY في التزامها وتفانيها، الذي لا يتوقف لتقديم تجربة تشمل محتوى متنوع وثري. تعمل المنصة باستمرار على تحديث مكتبتها بأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات، ما يضمن للمشتركين الحصول الدائم على ما هو جديد واستثنائي لمشاهدته. من أشهر أفلام هوليوود إلى أنجح المسلسلات العربية والتركية، بالإضافة إلى المحتوى المحلي، تقدم STARZPLAY ما يناسب كافة أفراد العائلة مع اختلاف الأذواق والتفضيلات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
للإطلاع على مكتبة STARZPLAY الواسعة من المحتوى الرياضي والترفيهي، يمكنكم الإشتراك عبر www.starzplay.com.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فن

MDLBEAST Electrifies Onyx Arena with Music Shows in Partnership with Jeddah Season 2024

Published

on

By

 

MDLBEAST, the leading Saudi music entertainment company, has announced the launch of Onyx Arena shows in partnership with Jeddah Season 2024. The parties will be held every Friday from August 2 to August 16 at the Onyx Arena Theater in Jeddah.

The three weekly events will feature a lineup of top artists, guaranteeing an unforgettable experience for music enthusiasts. On August 2, the Onyx Arena stage will be graced by the talents of Don Toliver, Lil Easy, Shaolin, and Axwell, offering an electrifying night of entertainment for attendees.

Building on the excitement, on the second week Friday, August 9th the event will feature captivating performances by Jack Harlow, Salvatore Ganacci, Jeed and Saud.

The third and final week on Friday, August 16, will witness exceptional acts by Dj Loush, Bebe Rexha, and Afrojack, promising an exhilarating grand finale to the series.

The Onyx Arena is the latest musical venue launched by MDLBEAST, and equipped with the top-notch technical facilities, sound, and lighting equipment for hosting global musical parties, events, and conferences. It covers an area of approximately 26,000 square meters, accommodating over 12,000 people, with a parking lot for 12,000 vehicles.

Continue Reading

فن

“مدل بيست” تطلق حفلات أونيكس أرينا بالشراكة مع موسم جدة

Published

on

By

أعلنت “مدل بيست”، الشركة السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، عن إطلاق سلسلة حفلات “أونيكس أرينا” الأسبوعية، بالشراكة مع موسم جدة، والتي ستقام كل جمعة في الفترة من 2 إلى 16 أغسطس الجاري، على مسرح أونيكس أرينا جدة.

وسيشارك في الحفلات الأسبوعية الثلاثة باقة من ألمع المطربين والفنانين، حيث يستقبل مسرح أونيكس أرينا يوم 2 أغسطس كل من دون توليفر Don Toliver، وليل إيزي Lil Easy، وشاولين Shaolin، وأكسويل Axwell.

في الحفلة الأسبوعية الثانية،  يوم الجمعة 9 أغسطس، فسيكون عشاق الموسيقى في جدة على موعد مع جاك هارلو Jack Harlow، وسالفاتور جاناتشي Salvatore Ganacci، جيد Jeed وسعود Saud.

وتختتم حفلات أونكس أرينا في أسبوعها الثالث والأخير، يوم الجمعة 16 أغسطس، بمشاركة الفنانين بيبي ريكسا Bebe Rexha، وأفروجاك Afrojack، ودي جي لوش Loush.

يُذكر أن مسرح أونكس أرينا يعد من أحدث المواقع  الموسيقية التابعة لشركة “مدل بيست”، ومزود بأحدث التجهيزات الفنية ومعدات الصوت والإضاءة المهيئة لاستضافة الحفلات الموسيقية والفعاليات والمؤتمرات العالمية، وتصل مساحته لنحو 26,000 متر مربع، ويستوعب أكثر من 12 ألف شخص، وملحق به مواقف تسع لنحو 12 ألف سيارة.

Continue Reading

فن

AFT_r Continues to Dazzle Music and E-sports Fans in Its Consecutive Third Week

Published

on

By

 

MDLBEAST’s AFT_r music show, now in its third consecutive week, held on Friday 19th July, continues to electrify Riyadh, as the supporting event of  Esports World Cup 2024 (EWC). Each event has seen a surge in enthusiasm from fans of music and e-sports, creating an unforgettable atmosphere.

American Rapper Gunna Takes the Stage

The night kicked off with an exhilarating performance by American rapper Gunna. His dynamic stage presence and selection of hit songs energized the crowd, creating an atmosphere filled with joy and excitement. Gunna’s performance resonated deeply with the audience, who sang along and applauded enthusiastically, ensuring a night to remember.

French DJ Snake Keeps the Energy High

Next up, French DJ Snake captivated the crowd with his exceptional skills and popular tracks. His ability to craft an electrifying musical experience kept the audience in high spirits, maintaining a high level of engagement and excitement throughout his set.

Local Talent Blacky Closes the Night

The evening concluded with a powerful performance by local artist Blacky, who captivated the audience and fueled their passion for music. His compelling performance transformed the crowd from passive listeners to active participants, leaving a lasting impression with his stirring melodies and rhythms.

Upcoming Events

AFT_r parties will continue at the Mohamed Abdo Arena Theatre in Boulevard Riyadh City until mid-August. The next event on July 25 will feature performances by American rapper G-Eazy, Swedish DJ Sebastian Ingrosso, and DJ Shaolin.

Continue Reading
Advertisement

Trending