Connect with us

اتصالات وتقنية

الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة

Published

on

وون جون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير مكتب البحث والتطوير في وحدة أعمال تجربة الأجهزة المحمولة لدى سامسونج للإلكترونيات

 

بينما نقف على أعتاب مرحلة مثيرة، والتي يمكن القول إنها واحدة من أهم اللحظات في تاريخ التكنولوجيا، فقد بدأ عصر الذكاء الاصطناعي على الأجهزة المحمولة بالانتشار، والذي تميزت به سامسونج من خلال تقديم ميزات Galaxy AI لأول مرة في سلسلة Galaxy S24، أول هاتف معزز بالذكاء الاصطناعي لدينا.

 

 

بهدف دمج المزايا العملية لتقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي في سلسلة Galaxy S24، استخدمنا في سامسونج طريقة هجينة لتحقيق التكامل في الذكاء الاصطناعي، والذي بدوره يوفر إمكانات لا حصر لها، ونحن ننظر إلى الأجهزة المحمولة باعتبارها البوابة الأساسية لفتح الآفاق أمام هذه الإمكانات، حيث يعتمد المستخدمون عالميًا على هواتفهم في معظم مهامهم اليومية.

إن الدور الحاسم الذي تلعبه الأجهزة المحمولة في الحياة اليومية يجعلها أدوات شخصية للغاية يتم استخدامها خلال العديد من اللحظات الاستثنائيّة، ونعتقد أن الهواتف الذكية يجب أن تعمل بشكل أكثر فعالية حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتلك اللحظات بطريقة أبسط وأكثر سهولة. كما أننا ندرك أهمية الخصوصية، ولهذا السبب نوفر للمستخدمين التحكم الكامل فيما يشاركونه مع الآخرين، وما يمكنهم الحفاظ عليه بشكل خاص.

نؤمن بأن نهجنا الهجين هو الحل الأكثر عملية ويمكن الاعتماد عليه لتلبية جميع هذه الاحتياجات، مما يضع سامسونج في صدارة المنافسة. ونمنح المستخدمين إمكانيّة الموازنة بين الاستجابة الفورية والخصوصية المحسنة للذكاء الاصطناعي على الجهاز، إلى جانب مرونة وتعدد استخدامات الذكاء الاصطناعي القائم على السحابة من خلال التعاون المفتوح مع الشركاء الرائدين في الصناعة، مما يوفر مجموعة متنوعة من الوظائف الضرورية للحياة اليومية.

 

 

نظراً لكون المكالمات الصوتيّة تعتبر المهمّة الأساسيّة للهاتف المحمول؛ صممنا ميزة الترجمة المباشرة “Live Translate” ليتم تشغيلها بواسطة الذكاء الاصطناعي على الجهاز، حيث تعمل بمثابة وسيلة اتصال شخصية وخاصة. وتلتزم سامسونج بتمكين المستخدمين من التواصل العابر للغات، مع ضمان بقاء كل محادثة آمنة وخاصة.

ولإضفاء الطابع الحيوي على هذه الميزة، عمل فريق البحث والتطوير لدينا على مدار الساعة وقدموا أفضل ما لديهم، فبدءًا من تحديد الحجم الأمثل لنماذج لغة الذكاء الاصطناعي ووصولاً إلى التدريب والاختبار في سيناريوهات العالم الحقيقي؛ نافست فرق البحث والتطوير في وحدة تجارب الأجهزة المحمولة نفسها، وتجاوزت حدود المُمكن لجعل هذه الميزة تعمل بكامل طاقتها على الجهاز.

وساهمت شبكات البحث والتطوير التابعة لشركة سامسونج في جميع أنحاء العالم، والموكلة إليها رعاية المواهب المتميزة وتطوير التقنيات الأساسية في كل منطقة، بدور حاسم كذلك. حيث قامت مراكز أبحاث سامسونج في العالم، مثل تلك الموجودة في بولندا والصين والهند وفيتنام، بتكريس جهودها لتعزيز وتوسيع الإمكانات اللغوية لـ Galaxy AI. وفي الوقت الذي ترتبط فيه اللغات بشكل راسخ بالثقافة والاتجاهات المعاصرة والخصوصيات المحليّة، فإنّ ذلك يسلط الضوء على الدور المحوري لفروع البحث والتطوير المحلية لدينا في تجاوز حواجز اللغة وتسهيل المزيد من التواصل السلس، ولا غنى بالتأكيد عن مساهمتهم في تمهيد الطريق لفرص جديدة للمستخدمين عبر مجموعة متزايدة من المناطق.

لقد أتاحت هذه المبادرات لشركة سامسونج تقديم شيء جديد كُلياً، ويسعدني الكشف عنه ومشاركته معكم. فقريبًا جداً، ستقوم سامسونج بتوسيع نطاق Galaxy AI إلى ما هو أبعد من تطبيقات الاتصال الخاصة بها، من خلال دمج ميّزة الترجمة المباشرة Live Translate في تطبيقات المراسلة الخارجية الأخرى لدعم المكالمات الصوتية. سيمكنك هذا من البقاء على اتصال مع الأصدقاء أو الزملاء، والمشاركة في محادثات متعددة اللغات على منصاتك المفضلة.

ونظرًا لأنه تم دمج هذه الميّزة في نموذج ترجمة اللغة المدعوم بالذكاء الاصطناعي على الجهاز، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتواصل السلس دون مخاوف بشأن الخصوصية، مثل نقل البيانات الشخصية خارج أجهزتهم عند استخدام الترجمة المباشرة.

وفي الوقت الذي تتعزّز فيه بشكل متسارع جداً قدرات الحوسبة الذكية لأحدث الرقائق، وتحديداً وحدات المعالجة العصبيّة، وغيرها من التقنيات؛ فأعتقد أنه سيتم دمج المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي المحمول داخل الأجهزة الذكية، الأمر الذي سيمكن المزيد من الأشخاص من تبني الذكاء الاصطناعي وجعل الحياة اليوميّة أكثر سهولة مع الاستمتاع براحة البال.

 

يمثل هذا الإعلان المثير توسعًا في التزامنا تجاه Galaxy AI ويشكل بداية فصل جديد من فصول الذكاء الاصطناعي المحمول، وقد كان طرح Galaxy AI على سلسلة Galaxy S24 مجرد البداية. ولتوفير تجربة جديدة ومميزة حقًا للذكاء الاصطناعي، سنعمل على تعزيز تجربة Galaxy AI للأجهزة القابلة للطي المقبلة، حيث تمثل هذه الأجهزة عامل الشكل الأكثر قدرة على التكيف والمرونة في تشكيلة Galaxy، وعند إقرانها مع Galaxy AI، ستفتح هاتان التقنيتان المتناغمتان آفاقاً جديدة لا حصر لها من الفرص والإمكانات.

إنّ سامسونج عازمة على مواصلة تحسين تجارب Galaxy AI عبر منظومة أجهزة Galaxy الأوسع بطريقة حصرية وفريدة من نوعها. ومع التقدم السريع في عصر الذكاء الاصطناعي للأجهزة المحمولة، تعمل سامسونج على تسريع ابتكاراتها ذات الصلة لتلبية متطلبات الحاضر والمستقبل على حدّ سواء.

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات وتقنية

OPPO Partners with Discovery Channel to Celebrate Its 20th Anniversary by Preserving Cultural Diversity

Published

on

By

 

 In celebration of its 20th anniversary, OPPO has partnered with Discovery Channel to launch the Culture in a Shot project, a global initiative aimed at celebrating and preserving cultural diversity through imaging technology. Since its founding in 2004, OPPO has grown into a global smart device brand with operations in over 60 countries and regions, and cultural diversity remains an integral part of its identity. This collaboration aims to spotlight and preserve the rich heritage of local cultures worldwide, moving from seeing and understanding these traditions to ensuring their continuity for future generations.

This year’s theme, ‘Portraits of Legacy,’ highlights the cultural journey capture through OPPO’s imaging technology, showcasing vibrant cultures and dedicated individuals preserving these timeless traditions. From traditional musicians of Thailand’s hill tribes to batik artisans in Indonesia and flamenco dancers in Spain, Jerome captures the enduring stories of those who are safeguarding their cultural heritage.

OPPO partners with Discovery Channel to launch Culture in a Shot

The culture discovery journey to Thailand, Indonesia and Spain

The cultural journey begins in Chiang Mai, OPPO and Discovery partnered photographer Jerome Teo traveling north along the Thailand-Myanmar border. Surrounded by rolling hills and paddy fields, Jerome met Northern Thailand’s hill tribes—ethnic minority groups with their own distinct languages and customs. From the music of the Lisu people to the rattan weaving of the Lahu, each art form tells a unique cultural story. These tribes express their heritage and life through a tapestry of traditional music, crafts, and rituals, showcasing the rich cultural diversity of the region.

(A Lisu man playing the traditional reed pipe,

traditionally made from bamboo. Shot on OPPO Reno12 Pro)

Moving from the hills of Thailand to the artistic heart of Yogyakarta, Indonesia, Jerome encounters artisans dedicated to the ancient craft of batik. Each batik piece, painstakingly created with detailed patterns and dyes, serves as a visual representation of Indonesia’s deep-rooted traditions. However, as industrialization spreads, this intricate art form is slowly fading among younger generations. Jerome’s photographs capture the devotion of these artisans, who strive to keep this heritage alive as a defining symbol of Indonesian culture.

(A batik artist is painting. Shot on OPPO Reno12 Pro)

Continuing west to Seville, Spain, Jerome captures the intense emotions of flamenco dancers who perform in the birthplace of this passionate art form. Flamenco, born from the traditions of traveling gypsies, is more than just a performance—it’s an expression of identity deeply embedded in Andalusian culture. Amid the vibrant shows that draw tourists from around the world, concerns arise that commercialization may threaten flamenco’s authentic spirit. Jerome’s work brings to light the raw emotion and dedication of those fighting to preserve the true essence of flamenco.

(Flamenco Dancer with a bata de cola dress

performing at Triana Bridge, Seville. Shot on OPPO Reno12 Pro)

Weaving a tapestry of heritage stories

Beyond showcasing these cultural photos shot by OPPO and Discovery Channel, OPPO also encourages its communities from all over the world to capture and showcase their culture. In Malaysia, OPPO has launched the #OPPOMalaysiaThroughTheLens initiative, which is supported by the Ministry of Tourism, Arts & Culture (MOTAC) and the Malaysian National Commission for UNESCO (MNCU). The initiative use OPPO’s latest smartphones to capture the uniqueness of their traditional culture such as Wayang Kulit Melayu Tradisional Kelantan, Iban Ngajat Dance, Magagung Penampang, Teochew Opera and Dondang Sayang, reigniting interest in these traditional art forms and fostering a more empathetic society.

(OPPO Malaysia Through The Lens Initiative)

As a tech company, OPPO is also exploring innovative ways to revive culture through technology. Using the latest GenAI technology, the OPPO AI Studio launched in the Reno12 series  allowes users generate a studio-quality portrait of themselves as a flamenco dancer—an intuitive way to immerse in flamenco culture no matter where you are.

OPPO AI Studio feature generates flamenco dancer portrait

The OPPO and Discovery Channel Culture in a Shot project is just the beginning of OPPO’s commitment to cultural preservation. In the coming months, the project will take people on virtual tours in India, Mexico, and beyond, using OPPO’s imaging technology to spotlight overlooked cultures, moving beyond mere visibility to foster a deeper understanding, appreciation, and protection of these diverse traditions.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

OPPO تحتفل بالذكرى العشرين لتأسيسها بإعلان شراكة مع قناة ديسكفري للحفاظ على التنوع الثقافي

Published

on

By

احتفالاً بالذكرى العشرين لتأسيسها، دخلت شركة OPPO، الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الذكية، في شراكة مع قناة ديسكفري التلفزيونية لإطلاق مشروع (الثقافة في لقطة Culture in a Shot)، وهي مبادرة عالمية تهدف إلى الاحتفال بالتنوع الثقافي والحفاظ عليه من خلال تقنية التصوير. ومنذ تأسيسها في عام 2004، نمت شركة OPPO لتصبح علامة تجارية عالمية للأجهزة الذكية مع عمليات في أكثر من 60 دولة ومنطقة، ويظل التنوع الثقافي جزءًا لا يتجزأ من هويتها. وتهدف هذه الشراكة إلى تسليط الضوء على التراث الغني للثقافات المحلية في مختلف أنحاء العالم والحفاظ عليها، والانتقال من رؤية وفهم هذه التقاليد إلى ضمان استمراريتها للأجيال القادمة.

يسلط موضوع هذا العام، “صور من التراث”، الضوء على الرحلة الثقافية التي تم التقاطها من خلال تقنية التصوير من OPPO، حيث تعرض الثقافات النابضة بالحياة والأشخاص المكرسين للحفاظ على هذه التقاليد الخالدة. ومن الموسيقيين التقليديين من قبائل التلال في تايلاند إلى حرفيي الباتيك في إندونيسيا وراقصي الفلامنكو في إسبانيا، يلتقط المصور جيروم تيو القصص الخالدة لأولئك الذين يحمون تراثهم الثقافي.

 

(OPPO تدخل في شراكة مع قناة ديسكفري لإطلاق مبادرة “الثقافة في لقطة”)

 

رحلة اكتشاف الثقافة تزور تايلاند وإندونيسيا وإسبانيا

تبدأ الرحلة الثقافية في شيانغ ماي، حيث يسافر المصور جيروم تيو، بالتعاون مع OPPO وديسكفري، شمالاً على امتداد الحدود بين تايلاند وميانمار. ووسط التلال المتدحرجة وحقول الأرز، التقى جيروم بقبائل التلال في شمال تايلاند – وهي مجموعات عرقية أقلية لها لغاتها وعاداتها المميزة. من موسيقى شعب ليسو إلى منتجات الخيزران من قبل شعب لاهو، يروي كل شكل فني قصة ثقافية فريدة. تعبر هذه القبائل عن تراثها وحياتها من خلال مزيج من الموسيقى التقليدية والحرف والطقوس، مما يعرض التنوع الثقافي الغني للمنطقة.

 

(رجل من قبيلة ليسو يعزف على مزمار تقليدي، مصنوع من الخيزران. تم التقاط الصورة بهاتف OPPO Reno12 Pro)

بالانتقال من تلال تايلاند إلى القلب الفني لمدينة يوجياكارتا في إندونيسيا، يلتقي جيروم بالحرفيين المكرسين لحرفة الباتيك القديمة. كل قطعة من الباتيك، والتي يتم انتاجها بعناية شديدة باستخدام أصباغ وأنماط مفصلة، تعمل كتمثيل مرئي للتقاليد العميقة الجذور في إندونيسيا. ولكن مع انتشار التصنيع، يتلاشى هذا الشكل الفني الدقيق ببطء بين الأجيال الأصغر سنًا. وتلتقط صور جيروم تفاني هؤلاء الحرفيين، الذين يسعون جاهدين للحفاظ على هذا التراث حيًا كرمز يعبر عن الثقافة الإندونيسية.

 

 

(راقصة فلامنكو ترتدي فستانًا من نوع باتا دي كولا تؤدي عرضًا على جسر تريانا في إشبيلية. تم التقاط الصورة بهاتف OPPO Reno12 Pro)

حياكة نسيج من القصص التراثية

بالإضافة إلى عرض هذه الصور الثقافية التي التقطتها OPPO وقناة ديسكفري، تشجع OPPO أيضًا مجتمعاتها من مختلف أنحاء العالم على التقاط وعرض ثقافاتهم. وفي ماليزيا، أطلقت OPPO مبادرة #ماليزيا من خلال العدسة، والتي تدعمها وزارة السياحة والفنون والثقافة واللجنة الوطنية الماليزية لليونسكو. تستخدم المبادرة أحدث الهواتف الذكية من OPPO لالتقاط تفرد ثقافتهم التقليدية مثل فن Wayang Kulit Melayu Tradisional Kelantan ورقصةIban Ngajat و Magagung Penampang وTeochew Opera وDondang Sayang، مما يجدد الاهتمام بهذه الأشكال الفنية التقليدية ويعزز مجتمعًا أكثر ترابطًا.

 

(مبادرة OPPO ماليزيا من خلال العدسة)

وباعتبارها شركة تكنولوجية، تستكشف OPPO أيضًا طرقًا مبتكرة لإحياء الثقافة من خلال التكنولوجيا. وباستخدام أحدث تقنيات الذكاء اﻻصطناعي التوليدي، تتيح خاصية استديو الذكاء اﻻصطناعي منOPPO  التي تم إطلاقها في سلسلة هواتف Reno12 للمستخدمين إنشاء صور شخصية لهم بجودة الاستوديو كراقصي فلامنكو – وهي طريقة سهلة للانغماس في ثقافة الفلامنكو بغض النظر عن مكان وجودك.

 

(خاصية استديو الذكاء اﻻصطناعي من OPPO تولد صورة راقصة الفلامنكو)

إن مشروع (الثقافة في لقطة Culture in a Shot) الذي أطلقته OPPO وقناة ديسكفري هو مجرد بداية لالتزام OPPO بالحفاظ على الثقافة. ففي الأشهر المقبلة، سيأخذ المشروع الناس في جولات افتراضية في الهند والمكسيك وغيرها، باستخدام تقنية التصوير من OPPO لتسليط الضوء على ثقافات تم تجاهلها، والانتقال إلى ما هو أبعد من مجرد الرؤية لتعزيز فهم أعمق وتقدير وحماية لتلك التقاليد المتنوعة.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

«نوتانيكس»: البديل الذكي للحوسبة السحابية

Published

on

By

حققت “فى إم وير” VMware تطورًا ملموسا لتصبح شركة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات: استطاعت تحقيق مزيجا استثنائيا من التكنولوجيا المبتكرة كي تساعد قادة المسؤولين التنفيذيين لتقنية المعلومات على التخطيط المتميز في قطاع استراتيجيات التحول الرقمي الخاصة بمؤسساتهم بناءا على الابتكار المستمرالمواكب لتطور الأعمال.

ولكن في ضوء الاستحواذ الأخير لشركة “فى إم وير” بواسطة برودكوم” Broadcom[1]، تسعى بعض المؤسسات إلى إيجاد بدائل للحلول التي تحقق متطلبات معاييرالمرونة والبساطة وحماية الأعمال. وهنا وضعت شركة «نوتانيكس» بصمتها الفريدة بايجاد حلول تحقق ذلك.

يحتاج القادة التنفذيين بالمؤسسات إلى شريك تقني موثوق به للتخطيط لمستقبل شركاتهم. فهم يفكرون دوما في العديد من العوامل مثل الحوسبة السحابية الهجينة وحلول الأمن والبيانات الضخمة عندما يختارون الشريك المثالي. وحاليا يسعون الي استخدام استراتيجية حوسبة سحابية ذكية تمكن المؤسسات من اختيار مركز البيانات المثالي أو بيئة الحوسبة السحابية بمرونة، مع تحسين وتطوير كل العناصر المتعلقة بالتكلفة والأداء وقواعد التنظيم.

ان العاملين بمجتمع محترفي تكنولوجيا المعلومات، والذين قضوا الكثير من الوقت في التعلم والمشاركة بكل ما يتعلق بـ “فى إم وير”، يشعر الكثيرون بينهم بخيبة أمل. فهم مستاؤون بسبب التغيرات والانتقالات العديدة للعنصر البشري من كبار الفنيين التقنيين في “فى إم وير”، او بسبب إزالة الاستخدام المجاني لمنتجات “فى إم وير” للمختبرات المؤسسية، فضلا عن توقف العمل ببعض المنتجات الرئيسية.

لماذا تتميز «نوتانيكس»

تتميز «نوتانيكس» برؤية تتماشى مع احتياجات المؤسسات الحديثة و التي تسعى إلى تحقيق معاييرالمرونة والبساطة والأمن في عمليات تكنولوجيا المعلومات داخلها. ولذلك تم تصميم منهج “الحوسبة السحابية الذكي” للتكيف مع أي بيئة – سواء كانت مراكز البيانات أو الحوسبة الطرفية أو الحوسبة السحابية العامة – مع توفير تجربة مستخدم متسقة ومبسطة.

الدعم: ما زال عنصر الدعم من أهم كفاءات وميزات «نوتانيكس» لسنوات مضت. حيث تتمتع الشركة بمعدل رضا عملاء 96%، وأما فيما يتعلق “باحتمالية قيام العملاء بإحالة أعمال «نوتانيكس» إلى الآخرين” أشارت نتائج صافي نقاط الترويج (NPS) بتحقيق نتيجة 90 لأكثر من سبع سنوات، وهو ما يعكس أداء الدعم للمؤسسات. تدير «نوتانيكس»  9 مراكز تقدم خدمات الدعم في أكثر من 150 دولة و20 لغة.

جوهر الحلول الأمنية: تتمتع «نوتانيكس» بحلول أمنية قوية. حيث تتمتع دفاعاتها المدمجة بخواص الحماية ضد التهديدات مثل برامج الفدية، مما يضمن للشركات الاعتماد على أن أنظمتها الداخلية آمنة وسليمة.

الاختيار والمرونة: تعمل «نوتانيكس»على تمكين المؤسسات من متابعة استراتيجية حوسبة سحابية ذكية من خلال تقديم مرونة لا مثيل لها. حيث تدعم حلولها بالعديد من المشرفين الافتراضيين، والأجهزة من موردين متعددين، والنشر عبر بيئات حوسبة سحابية محلية أو خاصة أو عدة بيئات للحوسبة السحابية العامة.

الاستعداد للغد: دوما ما تستعد «نوتانيكس» بقوة  بالتخطيط للمستقبل، حيث تصمم البنية الأساسية بكفاءة عالية والتي لا تلبي احتياجات اليوم فحسب، بل أيضًا جاهزة لتحديات الغد. يتعلق الأمر بالتحولات السهلة لتطبيقات الحوسبة السحابية الأصلية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، مما يجعل المؤسسات متقدمة في اللعبة الرقمية.

يتيح الترخيص المبسط قابلية النقل للمؤسسات باستخدام ترخيص واحد عبر عمليات التوسع المحلية والسحابية المنتشرة، مما يتيح المزيد من المرونة مع توفير جاد في  التكاليف.

انخفاض إجمالي تكلفة الملكية: في دراسة حديثة، وجدت شركة “أي دي سي” أن عملاء «نوتانيكس» يحققون متوسط ​​توفير في إجمالي تكلفة الملكية بنسبة 43% وعائد استثمار بنسبة 356% على مدى فترة 3 سنوات مع فترة استرداد مدتها 12 شهرًا.

المجتمع في صميم أهتمام «نوتانيكس»

تعتقد «نوتانيكس» أن المجتمع القوي هو العمود الفقري للتقدم التكنولوجي. الأمر لا يتعلق فقط بخلق تكنولوجيا متطورة متينة؛ بل يتعلق أيضًا بدعم موسع للابتكار فيخلق مساحة تمكن الأفكار من الأزدهار. إن مجتمع «نوتانيكس» هو نظام بيئي نابض بالحياة حيث يجتمع محترفو تكنولوجيا المعلومات من جميع أنحاء العالم لمشاركة المعرفة وحل المشكلات والابتكار.

من خلال “مجموعة مستخدمي «نوتانيكس»”، يتمتع الأعضاء بمنصة فريدة للتواصل مع الزملاء وخبراء الصناعة، مما يسهل تبادل الأفكار والخبرات الثرية. تلك الرزانة وهذا الرشد الجماعي لا يدعم النمو الفردي فحسب، بل يشكل أيضًا مستقبل تكنولوجيا «نوتانيكس».

إن الاعتراف بالجهود الفردية هو أيضًا أمر أساسي لفلسفة «نوتانيكس». حيث يحظى برنامج “أبطال «نوتانيكس»” بمساهمات أكثر أعضاء المجتمع تفانيًا وبصيرة و نبوغ. إنه شهادة على القيمة التي توليها «نوتانيكس» لأولئك الذين يبذلون قصارى جهدهم لمساعدة الآخرين ودفع المجتمع إلى الأمام.

إن التزام «نوتانيكس» الدائم بالتعليم لا يتزعزع مطلقا. حيث تقدم الشركة مجموعة كبيرة من موارد التدريب المجانية عبر الإنترنت، مما يمكّن المستخدمين من تعزيز مهاراتهم والبقاء في الطليعة من خلال توفير قسائم شهادات مجانية وبرامج المحاكاة الافتراضية للمختبرات الداخلية، كما أن «نوتانيكس» تعتقد أن العوائق المالية  لا تمنع المتدربين المتحمسين من التقدم في حياتهم المهنية.

الانتقال السلس إلى «نوتانيكس»

قد يكون تبني التغيير أمرًا شاقًا، ولكن «نوتانيكس» تمهد الطريق عبر “فى إم وير” من خلال منهج شامل وسهل الاستخدام مع مجموعة رائعة من الأدوات الآلية المقدمة جاهزة للاستخدام والمصممة خصيصًا لتبسيط عملية الانتقال. إنه حل قوي ومباشر نجح بالفعل في توجيه العديد من المؤسسات في نقل آلاف الآلات الافتراضية بسلاسة إلى «نوتانيكس».

ولا يتوقف دعم «نوتانيكس» بالبرمجيات. تقدم الشركة خدمات استشارية مخصصة لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل مؤسسة. تضمن هذه الاستشارات المتخصصة تمكين الشركات من إعادة تعريف استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها والاستفادة الكاملة من قدرات «نوتانيكس».

من الخطوات الأولى للتخطيط للانتقال إلى المراحل النهائية من النشر، تعمل «نوتانيكس» معك لضمان تجربة انتقال سلس ومفيد قدر الإمكان. يضمن هذا النهج العملي تمكين المؤسسات من الاستمتاع بمزايا حلول السحابة الذكية من «نوتانيكس» دون تعطيل عملياتها وبشكل سريع ومبسط.

أن «نوتانيكس» هي الحصن المنيع والداعم الاساسي لأولئك الذين يسعون إلى إقامة شراكة قائمة على الثقة والابتكار والتفاعل القوي مع المجتمع. وهي تعد بانتقال سلس للمؤسسات المستعدة لاحتضان مستقبل من الحلول السحابية المرنة التي تركز على الأمن. ومع «نوتانيكس»، يمكن للمؤسسات ان تنضم إلى رحلة جماعية نحو بيئة تكنولوجيا معلومات أكثر ذكاءً وتعاونًا.

 

Continue Reading
Advertisement

Trending