Connect with us

سيارات

إطارات كونتيننتال تحقق نتائج ممتازة في الاختبارات

Published

on

في أحدث استطلاع أجرته كبرى منظمات السيارات مثل ADAC و ACE الألمانية، والمجلات المتخصصة مثل “AutoBild” و “AutoBild Reisemobil” و”Autozeitung” و “auto motor und sport” و “sportauto”، فقد اتفق  جميعها على أن إطار PremiumContact 7 من كونتيننتال هو الفائز بالمرتبة الأولى وفق اختباراتهم وتصنيفاتهم. وكذلك، احتل هذا الإطار الصيفي الذي تم تطويره من قبل خبراء التطوير في هانوفر مكانة رائدة في مجلات السيارات في بريطانيا العظمى والدول الاسكندنافية وبولندا. وتم تصنيفه بتقييمات “مثالي” و “موصى به بشدة” و “متميز”، حيث وضعت 15 من أصل 16 منشور ال PremiumContact 7 في المرتبة الأولى. ولعبت قوتها المذهلة فيما يتعلق بالسلامة دورًا بارزًا في تحقيق هذه المراكز الأولى؛ حيث سجّل PremiumContact 7 مسافات فرملة أقصر بكثير من منافسيه على الأسفلت الرطب والجاف. كما قامت منظمة ADAC بتقديم تقييم عالٍ له من حيث التأثير البيئي، بفضل قدرته القوية على القطع.

الإطار SportContact 7 من كونتيننتال حقق نتائج ممتازة في الاختبارات! حيث تم تصنيفه كأفضل إطار في مجلة “AutoBild sportscars” وحصل على تقدير “مثالي”. يتميز بأداء ديناميكي رائع في الأجواء الرطبة والجافة، وتوازن ممتاز، ومسافات فرملة قصيرة، وقدرة جيدة على مقاومة الانزلاق على المياه. في اختبارات الفرملة على الأسفلت الرطب بسرعة 100 كم/ساعة، سجّل الإطار من كونتيننتال مسافة فرملة قدرها 49.2 متر، وهو أفضل بـ 19.1 متر من الإطار الذي حلّ في المركز الأخير.

الإطار الشتوي AllSeasonContact 2 حقق أداء ممتاز في الاختبارات! حصد إعجاب العديد من صحفيين “Tyre Reviews” في إنجلترا بفضل أدائه المميز في الأجواء الرطبة والجافة، وثباته على الثلج، ومقاومته المنخفضة للتدحرج. ووصفه المختبر جوناثان بنسون بأنه “منتج متميز من كونتيننتال”.

إطارات الصيف والشتاء والموسمية من كونتيننتال مناسبة للمركبات بجميع أنواع أنظمة القوة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

شراكة بين مصرف الراجحي و”لومي” لتعزيز تجربة العملاء في برامج الولاء

Published

on

By

وقع برنامج الولاء “مكافأة” من مصرف الراجحي مع شركة لومي لتأجير السيارات “لومي”، اتفاقية شراكة لتقديم خدماتهم لعملاء برنامج “مكافأة” والذي يمكن عملاء المصرف من اكتساب النقاط من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني التابع لشركة “لومي”. وتتيح هذه الشراكة كذلك لعملاء “لومي” جمع نقاط “مكافأة” مع كل عملية تأجير واستبدالها من خلال شركاء “مكافأة”، كما تُمكن “لومي” من الوصول إلى عملاء الراجحي.
وبهذه المناسبة قال الأستاذ عبدالله الجبر رئيس مجموعة التسويق وتجربة العميل في مصرف الراجحي “يسرنا التعاون مع شركة “لومي” أحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات”، وأضاف الجبر أن المصرف والشركات التابعة له مستمرون بتوقيع الشراكات المميزة من أجل توفير خيارات أكثر لعملائنا.
واضاف الجبر “أن عدد المتاجر لبرنامج مكافأة تجاوز 5500 متجر حول المملكة، وأن المصرف سيواصل توقيع شراكات مع أكبر العلامات التجارية الامر الذي يعكس أحد قيم مصرف الراجحي والمتمثلة في الالتزام القوي بتوقع احتياجات العملاء والعمل على تلبيتها بما يتجاوز التوقعات المرجوة وكذلك مساعدتهم على تحقيق أهدافهم.”
من جانبه قال سيّد أظفر شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة لومي “لدينا التزام راسخ تجاه عملائنا بتزويدهم بأفضل قيمة لقاء مشترياتهم، ويعتبر برنامج الولاء “مكافأة” خطوة مهمة في هذا الاتجاه. ولا شك أن التعاون مع مصرف الراجحي يتيح لنا تقديم خدمات ومزايا إضافية ستسهم بشكل كبير في تعزيز الولاء لعلامتنا التجارية. ونهدف من خلال دمج برنامج الولاء مع حلولنا الرقمية إلى توظيف التكنولوجيا لإتاحة تجربة عملاء أكثر سلاسة وكفاءة”.
ويعد برنامج “مكافأة”، الذي يخدم ما يزيد عن 15 مليون عميل، أكبر برنامج ولاء من حيث إجمالي قيمة المكافآت المقدمة للعملاء بين قطاع البنوك في المملكة العربية السعودية. ويضم البرنامج حالياً أكثر من 200 علامة تجارية شريكة من مختلف مناطق المملكة، كما يُتيح للعملاء استخدام نقاط “مكافأة” كوسيلة للدفع.
وتشهد تجربة الولاء الخاصة بالبرنامج تطوراً مستمراً لتقديم أفضل تجربة للعملاء الذين يمكنهم ببساطة زيارة نقاط البيع وإجراء جميع معاملات “مكافأة” بسرعة، من خلال الهاتف الجوال أو استخدام عمليات التكامل داخل التطبيق لإجراء جميع معاملات “مكافأة” في التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

Continue Reading

سيارات

عروض حصرية من الناغي لسيارات هيونداي 2024

Published

on

By

تستمر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي في تقديم أقوى عروضها لشهر مايو 2024، والتي تتضمن مجموعة واسعة من الطرازات الرئيسية مثل توسان، إلنترا، كريتا، أكسنت، فينيو، باليسايد، أزيرا،كونا ،سوناتا و جراند أي 10. تأتي هذه العروض لتشمل تسهيلات مالية مغرية تبدأ بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية، بالإضافة إلى تقديم ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.
تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة حملات التسويق المستمرة التي تقدمها الشركة لعملائها لتشجيعهم على تملك سيارات هيونداي بطريقة مناسبة والتمتع بكافة التسهيلات المقدمة لهم، مع برامج الأقساط الشهرية الميسرة التي أطلقتها الشركة.
خلال اشهر الحملة، بدأت شركة الناغي تنفيذ حملة ضخمة تتضمن برامج تمويلية من 1 مايو وتستمر حتى 30 مايو، حيث تشمل الحملة طرازات هيونداي 2024 مع عروض تمويلية تشمل 50% دفعة أولى و50% بعد 3 سنوات على طرازات مثل باليسيد وسانتافيه، وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات على طراز باليسيد.
تامر الحكيم، المدير العام التنفيذي لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي، أكد على أهمية التزام الشركة مع عملائها وتقديم ما يتيح لهم التمتع بالعروض والتسهيلات المختلفة، قائلاً: “علينا دائماً ابتكار الحلول المناسبة لمساعدة عملائنا بتملك طرازات هيونداي المناسبة لهم ولميزانيتهم وقد قمنا بطرح حملة الصيف الترويجية للمساهمة في تقديم التسهيلات اللازمة لعملائنا حتى نضمن لهم راحة البال وقضاء أوقات ممتعة.”

Continue Reading

سيارات

شركة الجميح للسيارات وكيلًا رسميًا للعلامة التجارية INEOS Grenadier في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت شركة الجميح للسيارات – أحد أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية – عن شراكتها مع العلامة التجارية INEOS Automotive ، لتصبح الوكيل الرسمي للعلامة في المملكة والتي تتميز بسيارة الدفع الرباعي ذات التصميم البريطاني والهندسة الألمانية المُتقنة. وقد دَشنت شركة الجميح للسيارات سيارة INEOS Grenadier في حفلٍ تخلله نشاطات عديدة في مخيم نوكس، الرياض، بحضور أفراد إدارة الشركتين وممثليهما، وعدد كبير من الإعلاميين وصُناع محتوى السيارات، حيثُ أُتِيحت لهم فرصة قيادة السيارة في الطرق الوعرة وتجربة قدراتها الاستثنائية في جميع الأنماط.
من المُتوقع أن تغزو سيارة INEOS Grenadier السوق السعودي لكونها خيار مثالي لمحبي سيارات الدفع الرباعي وهواة المغامرات الباحثين عن سيارة بقدرات عالية في الطرق الوعرة، فتأتي بمحرك B58 3.0 لتر ب 6 اسطوانات توربو من بي ام دبليو يولد 285 حصان و450 نيوتن متر من عزم دوران ومع ناقل حركة اوتوماتيكي ZF 8 سرعات. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المميزات الأخرى، بما في ذلك تصميم عصري بمقاعد من الجلد الفاخر، وشاشة تعمل باللمس بحجم 12,3 بوصة مع نظام Apple Carplay وAndroid Auto، وهندسة متقدمة من الشركاء الرائدين مثل BMWوMagna وZF وRecaro وتأتي بضمان مصنعي 5 سنوات مفتوح الكيلومترات.
وتُؤكد هذه الشراكة على الثقة المتبادلة بين الشركتين والاعتماد على قدرات بعضهما البعض حيثُ اختارت INEOS Automotive شركة الجميح للسيارات بناءً على خبرتها الواسعة وصيتها الذائع كواحدة من أكبر وكلاء السيارات في المملكة. وبالمثل، اختارت الأخيرة التعاون مع INEOS Automotive بسبب التزامها بتصنيع سيارات ذات جودة لا مثيل لها وتتمتع بالمتانة والأداء العالي وتلبي احتياجات المستهلك في المملكة العربية السعودية.
وتعليقًا على هذه الشراكة صَرَح الأستاذ مشاري إبراهيم الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات، قائلاً: “نتطلع بشدة للتعاون مع INEOS Automotive وتوفير سيارتهم ذات الدفع الرباعي الغير مسبوقة لعملائنا في المملكة، فنحن ملتزمون بتلبية احتياجات السوق المتطورة وتوفير حلول السيارات الرائدة في فئتها. وذلك من خلال التعاون مع المزيد من العلامات التجارية المرموقة، وتوسيع شبكة معارضنا ومراكز الخدمة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى توفير خدمة عملاء تنال رضاهم واستحسانهم. وما هذه الشراكة إلا خير دليل على علاقتنا المستمرة والوطيدة مع الشركات المصنعة مثل INEOS Automotive، والتي تقوم على الثقة والاحترام المتبادلين.”.
كما أضاف السيد توم جونسون، مدير INEOS Automotive في المملكة المتحدة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأيرلندا، قائلًا: “تشهد INEOS Automotive نموًا مستمرًا في الأسواق العالمية، ونحن حريصون على اختيار أفضل الشركاء الذين يشاركونا قيمنا وشغفنا بسيارات الدفع الرباعي، ويمكنهم تمثيل INEOS Automotive فيما يتعلق بالمبيعات وخدمات العملاء وما بعد البيع بالشكل الأمثل. ولذلك اخترنا الانطلاق مع شريكنا شركة الجميح للسيارات في المملكة ونتطلع إلى شراكة طويلة وناجحة في السوق الذي يوفر فرصة رائعة لعلامتنا التجارية.”

 

 

 

Continue Reading
Advertisement

Trending